Friday 16 March 2018

خيارات الكتابة الكتابة تغطي المكالمات


المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية في تداول الخيارات حيث يتم كتابة خيارات المكالمة ضد عقد من الأمن الأساسي.


وباستخدام إستراتيجية خيار المكالمة المغطاة، يحصل المستثمر على مكاسب كتابة متميزة وفي نفس الوقت يقدر جميع مزايا ملكية الأسهم الأساسية مثل أرباح الأسهم وحقوق التصويت، ما لم يتم تعيينه إشعار ممارسة على المكالمة المكتوبة ويكون ملزما لبيع أسهمه.


ومع ذلك، فإن احتمالية الربح لكتابة المكالمة المغطاة محدودة حيث أن المستثمر قد أعطى، مقابل العلاوة، فرصة للربح الكامل من الارتفاع الكبير في سعر الأصل الأساسي.


خارج من المال المغطاة المكالمة.


هذه هي استراتيجية المكالمة المغطاة حيث يقوم المستثمر الصاعد باعتدال ببيع المكالمات خارج المال مقابل عقد الأسهم الأساسية. المكالمة التي تغطيها أوتم هي استراتيجية شعبية حيث يحصل المستثمر على جمع قسط في حين أن تكون قادرة على التمتع مكاسب رأس المال (وإن كان محدودا) إذا كانت الأسهم الأساسية تتجمع.


محدودية الربح المحتملة.


بالإضافة إلى القسط المستلم لكتابة المكالمة، فإن تغطية أوتم تغطية استراتيجية المكالمة يشمل أيضا مكاسب ورقية إذا ارتفع سعر السهم الأساسي، حتى سعر الإضراب من خيار الدعوة بيعها.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = قسط استلام - سعر الشراء من الكامنة + سترايك سعر المكالمة القصيرة - اللجان المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


إمكانيات خسارة غير محدودة.


ويمكن أن تكون الخسائر المحتملة لهذه الاستراتيجية كبيرة جدا وتحدث عندما ينخفض ​​سعر الأمن الأساسي. ومع ذلك، فإن هذا الخطر لا يختلف عن المخاطر التي يتعرض لها المخزون التقليدي. في الواقع، يتم تخفيف خسارة الكاتب المكالمة مغطاة قليلا من الأقساط الواردة لكتابة المكالمات.


وفيما يلي صيغة حساب الخسارة:


الحد الأقصى للخسارة = فقدان غير محدود يحدث عند سعر دليل الخيارات الأساسية.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


كتابة المكالمات المغطاة.


كتابة مكالمة مغطاة يعني أنك تعيد بيع شخص آخر الحق في شراء سهم تملكه بالفعل، بسعر محدد، ضمن إطار زمني محدد. لأن عقد خيار واحد يمثل عادة 100 سهم، لتشغيل هذه الاستراتيجية، يجب أن تمتلك ما لا يقل عن 100 سهم لكل عقد مكالمة كنت تخطط لبيعها.


نتيجة لعملية البيع (& لدكو؛ كتابة & رديقو؛) المكالمة، ستظهر لك حق قسط الخصم من الخفافيش. يعني أنك تمتلك الأسهم فعلا يعني أنك ستتم تغطيتها إذا ارتفع سعر السهم قبل سعر الإضراب وتم تعيين خيارات الاتصال. سوف ببساطة تقديم الأسهم كنت تملك بالفعل، جني فائدة إضافية من الارتفاع على الأسهم.


إليك كيفية كتابة المكالمة المغطاة الأولى.


أولا، اختيار الأسهم في محفظتك التي قامت بالفعل جيدا، والتي كنت على استعداد لبيع إذا تم تعيين خيار الاتصال. تجنب اختيار الأسهم التي كنت صعودي جدا على المدى الطويل. وبهذه الطريقة لن تتمكن من الشعور بالحزن الشديد إذا كان لديك جزء من الأسهم وتنتهي في عداد المفقودين على مزيد من المكاسب.


