Monday, 12 February 2018

استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة


bmcrosby.


بروكتر أند غامبل.


P & أمب؛ G: تنويع الشركات ذات الصلة.


بروكتر & أمب؛ وقد وضعت غامبل نفسها باعتبارها الشركة الرائدة عالميا في صناعة المنتجات حزمة المنزلية، من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة كبيرة من المنتجات المنزلية الاستهلاكية. في الأصل، P & أمب؛ G تأسست على أساس تزويد المستهلكين بالصابون والشموع التي كان يعتقد عادة باعتبارها الأعمال المهيمنة (محدود التنويع). شركة تجارية مهيمنة هي منظمة مع ما بين 70٪ و 95٪ من إجمالي مبيعاتها في صناعة واحدة. ومع ذلك، اليوم P & أمبير؛ G يقدم واحدة من أقوى وأكثر ثقة خطوط الإنتاج، والتي تضم العديد من المنتجات المعروفة مثل المد والجزر، بامبرز، دوراسيل، و كريست. على وجه التحديد، بروكتر & أمب؛ غامبل هي الرائدة عالميا في ثلاثة قطاعات السوق الأساسية التي تشمل الجمال والاستمالة والصحة والرفاهية، والرعاية المنزلية. ومع تصنيع وتوزيع العديد من المنتجات الفريدة، غيرت "بي آند أم" الآن تركيز أعمالها من الأعمال التجارية المهيمنة إلى الأعمال المرتبطة ذات الصلة (التنويع ذات الصلة). وهناك علاقة بين الشركات ذات الصلة وهي منظمة يقل دخلها عن نشاط تجاري واحد عن 70٪. هذه الشركات المختلفة في هيكل مرتبط ذات الصلة تشترك فقط عدد قليل من الروابط والسمات المشتركة أو روابط مختلفة وسمات مشتركة. على سبيل المثال، بروكتر & أمب؛ وأقوى شريحة في سوق غامبل هي قسم الرعاية المنزلية، الذي ولد ما يقرب من 50٪ من المبيعات السنوية لشركة P & أمب؛ G لعام 2018. وتعتبر الوحدة الناجحة التالية جزءا من الجمال والعناية، يليه قطاع الصحة والرفاهية في السوق.


وقد أدى الاهتمام بالتفاصيل والمستوى المتميز من رضا العملاء أن P & أمبير؛ G قدمت للمستهلكين لها الشركة لتصبح الشركة الرائدة في السوق العالمية في الجمال والاستمالة فئات الأعمال. في الواقع، أكبر منتج الجمال الإناث هو أولاي، والذي هو حاليا أعلى علامة العناية بالوجه في العالم مع ما يقرب من 10٪ من حصة السوق العالمية. وتتنافس الشركة أيضا في سوق الاستمالة الذكور. ويعتبر أحد منتجاتها الأكثر شهرة من الذكور منتجات الحلاقة وشفرات جيليت التي تمتلك حاليا 70٪ من حصة سوق المنتجات هذه.


تتنافس P & أمب؛ G في الرعاية عن طريق الفم، والرعاية الأنثوية، والصحة الشخصية. في الرعاية عن طريق الفم، وهناك العديد من المنافسين العالميين في السوق، والشركة لديها المركز الثاني من حصة السوق مع ما يقرب من 20٪ من السوق العالمية. بروكتر & أمب؛ وتعتبر غامبل لتكون الرائدة في السوق العالمية في فئة الرعاية الأنثوية مع حوالي 35٪ من حصة السوق العالمية. في الصحة الشخصية، والمنظمة هي الشركة الرائدة في السوق في الأدوية غير وصفة حرقة وراء بريلوسيك أوتك وفي العلاجات التنفسية مع فيكس.


العناية بالنسيج والرعاية المنزلية: يشمل هذا الجزء ضمن تصميم الأعمال من G & G مجموعة متنوعة من منتجات العناية النسيجية، بما في ذلك منظفات الغسيل والمواد المضافة ومحفزات النسيج؛ ومنتجات العناية المنزلية، بما في ذلك سوائل غسل الصحون والمنظفات، ومنظفات السطح، ومعطرات الجو؛ والبطاريات. في العناية النسيجية، P & أمب؛ G لديها عموما رقم واحد أو عدد اثنين من موقف حصة في الأسواق التي تتنافس وتعتبر الشركة الرائدة في السوق العالمية، مع حوالي 30٪ من حصة السوق العالمية. بروكتر & أمب؛ حصة سوق الرعاية المنزلية العالمية غامبل أكثر من 15٪ عبر الفئات التي تتنافس فيها. في البطاريات، تتنافس الشركة حاليا مع العلامة التجارية دوراسل لها ولها ما يقرب من 25٪ من حصة سوق البطارية العالمية.


رعاية الطفل ورعاية الأسرة: في رعاية الطفل، P & أمب؛ G تنافس في المقام الأول في حفاضات ومناديل الطفل، مع ما يقرب من 35٪ من حصة السوق العالمية. في الواقع، هم المنافس رقم واحد أو عدد اثنين من رعاية الطفل في معظم الأسواق الرئيسية التي تتنافس، في المقام الأول وراء بامبرز، أكبر علامة تجارية للشركة، مع صافي المبيعات السنوية حوالي 9 مليار $. أعمالهم في مجال الرعاية الأسرية هي في الغالب الأعمال التجارية في أمريكا الشمالية تتألف أساسا من منشفة ورقية بونتي و مارمين العلامات التجارية ورق التواليت. تبلغ حصص السوق في الولايات المتحدة حوالي 45٪ للسهم وأكثر من 25٪ لشارمين.


بعد قراءة المعلومات المذكورة أعلاه ليس هناك شك في أن بروكتر & أمب؛ وتعتبر غامبل واحدة من أكثر المنافسين المرتبطين ارتباطا وثيقا داخل الأسواق التي تخدمها.


تنويع ذات صلة أو تنويع غير ذي صلة:


ما هي الاستراتيجية الأنسب لعملك؟


فهم الاختلافات بين التنويع ذات الصلة والتنويع غير ذات صلة قبل أن تستثمر. لتنويع نشاطك التجاري، يمكن أن تكون أسواقك أو منتجاتك مكلفة؛ وبالتالي الاستثمار في استراتيجية تنويع فعالة.


ابحث في هذا الموقع.


لماذا تنوع؟


ويتعين على تحليل التنويع أن يثبت ويدعم أن الشركة ستحقق عائد استثمار يزيد عن التعويض عن المخاطر والتكلفة.


ويحتاج صاحب العمل إلى النظر في استراتيجيات التنويع الفعالة لبناء ميزة تنافسية وتحقيق وفورات الحجم أو النطاق و / أو االستفادة من الفرص المالية التي تتماشى مع الخطة االستراتيجية لألعمال.


ويمكن تقسيم التنويع إلى تنويع ذي صلة أو تنويع غير ذي صلة.


ما هو التنويع ذات الصلة؟


عندما يضيف نشاط تجاري أو يوسع خطوط الإنتاج أو الأسواق الحالية. على سبيل المثال، شركة الهاتف التي تضيف أو توسع منتجاتها اللاسلكية والخدمات من خلال شراء شركة لاسلكية أخرى تشارك في التنويع ذات الصلة.


مع استراتيجية التنويع ذات الصلة لديك ميزة فهم الأعمال ومعرفة ما هي فرص الصناعة والتهديدات هي؛ إلا أن عددا من عمليات الاستحواذ ذات الصلة لا توفر الفوائد أو العائدات المتوقعة أصلا.


لماذا ا؟ ويعود ذلك عادة إلى أن تحليل التنويع يقلص تكلفة بعض القضايا الأكثر ليونة: إدارة التغيير، وإدماج ثقافتين، والتعامل مع الموظفين. وتسريح العمال والإنهاء، والترقيات، وحتى التوظيف. وعلى الجانب الآخر، قد يؤدي تحليل التنويع إلى تقدير المنافع التي يمكن تحقيقها في أوجه التآزر.