الآن اختر سعر الإضراب الذي تكون فيه مريحة لبيع الأسهم. عادة، سعر الإضراب الذي تختاره يجب أن يكون خارج المال. وهذا لأن الهدف هو أن ترتفع الأسهم في السعر قبل أن يكون لديك لجزء معها.


بعد ذلك، اختر تاريخ انتهاء صلاحية عقد الخيار. النظر في 30-45 يوما في المستقبل كنقطة انطلاق، ولكن استخدام حكمك. تريد البحث عن تاريخ يوفر قسطا مقبولا لبيع خيار المكالمة بسعر الإضراب الذي اخترته.


كقاعدة عامة من الإبهام، بعض المستثمرين يعتقدون أن 2٪ من قيمة الأسهم هو قسط مقبول للبحث عنه. تذكر، مع الخيارات، والوقت هو المال. لمزيد من الخروج في الوقت المناسب، وأكثر خيار سيكون يستحق. ومع ذلك، كلما ذهبت إلى المستقبل، كلما كان من الصعب التنبؤ بما قد يحدث.


من ناحية أخرى، حذار من تلقي الكثير من الوقت القيمة. إذا كان قسط يبدو مرتفعة بشكل غير طبيعي، هناك & [رسقوو]؛ ق عادة سبب لذلك. تحقق من وجود الأخبار في السوق التي قد تؤثر على سعر السهم، وتذكر إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، وعادة ما يكون.


هناك ثلاث نتائج محتملة لهذه المسرحية:


السيناريو 1: ينخفض ​​السهم.


إذا انخفض سعر السهم في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار، والخبر السار هو المكالمة ستنتهي لا قيمة لها، وأنت سوف تبقى قسط كامل تلقى لبيعه. ومن الواضح أن الأخبار السيئة هي أن قيمة السهم هو أسفل. هذا هو طبيعة المكالمة المغطاة. ويأتي هذا الخطر من امتلاك الأسهم. ومع ذلك، فإن الربح من بيع المكالمة يمكن أن تساعد في تعويض الخسارة على السهم إلى حد ما.


إذا كان السهم يأخذ الغوص قبل تاريخ انتهاء المكالمة، لا داعي للذعر. أنت غير مقفل في موضعك. على الرغم من أن الخسائر سوف تتراكم على السهم، فإن خيار الدعوة التي تباعها تنخفض في القيمة أيضا. هذا شيء جيد لأنه سيكون من الممكن لشراء المكالمة مرة أخرى لأقل من المال الذي تلقيته لبيعه. إذا كان رأيك في الأسهم قد تغير، يمكنك ببساطة إغلاق الموقف الخاص بك عن طريق شراء مرة أخرى عقد المكالمة، ومن ثم تفريغ الأسهم.


السيناريو 2: يبقى السهم هو نفسه أو ترتفع قليلا، ولكن لا تصل إلى سعر الإضراب.


هناك حقا أي أخبار سيئة في هذا السيناريو. سوف خيار المكالمة التي تباعها تنتهي بلا قيمة، لذلك يمكنك جيب قسط كامل من بيعه. ربما كنت قد رأيت بعض المكاسب على الأسهم الأساسية، والتي سوف لا تزال تملكها. لا يمكنك تقديم شكوى بشأن ذلك.


السيناريو 3: يرتفع السهم فوق سعر الإضراب.


إذا كان السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم تعيين خيار الاتصال وسيكون لديك لبيع 100 سهم من الأسهم.


إذا ارتفعت الأسهم بعد أن تبيع الأسهم، فقد تفكر في ركل نفسك لفقدان أي مكاسب إضافية، ولكن لا. لقد اتخذت قرارا واعيا كنت على استعداد للجزء مع الأسهم بسعر الإضراب، وكنت حققت أقصى قدر من الأرباح المحتملة من الاستراتيجية.