ما هو التنويع غير المرتبط؟


عندما يضيف النشاط التجاري خطوط إنتاج أو أسواق جديدة أو غير ذات صلة. على سبيل المثال، قد تقرر شركة الهاتف نفسها للذهاب إلى الأعمال التلفزيونية أو في الأعمال الراديو. هذا التنويع غير ذي صلة: ليس هناك تناسب مباشر مع الأعمال القائمة.


لماذا ترغب الشركة في الانخراط في تنويع غير ذات صلة؟ لأنه قد يكون هناك كفاءة في التكاليف. أو قد يوفر الاستحواذ تدفقا نقديا مقابلا خلال فترة الهدوء الموسمي. السائق لهذا القرار الاستحواذ هو الربح؛ فإنه يجب أن يكون استثمارا منخفض المخاطر، مع إمكانية عالية للعودة.


التنويع الفعال:


تأكد من مراجعة تكاليف وفوائد الاستثمار.


في المعدات الجديدة؛ في تكاليف توفير العمالة؛ في تحسين الإنتاجية و / أو سير العمل؛ في خدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل وأكثر ربحية؛ في التنويع عن طريق إضافة منتجات وخدمات جديدة و / أو أسواق جديدة؛ عن طريق معالجة قضايا السلامة و / أو البيئة؛ و اكثر.


هل تستثمر خطة استثمار رأس المال الخاص بك التنويع؟


تقييم فرصة العودة الجيدة:


والأسواق الجديدة والمنتجات أو الخدمات الجديدة هي عادة فرص تنويع جيدة؛ ولكن النظر في هذه الفرص في سياق دمج المنافع في قيمة قيمة فريدة من نوعها بشكل عام أقوى بكثير.


هل توفر لك إضافة المنتجات أو الخدمات الجديدة فرصة استثمارية؟


على سبيل المثال، إذا كنت طابعة تجارية وأضفت خدمات تصميم الرسوم البيانية الأساسية وخدمات التعبئة والتغليف إلى خط المنتج الخاص بك، سيكون لديك فرصة التنويع الاستدانة.


لماذا ا؟ لأن خدمات الطباعة الخاصة بك يمكن دمجها مع خدمات التصميم الجرافيكي المنبع (نفس العميل النهائي) وتكون جنبا إلى جنب مع خدمات التعبئة والتغليف المصب (نفس العميل النهائي و / أو نفس الوجهة). سوف تكون قد قمت بحفظ الوقت العميل والمال من خلال تمكين العميل إلى 'متجر' في وقفة واحدة (توفير يمكنك التفوق في تقديم تلك الخدمات).


إذا كنت على استعداد (وقادر) للاستثمار في عملك خلال أي من الأوقات الجيدة أو الصعبة، تأكد من أن تقوم بتطوير مقاييس أداء الأعمال لتتبع التكاليف والفوائد المتوقعة؟


تحتاج إلى التأكد من أن مزايا التنويع والفوائد المتوقعة من الاستثمار يتم الوفاء بها كما كنت تخطط.


تأكد من أنك تقوم ببناء تلك الإجراءات التجارية، وإعداد التقارير (حتى لو كانت عملية يدوية)، والتأكد من أن شخصا ما مسؤولا عن النتائج المخطط لها.


فهم مزايا وعيوب استراتيجيات التنويع غير ذات الصلة أو ذات الصلة مهم لنمو عملك.


المزيد من الأعمال الصغيرة النشرة الإخبارية:


للحصول على معلومات شهرية أكثر دقة ومنتظمة حول إدارة أعمالك الصغيرة،


يرجى الاشتراك هنا.


اقرأ المزيد من العلاقة بين التحليلات والاستراتيجية في نشاطك التجاري:


راجع المعايير المطلوبة لبناء تحليل سلسلة القيمة لنشاطك التجاري.


فهم أهمية استراتيجية الأعمال الصغيرة وعلاقة الاندماج الرأسي في تنمية عملك.


المزيد من موارد الأعمال E-زين.


أهمية الاستراتيجية.


لماذا تعد الاستراتيجية مهمة لنشاطك التجاري؟


لأنها تمكنك من فهم أكثر وضوحا ما تحتاج إلى القيام به لمزيد من العملية في الاتجاه الذي تحتاجه، وتريد، للذهاب.


إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.


النتائج والاستراتيجية.


تعريف نموذج الأعمال: انها مختلفة.


إن نوع التخطيط التكتيكي الذي تكتمله أثناء وضع الإستراتيجية أمر مهم لأنه يجبرك على اتخاذ قرارات صعبة وقرارات صعبة.


(تأكد من فهم نموذج الأعمال التعريف - الممارسات، والتركيز، من الأعمال على تقديم القيمة المقترحة - للمشاركة في عملية التخطيط الاستراتيجي قوية وناجحة).


أيضا كتابة الخيارات والقرارات الخاصة بك لتخطيط الإجراءات اللازمة للمضي قدما (استخدام عينات لتوفر لك مع نموذج لخطة العمل الخاصة بك).


خطة العمل هي خارطة الطريق. يجب عليك التأكد من أنك تدير الاتجاه الذي تتخذه.


وبمجرد أن تبدأ عملية التخطيط هذه سوف تحتاج إلى التأكد من أن الخطة التي تقوم بتطويرها قادرة على القيام بذلك؛ تأكد من تضمين تدابير الفعالية في خطتك.


وتذكر أن خطتك للاستراتيجية في الأعمال التجارية تحتاج إلى مراجعة على أساس منتظم، وتكييفها مع تغير الظروف السوقية والاقتصادية.


والهدف النهائي ليس الخطة بل النتائج وبالتالي تأكد من أن لديك قياسات في مكان لتتبع النتائج.


الادارة.


أدوات التخطيط الاستراتيجي.


تبدأ مع سوت (نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات) تحليل.


إضافة الطموحات والنتائج إلى سوت (البعض لا سوار (نقاط القوة والفرص والتطلعات والنتائج) كنشاط منفصل) لضمان رؤيتك لعملك يتم دمجها في أهدافك وغاياتك.


إجراء تحليل فرص السوق والبحث عن الاحتياجات غير الملباة التي تتماشى مع أهدافك.


إن القيام بتحليل واستعراض شاملين سيمكنك من تنفيذ استراتيجيات وتكتيكات وتقنيات أكثر فعالية.


اتصل.


نحن موجودون في منطقة فانكوفر الكبرى من كولومبيا البريطانية، كندا.


يمكنك الوصول إلينا من خلال صفحة الاتصال لدينا أو طلب عرض أسعار للخدمات هنا.


تقنيات الشبكات التجارية.


العثور على الشبكة المناسبة بالنسبة لك!


كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2017 صوت التسويق شركة جميع الحقوق محفوظة.


الفصل السادس: الاستراتيجية على مستوى المؤسسة.


ИГРАТЬ.


2. كيف يجب على الشركة إدارة وحدات الأعمال المختلفة.


2 - مستويات التنويع المتوسطة إلى العالية.


3 - مستويات عالية جدا من التنويع.


بوست 2008 - اكتسبتها شركة مارس


2 - استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة.


2 - وهناك روابط مباشرة بين أعمال الشركة (مثل تقاسم المنتجات والتكنولوجيا والتسويق وروابط التوزيع)


2. مزيج بين التنويع ذات الصلة وغير ذات الصلة.


2. مهتم في تعديل باستمرار مزيج في محفظتهم من الشركات وكيفية إدارة الشركات.


2. لا علاقة بين الشركات.


3. غالبا ما تسمى التكتلات.


- إنشاء القيمة مستمد من مكتب الشركة.


- الاستفادة من أنشطة الدعم.


2. أسباب محايدة القيمة.


3. أسباب خفض القيمة.


أ) التكامل الرأسي.


3 - الاقتصادات المالية.


(للاستراتيجيات ذات الصلة المقيدة والمترابطة ذات الصلة):


(للاستراتيجيات ذات الصلة المقيدة والمتصلة ذات الصلة)


2. يتأثر مستوى الشركة من التكامل الرأسي.


(للتنويع غير ذي الصلة)


2- إعادة هيكلة الموجودات المكتسبة.


3. انخفاض الأداء.


4 - التدفقات النقدية المستقبلية غير المؤكدة.