بات نفسك على ظهره. أو إذا كنت غير مرنة جدا، لديك شخص آخر بات ظهرك بالنسبة لك. لقد أجريت بشكل جيد.


خلاصة عن المنطق.


العديد من المستثمرين استخدام مكالمة مغطاة باعتبارها غزوة الأولى في تداول الخيار. هناك بعض المخاطر، ولكن الخطر يأتي أساسا من امتلاك الأسهم - وليس من بيع المكالمة. بيع الخيار يحد فقط من فرصة على الجانب الصعودي.


عند تشغيل مكالمة مغطاة، يمكنك الاستفادة من تسوس الوقت بشأن الخيارات التي تبيعها. كل يوم الأسهم لا تتحرك، والدعوة التي بيعها سوف تنخفض في القيمة، الذي يفيدك كما البائع. (الوقت الاضمحلال هو مفهوم مهم، لذلك مبتدئا، انها جيدة بالنسبة لك لرؤيتها في العمل.)


طالما أن سعر السهم لا تصل إلى سعر الإضراب، وفاز الأسهم الخاصة بك و رسكو؛ ر الحصول على دعا بعيدا. لذلك من الناحية النظرية، يمكنك تكرار هذه الاستراتيجية إلى أجل غير مسمى على نفس قطعة من الأسهم. ومع كل مكالمة مغطاة تقوم بتشغيل، سوف تصبح أكثر دراية مع عمل سوق الخيار.


قد تظهر أيضا أكثر ذكاء لنفسك عند النظر في المرآة. لكننا لا نبذل أي وعود بشأن ذلك.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفست. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو فينرا و سيبك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


كيفية كتابة المكالمات المغطاة.


إستراتيجية خيار للمستثمر المبتدئ.


عند تعلم استخدام الخيارات، الكتابة المكتوبة المكالمة هي استراتيجية جيدة، أساسية لاعتماد لأنها توفر الفرصة:


لامتلاك الأسهم ذات المخاطر الهبوطية أقل، مقارنة مع المساهمين الآخرين. للحصول على أرباح أكثر تواترا ولها عدد أقل من الصفقات الخاسرة مقارنة مع المساهمين الآخرين.


أرباح محدودة.


هناك تكلفة للحصول على تلك الفوائد. الأرباح محدودة. ولذلك، ليس من المناسب اعتماد هذه الاستراتيجية عند الاستثمار في الشركات التي من المتوقع أن يتضاعف سعر السهم كل عام.


هذه الاستراتيجية هي للمستثمرين الذين يرغبون في كسب جيدة، ولكن الأرباح محدودة.


كيف تعمل.


شراء 100 سهم (أو مضاعفات 100 سهم) من الأسهم التي تريد امتلاكها. اكتب خيار بيع واحد لكل 100 سهم. هذه المكالمة & # 34؛ مغطاة & # 34؛ لأنك تملك الأسهم التي يمكن تسليمها إلى صاحب المكالمة، إذا ومتى كنت. ملاحظة: إذا لم تكن تملك السهم، فسيتم بيع المكالمة & # 34؛ المكشوفة & # 34؛ أو & # 34؛ ناكيد. & # 34؛ النقد (قسط) التي جمعتها عند بيع خيار المكالمة هو دائما لك للحفاظ عليها. من خلال كتابة المكالمة، فإنك توافق على شروط عقد الخيار. في هذا المثال، أنت ملزم ببيع هذا المخزون - بسعر إضراب الخيار - ولكن فقط عندما يختار مالك الخيار ممارسة حقوقه في شراء أسهمك. إذا تم تمرير انتهاء الصلاحية ومالك المكالمة لا ينتخب لشراء الأسهم، ثم الخيار لا قيمة له و التزاماتك تنتهي.


يفس (الأسهم المفضلة لديك) يتداول حاليا عند 43.80 $ وتشتري 100 سهم.