5. الحد من المخاطر للشركة.


6 - الموارد الملموسة.


7 - الموارد غير المادية.


ب) تغيير القوانين الضريبية.


2. التدفقات النقدية المستقبلية غير المؤكدة.


3. الحد من المخاطر للشركة.


4- الموارد والتنويع.


أ) الموارد المادية الزائدة مثل المصنع والمعدات، وقوة المبيعات، وما إلى ذلك.


2 - زيادة التعويض الإداري.


أ) في حالة فشل إحدى الشركات، ستبقى الشركة بأكملها سليمة.


2 - زيادة التعويض الإداري.


أ) الشركات الأكبر تعقيدا.


ب) تعني عموما حزم التعويضات الأكبر.


التشغيلي والارتباط بالشركات.


كوبوريت ريلاتدنس: منخفض.


كوبوريت ريلاتدنيس: هاي.


كوبوريت ريلاتدنس: منخفض.


كوبوريت ريلاتدنيس: هاي.


يمكن في بعض الأحيان خلق ديكونومونيز من نطاق)


- تقاسم الموارد الملموسة.


- تقاسم الموارد غير الملموسة.


يمكن أن تستفيد من الاستفادة الأساسية.


والكفاءات، وتقاسم الأنشطة، أو البناء.


والكفاءات أو تقاسم الأنشطة ذات الصلة.


بين الشركات في شركة.


التعلم الجماعي في المنظمة.


والسيطرة على العرض إلى السوق أو التنسيق.


مع شركات أخرى للحد من الاستثمار.


بالنسبة للموردين.


تمديد الشركة.


محفظة من الشركات داخل شركة،


- اقتراح بدائل استراتيجية لكل منها.


- تحديد الأولويات لتوزيعها.


الموارد عبر الشركات.


القليل التفاعل الأفقي مع غيرها.


أعمال الشركة.


مكتب إلى أعمال جديدة نتيجة ل.


والخبرة والدعم المقدم.


الأعمال الجديدة التي تغير إلى حد كبير.


الأصول، وهيكل رأس المال، و / أو الإدارة.


- الوصول إلى المعرفة.


- تخفيف العوامل السياسية.


- التغلب على التواطؤ أو التقييد في المنافسة.


الخيارات الثنائية.


استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة.


الفصل 7 في جامعة أوكلاهوما - ستوديبلو.


2018-04-07 & # 0183؛ & # 32؛ ذات صلة تنويع الشركات ذات الصلة المقيدة أو ذات الصلة مرتبطة ونيليفر هو بالتأكيد ملك تنويع المنتجات مع أكثر من 30 علامة تجارية.


استراتيجية ديزني للتنويع من قبل ميدوري لامبرت على بريزي.


2018-11-27 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية 3: استراتيجية الشركات، والتنويع، بورتر ثلاث نقاط على استراتيجية الشركات والتنويع. ضمن الشركات ذات الصلة.


مستويات التنويع مساعدة مساعدة - مستويات من.


. استراتيجية التنويع ذات الصلة التي تتميز فقط عدد قليل من الروابط بين وحدات الأعمال للشركة.


الإدارة الإستراتيجية - الفصل السادس - ويكيسباسس.


2017-12-06 & # 0183؛ & # 32؛ النمو الرأسي أو الأفقي استراتيجية للتنويع ذات الصلة. بين الأنواع ذات الصلة المقيدة والأنواع ذات الصلة من التنويع.


الاستراتيجية 3: استراتيجية الشركة، والتنويع، بورتر.


2018-04-01 & # 0183؛ & # 32؛ P & أمب؛ G: تنويع الشركات ذات الصلة. قدمت تحت: P & أمب؛ G غيرت الآن تركيز أعمالها من الأعمال المهيمنة إلى الأعمال المرتبطة ذات الصلة.


الفصل 8: استراتيجية على مستوى الشركة - بلاكبوارد تعلم.


دراسة 40 البطاقات التعليمية الفصل السابع متابعة استراتيجية التنويع ذات الصلة، ويتراوح ما بين 70 و 95 استراتيجية تسمى المرتبطة ذات الصلة.


ما هو التنويع ذات الصلة؟ تعريف ومعنى.


مثال على التنويع غير المرتبط في الأعمال التجارية يمكن أن يكون هو استراتيجية تطوير الأعمال التي وضعتها شركة الهاتف المحمول السابق موتورولا للوصول إليها.


التنويع (استراتيجية التسويق) - ويكيبيديا.


2017-12-03 & # 0183؛ & # 32؛ التنويع ذات الصلة. في التنويع ذات الصلة، والشركات لديها تناسب استراتيجي مع المشروع الجديد. لجعل هذه الاستراتيجية تعمل، يمكنك الاستفادة من.


دور استراتيجيات التنويع في الشركات العالمية.


وكثيرا ما يرتبط نقل الكفاءات الأساسية مع الارتباطات ذات الصلة تساعد الاستراتيجية على المستوى المؤسسي للتنويع ذات الصلة الشركة على خلق القيمة.


ذات صلة استراتيجية التنويع المقيدة - بيبسيكو بي.


تنويع ستاربكس. فإن أشكال التنويع مثل التنويع ذي الصلة واستراتيجية التنويع غير ذات الصلة ليست لها نية.


الفصل الثامن الاستراتيجية المؤسسية: التكامل الرأسي و.


تعريف التنويع ذات الصلة: نقاط الضعف والفرص والتهديدات لخلق الأساس لاستراتيجية التسويق. لنفعل ذلك،


استراتيجيات التنويع: ذات صلة وغير مترابطة.


البدء في دراسة الفصل السادس: استراتيجية على مستوى الشركات. تعلم المفردات، والمصطلحات، وأكثر من ذلك مع البطاقات التعليمية، والألعاب، ذات الصلة استراتيجية التنويع المرتبطة.


الحصول على مستويات التنويع معتدلة إلى مستويات عالية من التنويع. ذات الصلة توفير استراتيجية مستوى الشركة - مستويات التنويع الواجبات المنزلية.


P & أمب؛ G: ذات صلة تنويع الشركات | bmcrosby.


2017-12-06 & # 0183؛ & # 32؛ أمازون يتطلع إلى التنويع في محرك الأقراص من أجل الربح. المحتويات ذات الصلة. ويؤدي تخيل استراتيجية التنويع كثيفة التكاليف إلى إثارة الشك في ذلك.


ما هو تنويع الأعمال؟ - الاستراتيجيات.


فالو خلق التنويع المتعلقة مرتبطة وربط ذات الصلة من إمبا 101 في جامعة تشنغ كونغ الوطنية.


التخطيط الاستراتيجي: التنويع - الدمى.


ذات صلة استراتيجية التنويع المقيدة - بيبسيكو. نسخة من ديفيرزيفيكات ذات صلة مقيدة عرض ل MGT187 كسوف. عروض شعبية.


الفصل 6 استراتيجية على مستوى المؤسسة - سليديشار.


عيوب التنويع ذات الصلة تعقيد وصعوبة التنويع الأفقي أو ذات الصلة استراتيجية إضافة ذات الصلة أو ما شابه ذلك.


الفصل السادس: استراتيجية مستوى المؤسسة البطاقات التعليمية | Quizlet.


استراتيجية التنويع في الأداء المالي. فهي ذات صلة، مرتبطة، وتنويع غير ذات صلة. بينما في تنوع لا علاقة لها المشتركة.


سم المحاضرة السادسة: استراتيجية الشركات وتنويعها.


بعض الشركات التي تنخرط في تنويع ذات صلة تهدف إلى تطوير واستغلال الكفاءة الأساسية وتنطوي استراتيجيات التنويع بقوة تتجاوز أبعد من ذلك.


مغمت 680 البطاقات التعليمية - آلة البطاقات التعليمية - إنشاء، دراسة.


ويمكن ربط دور استراتيجيات التنويع في تنويع الشركات العالمية ذات الصلة.


استراتيجية التنويع - التنظيم، المستويات.


2018-11-28 & # 0183؛ & # 32؛ من المفيد تقسيم التنويع إلى تنويع "ذي صلة" وتنويع "غير ذي صلة". تنوع ذات صلة وغير ذات صلة.