توقعاتك لهذه الشركة إيجابية (وهذا هو السبب في أنك تشتري أسهم)، ونأمل أن تكسب 10٪ إلى 15٪ سنويا مع استمرار الشركة في النمو. ومع ذلك، بدلا من مجرد التمسك بالأسهم، يمكنك اعتماد استراتيجية الكتابة المكالمة مغطاة على أمل زيادة الأرباح الخاصة بك.


هناك دائما العديد من الخيارات لخيار للبيع.


أنها تأتي مع تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب مختلفة. لنفترض أنك اخترت بيع خيار مكالمة واحدة تنتهي صلاحيته خلال 60 يوما (19 مارس، 20XX). لنفترض كذلك أنك على استعداد للالتزام ببيع الأسهم بقيمة 45 دولارا أمريكيا للسهم في أي وقت في تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.


أي خيار الاتصال للبيع.


كيف تجد خيار الاتصال الصحيح للبيع؟ اختر خيار مكالمة يفس مع.


سعر الإضراب الصحيح (أي أنه يفي باحتياجاتك). تاريخ انتهاء الصلاحية المناسب. خيارات طويلة الأجل تأتي مع قسط أكبر، ولكن كنت ملتزمة فترة عقد أطول. وتتيح الخيارات القصيرة الأجل التزاما أقصر، إلا أن العلاوة قد لا تكون مرتفعة بما فيه الكفاية لتبرير بيع المكالمة.


مطلوب اثنين من الصفقات:


أ) شراء 100 سهم. لقد سبق لك أن جعلت هذه الصفقة، ودفع 43،80 $.


ب) بيع خيار مكالمة واحدة:


يفس مار 19 & # 39؛ شكس 45 اتصل.


يفس هو رمز السهم.


مار 19 & # 39؛ 20XX هو تاريخ انتهاء الصلاحية.


45 هو سعر الإضراب (أي 45 دولارا للسهم الواحد).


يصف كال نوع الخيار (وضع أو الاتصال).


توضح الصورة في الجزء العلوي من هذه المقالة ملف الربح / الخسارة. ملاحظة: الحد الأقصى للربح المحتمل هو 320 دولارا أمريكيا كيف يتم تحقيق الحد الأقصى؟


اشترى المخزون & # 64؛ 43.80.


بيع الأسهم (عند تعيين إشعار ممارسة) & # 64؛ $ 45.


بريميوم كولكتد فروم أوبتيون سيل & # 64؛ $ 2.00 للسهم الواحد، أو 200 $ نقدا.


صافي سعر البيع هو 47.00 $ [45 $ من بيع الأسهم زائد 2.00 $ من بيع الخيار.]


صافي سعر البيع (47 دولارا) ناقص التكلفة الصافية (43.80 دولارا) & # 61؛ 3.20 $ للسهم الواحد، أو 320 $ الربح (أقل العمولات)


وهذا العائد يعادل 7.3 في المائة (320 دولارا / 380 4 دولارا) هو 60 يوما.


الملاحظة 1: يتم تحقيق أقصى ربح ممكن عندما يكون السهم أعلى من سعر الإضراب عند إغلاق السوق للتداول في يوم انتهاء الصلاحية. هو دائما نتيجة جيدة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة عند إجراء أي تجارة. لا تشعر بالسوء عندما يباع المخزون بسعر الإضراب. نضع في اعتبارنا أن هذا كان الربح المستهدف في وقت إجراء التجارة - وتحقيق أهداف الربح الخاص بك هو الطريق إلى كونه مستثمرا ناجحا أو التاجر.


ملاحظة 2: إذا كان يفس أقل من سعر الإضراب عند إغلاق التداول في 19 مارس 20XX، ثم تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة ولا تزال تملك الأسهم. كمساهم، يمكنك الاحتفاظ بالأسهم، بيعها، أو كتابة مكالمة مغطاة أخرى.


كيف ولماذا استخدام استراتيجية خيار المكالمة المغطاة.


مخاطر ومكافأة استخدام المكالمات المغطاة.


المكالمة المغطاة هي استراتيجية الخيارات التي تنطوي على كل من الأسهم وعقد الخيارات. يقوم المتداول بشراء (أو يمتلك بالفعل) مخزنا، ثم يبيع خيارات المكالمة بنفس المبلغ (أو أقل) من الأسهم، ثم ينتظر عقد الخيارات الذي يتعين ممارسته أو انتهاء صلاحيته.


إذا تم ممارسة عقد الخيارات (في أي وقت للحصول على خيارات الولايات المتحدة، وعند انتهاء الخيارات الأوروبية) فإن التاجر سوف يبيع الأسهم بسعر الإضراب، وإذا لم يتم ممارسة عقد الخيارات فإن التاجر سوف يحتفظ بالمخزون.


بالنسبة إلى المكالمة المغطاة، فإن المكالمة التي يتم بيعها عادة ما تكون خارج نطاق المال (أوتم). ويسمح ذلك بالربح على عقد الخيارات والسهم إذا ظل سعر السهم دون سعر الإضراب لخيار أوتم. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ينخفض، ولكنك لا تزال ترغب في الحفاظ على موقف الأسهم الخاصة بك في الوقت الراهن، يمكنك بيع في خيار المكالمة المالية (إيتم). لهذا سوف تحصل على قسط أعلى على التجارة الخيار الخاص بك، ولكن يجب أن يكون السهم أقل من سعر الإضراب الخيار إيتم، وإلا فإن المشتري من الخيار الخاص بك سوف تتلقى أسهمك إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية (تفقد الخاص بك حصة الموقف). يتم مناقشة ذلك بمزيد من التفصيل في قسم المخاطر والمكافآت أدناه.


كيفية إنشاء التجارة المغطاة التجارة.


شراء الأسهم، وشرائه فقط في الكثير من 100 سهم. بيع عقد مكالمة لكل 100 سهم من الأسهم التي تملكها. ويمثل عقد واحد 100 سهم من الأسهم. إذا كنت تملك 500 سهم من الأسهم، يمكنك بيع ما يصل إلى 5 عقود المكالمة ضد هذا الموقف. يمكنك أيضا بيع أقل من 5 عقود، مما يعني إذا تم ممارسة خيارات الاتصال سوف تحتفظ جزء من موقف الأسهم الخاصة بك. في هذا المثال، إذا قمت ببيع 3 عقود، والسعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم استدعاء 300 من أسهمك بعيدا، ولكن لا يزال لديك 200 المتبقية.


انتظر حتى تتم ممارسة المكالمة أو تنتهي صلاحيتها. كنت كسب المال من قسط المشتري الخيار هو دفع لك. إذا كان القسط هو 0.10 $ للسهم الواحد، وجعل هذا القسط الكامل إذا كنت تملك الخيار حتى انتهاء ولا تمارس. يمكنك إعادة شراء الخيار قبل انتهاء الصلاحية، ولكن ليس هناك ما يدعو إلى القيام بذلك، وبالتالي فهي عادة جزء من الاستراتيجية.


المخاطر والمكافآت الخاصة باستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


كما هو مبين في الرسم البياني للمخاطر / المكافآت (عرض الرسم البياني بالحجم الكامل)، فإن خطر المكالمة المغطاة يأتي من الاحتفاظ بمركز السهم، الذي يمكن أن ينخفض.