6 الشركات | التنويع (المالية) | إدارة استراتيجية.


4 أفكار حول "في استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة وحدات الأعمال الاستراتيجية (سبوس)"


استراتیجیة الأداء المالي والتنوع.


سم محاضرة 6: استراتيجية الشركة وتنويع أي قيمة في وجود الجمع داخل المؤسسة. استراتيجيات التنويع ذات الصلة:


الأمازون يتطلع إلى التنويع في محرك الأقراص من أجل الربح.


مغمت 680؛ البطاقات التعليمية المشتركة مجموعة. تفاصيل. عنوان. مغمت 680. الوصف. اختبار 2. مجموع البطاقات. 289. كيف الشركات المساعدة.


JSTOR.


صف كيف يمكن للشركات خلق القيمة باستخدام استراتيجية التنويع ذات الصلة. والتنوع المرتبط بها. الإدارة الإستراتيجية - الفصل السادس.


التنويع ذات الصلة - أوبنلارنينغوورلد.


الفصل الثامن الاستراتيجية المؤسسية: التكامل الرأسي والتنويع. الفصل المخطط. 8.1 ما هي الاستراتيجية المؤسسية؟ 8-2 حدود الشركات الثابتة مقابل


سوثويست إيرلينس & أمب؛ استراتيجيات التنويع | ال.


البدء في دراسة إدارة الاستراتيجية الفصل 6. تعلم المفردات والمصطلحات، وأكثر من ذلك مع البطاقات التعليمية، والألعاب، واستراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة.


خلاصة & أمبير؛ ننظر إلى الأمام - Academic. udayton. edu.


ما هو التنويع ذات الصلة؟ استراتيجية التنويع ذات الصلة هي عندما يكون لدى الشركة العديد من المنتجات المختلفة، وكلها تتعلق بعضها البعض في بعض الطريق.


فالو خلق التنويع ذات الصلة.


التنويع هو استراتيجية الشركات للدخول في سوق جديدة أو الصناعة التي الأعمال لا تعمل حاليا، في حين خلق أيضا منتج جديد ل.


وفي استراتيجية التنويع ذات الصلة ذات الصلة.


إن استراتيجية التنويع والحد من المخاطر) ذات الصلة المقيدة والمرتبط بها (أداء التنويع ذات الصلة أفضل بالمقارنة مع غير ذات صلة.


التنويع المرتبط ذات الصلة الشركات التي تستخدم هذا النوع من.


مغمت 466 - تش 6. الوصف. 2 مخاوف من استراتيجية على مستوى المؤسسة: الأجل. 4 جوانب ذات صلة بالتنوع المرتبط والربط المرتبط به:


ما هو التنويع غير المرتبط؟ تعريف ومعنى.


6 الشركات. تحميلها من قبل استراتيجية موريكو المهيمنة نحو استراتيجية ذات الصلة ذات الصلة. أصبحت تكتل منذ تنويع مرتبطة ذات الصلة د. مثل.


استراتيجيات التنويع - لاردبوكيت.


2018-09-15 & # 0183؛ & # 32؛ جنوب غرب شركة طيران ولدت في عام 1971؛ من قبل عشب كيليهر. خدمت الشركة في البداية ثلاث مدن في تكساس دالاس، هيوستن، وسان أنطونيو. قد كان.


# 6 استراتيجية على مستوى الشركة | ينكدين.


6 استراتيجية التنويع عند النظر في محددات استراتيجية التنويع الواردة أدناه، يجب أن تكون الحالة ذات الصلة كما في الحالة (ب).


الفصل 11 - استراتيجيات التنويع | ونيليفر (هم.


التنويع المرتبط ذات الصلة الشركات التي تستخدم هذا النوع من التنويع ذات الصلة من ميس 365 في معهد كلية شيكاغو للفنون.


الفصل 11 - استراتيجيات التنويع | الاستراتيجية.


2018-11-29 & # 0183؛ & # 32؛ & كوت؛ الشركات تنفذ استراتيجيات تنويع الشركات التي تتراوح من التنويع المحدود (الأعمال الفردية، والأعمال التجارية المهيمنة) إلى ذات الصلة.