تحدث أقصى خسارة إذا كان السهم يذهب إلى الصفر. ولذلك، فإن الحد الأقصى للخسارة لكل سهم هو:


(سعر دخول الأسهم - $ 0) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا كنت تشتري مخزون بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتلقي قسطا بقيمة 0.10 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على المكالمة التي تم بيعها، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 8.90 دولارا أمريكيا للسهم الواحد. علاوة الخيار يقلل من الحد الأقصى للخسارة، نسبة إلى مجرد امتلاك الأسهم. يأتي الدخل من قسط الخيار بتكلفة رغم ذلك، كما أنه يحد من رأسا على عقب على الأسهم.


يمكنك فقط الربح على الأسهم تصل إلى سعر الإضراب من عقود الخيارات التي تباع. لذلك، الحد الأقصى للربح هو:


(سترايك برايس - ستوك إنتري برايس) & # 43؛ الخيار قسط تلقى.


على سبيل المثال، إذا اشتريت سهم بقيمة 9 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يمكنك الحصول على علاوة خيار بقيمة 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من بيع مكالمة سعرية بقيمة 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ثم تحتفظ بمركز أسهمك طالما ظل سعر السهم دون 9.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. إذا تحرك سعر السهم إلى 10 دولارات، فإنك تحقق ربحا يصل إلى 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، وبالتالي فإن أرباحك هي 9.50 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) - 9.00 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) و # 43؛ $ 0.10 & # 61؛ $ 0.60.


إذا كنت تبيع خيار اتصال إيتم، فسوف يلزم أن ينخفض ​​السعر إلى ما دون سعر الإضراب حتى يتسنى لك الاحتفاظ بأسهمك.


إذا حدث ذلك، فمن المرجح أن تواجه خسارة على موقف الأسهم الخاصة بك، ولكن سوف لا تزال تملك الأسهم الخاصة بك، وكنت قد تلقيت قسط للمساعدة في تعويض الخسارة.


الكلمة الأخيرة في استراتيجية خيارات المكالمة المغطاة.


الهدف الرئيسي للدعوة المغطاة هو جمع الدخل عن طريق أقساط الخيار من خلال بيع المكالمات ضد الأسهم التي تملكها بالفعل. على افتراض أن السهم لا يتجاوز سعر الإضراب، يقوم التاجر بجمع الأقساط ويسمح له بالحفاظ على وضع السهم (الذي لا يزال بإمكانه تحقيق ربح حتى سعر الإضراب).


يحتاج التجار إلى تضمين العمولة عند تداول مكالمة مغطاة. إذا كانت اللجان سوف تمحو جزء كبير من القسط المستلم، فإنه لا يستحق أثناء بيع الخيار (ق) وإنشاء مكالمة مغطاة.


وعادة ما يستخدم المستثمرون والتجار على المدى الطويل الكتابة المكتوبة المكتوبة، ونادرا ما يستخدمها تجار اليوم.


استراتيجية الخيارات البديلة المكالمة خيارات التداول.


كتب حول تداول الخيارات قدمت دائما استراتيجية شعبية المعروفة باسم الكتابة المغطاة الدعوة كما أجرة القياسية. ولكن هناك نسخة أخرى من الكتابة المغطاة المكالمة التي قد لا تعرف عنها. وهو ينطوي على كتابة (بيع) في المال المكالمات المشمولة، ويوفر التجار اثنين من المزايا الرئيسية: أكبر بكثير من الجانب السلبي الحماية ومجموعة أكبر بكثير من الأرباح المحتملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل هذه الاستراتيجية.


التقليدية المغطاة الدعوة الكتابة.


في الوقت الذي اتخذت فيه هذه الأسعار، كان رمبس واحدة من أفضل الأسهم المتاحة لكتابة المكالمات ضد، على أساس شاشة للمكالمات التي تمت تغطيتها بعد انتهاء التداول. كما ترون في الشكل 1، سيكون من الممكن لبيع مكالمة 55 مايو ل 2.45 $ (245 $) مقابل 100 سهم من الأسهم. هذه الكتابة التقليدية لديها احتمال الربح رأسا على عقب حتى سعر الإضراب، بالإضافة إلى قسط جمعها عن طريق بيع الخيار.


الشكل 1 - رمبس أسعار الخيار مايو مع 25 مايو في المال الخيار الدعوة والحماية السلبي أبرز.


الحد الأقصى للعائد المحتمل عند الإضراب بنهاية الصلاحية هو 52.1٪. ولكن هناك القليل جدا من الحماية السلبي، واستراتيجية شيدت بهذه الطريقة تعمل حقا أشبه موقف الأسهم طويلة من استراتيجية جمع قسط. توفر الحماية السفلية من المكالمة المباعة 6٪ فقط من الوسادة، وبعد ذلك يمكن لمركز الأسهم أن يواجه خسائر غير محوطة من المزيد من الانخفاضات. ومن الواضح أن المخاطر / المكافآت تبدو في غير محلها.


البناء المغطى البديل.


وبالنظر إلى مثال آخر، فإن إجراء مكالمة مالية في 30 مايو / أيار سيؤدي إلى ربح محتمل أعلى من 25 مايو / أيار.


كما ترون في الشكل 1، الميزة الأكثر جاذبية من نهج الكتابة هو الحماية السلبي من 38٪ (ل 25 مايو الكتابة). الأسهم يمكن أن تنخفض 38٪ ولا تزال لا تملك خسارة، وليس هناك خطر على الاتجاه الصعودي. ولذلك، لدينا منطقة ربح محتملة واسعة جدا تمتد إلى ما يصل الى 23.80 (14.80 $ أقل من سعر السهم). أي حركة صعودية تنتج ربحا.


في حين أن هناك ربحا محتملا أقل مع هذا النهج مقارنة مع مثال الكتابة من خارج المال المكالمة المذكورة أعلاه، وكتابة المكالمة في المال لا توفر القريب دلتا محايدة، نقية جمع قسط الوقت نهج بسبب قيمة دلتا عالية على خيار المكالمة في المال (قريبة جدا من 100). وفي حين أنه لا يوجد مجال للاستفادة من حركة الأسهم، فمن الممكن تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السهم، حيث أنه ليس سوى قسط من الاضمحلال من حيث الوقت الذي هو مصدر الربح المحتمل.


أيضا، فإن معدل العائد المحتمل هو أعلى مما قد يبدو في استحى الأولى. وذلك لأن أساس التكلفة هو أقل بكثير بسبب جمع 1480 $ في علاوة الخيار مع بيع خيار 25 مايو المكالمة في المال.


العائد المحتمل على في المال المكالمات يكتب.


كما ترون في الشكل 2، مع 25 مايو في المال المكالمة الكتابة، والعائد المحتمل على هذه الاستراتيجية هو + 5٪ (الحد الأقصى). يتم احتساب ذلك على أساس أخذ القسط المستلم (120 $) وتقسيمه على أساس التكلفة (2،380 $)، والذي ينتج + 5٪. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن أذكر أن هذا هو لمدة 27 يوما فقط. إذا استخدمت مع الهامش لفتح موقف من هذا النوع، والعوائد لديها القدرة على أن تكون أعلى من ذلك بكثير، ولكن بالطبع مع مخاطر إضافية. إذا كان علينا أن نضع هذه الاستراتيجية سنويا ونقوم في المال بإجراء مكتوبة بانتظام على الأسهم التي تم فحصها من مجموع السكان من الكتابة المحتملة المشمولة المكالمة، والعائد المحتمل يأتي في + 69٪. إذا كنت تستطيع أن تعيش مع مخاطر أقل سلبية وكنت قد باعت مكالمة 30 مايو بدلا من ذلك، فإن العائد المحتمل يرتفع إلى + 9.5٪ (أو + 131٪ سنويا) - أو أعلى إذا تم تنفيذها مع حساب هامش.


الشكل 2 - رمبس 25 مايو في المال المكالمة كتابة الربح / الخسارة.

No comments:

Post a Comment