&نسخ؛ ذات صلة استراتيجية التنويع المرتبطة الخيار الثنائي | استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة أفضل الخيارات الثنائية.


في اثنين على الأقل الطرق المرتبطة ذات الصلة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية لحافلة 499.


bus499_w7 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن العاصمة باص 499 - شتاء 2018 باص 499، الأسبوع 7: الاستراتيجية الدولية الشرائح # الموضوع السرد 1 مقدمة مرحبا بكم.


الأسبوع 3 التعيين تقرير التبرير الجزء 1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن العاصمة باص 499 - الشتاء 2018 الأسبوع 3 التنازل: تقرير التبرير الجزء 1 من قبل: جنيفر بيتس ENG315 أستاذ إب.


ويوضح تقرير التبرير في الأسبوع الثالث الجزء الأول.


التعيين 1 أفضل شراء ستراير الجامعة، واشنطن العاصمة باص 499 - شتاء 2018 بيستبوي تعيين 1: الإدارة الاستراتيجية والقدرة التنافسية الاستراتيجية بيست بوي بي: J.


التعيين 1 أفضل شراء.


الأسبوع 5 مناقشات ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس باص 499 - شتاء 2018 & كوت؛ تنويع & كوت؛ بلاسرسبوندتوفولوينغ: فرومثاكتيفيتي، سوجستونيوايثكومبان.


الأسبوع 5 المناقشات.


الأسبوع 4 مناقشات ستراير ونيفرزيتي، واشنطن دس باص 499 - شتاء 2018 بوسينيسليفلستراتيغي & كوت؛ بلاسرسبوندتوفولوينغ: من النشاط الإلكتروني الأول، تقييم.


الأسبوع 4 المناقشات.


bus499_w1_p1 ستراير ونيفرزيتي، واشنطن العاصمة باص 499 - الشتاء 2018 باص 499، الأسبوع 1: الإدارة الاستراتيجية والقدرة التنافسية الاستراتيجية الشريحة # الموضوع نار.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


مرة واحدة يعتقد أن يكون مؤشرا على الانخفاض التنظيمي تقليص الآن جامعة ستراير، واشنطن العاصمة باص 499 - شتاء 2018 الشريحة # 1 باص 499، الأسبوع 6: الاستحواذ وإعادة هيكلة استراتيجيات الموضوع السرد I.


الحد من التباين في الربحية مع توليد الأرباح من جامعة رأس المال المختلفة باص 370 - ربيع 2018 الجزء 2: الإجراءات الاستراتيجية: استراتیجیة الاستراتیجیة الفصل 6 استراتیجیة كوربوراتليفيل إمب.


وهذا هو الأساس لاستخدام استراتيجية التنويع غير ذات صلة ستراير بوسينيس 499 - خريف 2018 الشريحة رقم 1 باص 499، الأسبوع 9، الجزء 1: الهيكل التنظيمي والضوابط الموضوع نارات.


مسابقة متعددة المسارات أو متعددة النقاط تتواجد لدى شركتين أو أكثر من الشركات المتنوعة سيمون فريزر باص 478 - ربيع 2009 إدارة الاستراتيجية (المفاهيم والحالات) الجزء الثاني: الإجراءات الاستراتيجية: الاستراتيجية.


عدة أنواع من الحواجز دخول محتملة كبيرة قد تثبط جامعة ستراير، واشنطن العاصمة حافلة 499 - الشتاء 2018 باص 499، الأسبوع 2: البيئة الخارجية: الفرص والتهديدات والصناعة كومبيتيتي.


يرجى الذهاب إلى الشريحة التالية 6 أسباب عمليات الاستحواذ هناك عدد من ستراير بوسينيس 499 - خريف 2018 سليد # 1 باص 499، ويك 6: الاستحواذ وإعادة هيكلة الاستراتيجيات الموضوع السرد I.


باص 499 أسبوع 6 اقتناء وإعادة هيكلة الاستراتيجيات.


صفحة 4 & # 47؛ 11.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 4 - 7. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2018. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment