Saturday 24 March 2018

S & p إميني أنظمة التداول


إيميني.


18 ديسمبر 2005.


6 نوفمبر 2017.


آخر تحديث.


"[.] واحدة من عدد قليل جدا من المواقع التجارية التي ليست مليئة بس القياسية على جعل الملايين في شهر نوع من الضجيج!" - أبهيجيت.


"[.] على الرغم من أن الموقع الخاص بك هو سهل لكنه قدم لي أكثر من ذلك بكثير من المبادئ التوجيهية والمبادئ التوجيهية لتكون أفضل تاجر دون الذهاب الكثير من الطريق الخطأ". - أليكس.


"يورس هو إلى حد بعيد أكثر المعلومات، والأصلي، وموقع مثير للاهتمام على التداول إميني الآجلة [.]" - توماس.


"أتطلع إلى تعلم التجارة وتعلم الكثير من خلال الذهاب إلى موقعك." - جيسون.


"تبدو مثيرة للاهتمام والموقع الخاص بك هو مفصل ورائعة." - لاري.


"جئت للتو عبر الموقع الخاص بك، مثيرة للاهتمام للغاية في الواقع - كنت أكثر جذبت من قبل مظهره أسكيثيك :) وهذا قد يقترح حقا محتويات قيمة وانخفاض مستوى بس". - رس.


"موقع الويب الخاص بك هو مختلف جدا منعش من أي رأيته من قبل." - ميخائيل.


"لقد قرأت من خلال معظم موقع الويب الخاص بك، والتي وجدت الأكثر إثارة للاهتمام. شكرا لكم على المواد التعليمية التي أتيحت لها Ђ" قبل اليوم، كنت أعرف بجانب أي شيء عن التداول E - ميني العقود الآجلة [.] "- بول.


"شكرا لكم على مساعدتكم وصفحات الويب الرائعة، ومن الرائع أن نرى بعض الصدق والقيمة". - بنج.


هذا الموقع، إمينيميثودس، مكرسة في المقام الأول للتجارة الإلكترونية مصغرة العقود الآجلة، واثنين من أغراض رئيسية: التعليمية والتجارية.


الأول من هذه الأغراض هو أكثر أو أقل وضوحا ويمكنك فهمه كخدمتي للمجتمع التجاري في شكل نصيحة. يمكنك أن تأخذ أو يمكنك ترك الأمر. والامر متروك لكم، ولكن إذا كنت جديدا على التداول، وخاصة جديدة لتداول يوم صغير الإلكترونية، وأنا مقتنع بأن التعلم من تجربتي سيوفر لك الآلاف من الدولارات وطن من الإحباط.


وذلك لأن التجارة الإلكترونية الصغيرة، في حين مربحة للغاية لأولئك الذين يتقن بشكل جيد، يمكن أن تكون الأعمال محفوفة بالمخاطر جدا لجميع أولئك الذين اقتربوا منه غير مستعدين.


e-ميني أنظمة التداول.


أقدم هنا بعض أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة، وأساليب أو استراتيجيات لقد صممت لتداول العقود الآجلة مؤشر الأسهم المعروفة باسم e - مينيس. E-مينيس، أو e-ميني فيوتشرز، يتم تداولها إلكترونيا وحدات أصغر من العقود الآجلة القديمة مثل S & أمب؛ P 500 أو ناسداك 100 التي كانت موجودة منذ عقود.


وتهدف هذه الأنظمة لتداول يوم صغير e، حتى أنها لا تحتفظ موقف بين عشية وضحاها، لكنها لا تتاجر بالضرورة كل يوم. ونظرا لأن هذه الأنظمة مدفوعة بالتقلبات، فإنها لا تشارك في التجارة إلا في ظل الظروف المناسبة. فهي تستند إلى قواعد وأنظمة موضوعية تماما، لذلك نتائجها أسهل بكثير لمحاكاة مما هو عليه الحال مع استراتيجيات التداول التقديرية.


ويرد هنا منحنى أسهم واحد من هذه الأنظمة. يتم الإبلاغ عن أحدث أداء للنظام في هذه الصفحة.


يتم الكشف عن أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة التي أبيعها بالكامل، بحيث يمكنك أيضا معرفة كيفية بناء مثل هذه الأنظمة. غير أن هذه المعلومات يقصد بها أن تكون سرية وللاستعمال الشخصي فقط. ناهيك عن أن الحفاظ عليها بهذه الطريقة هو أيضا في مصلحة أولئك الذين حصلوا على الوصول إليها.


e-ميني يوم التداول بالطبع.


سوف تجد أيضا هنا شعبية جدا E - مصغرة يوم التداول بالطبع. اسمها، كينغ، يبدو مناسبا نوعا ما في أن منهجية التداول (مجموعة من أساليب التداول والأفكار) ويستند بالطبع على تفخر نتائج التداول مذهلة جدا بين طلابها الذين تستمر صفوفهم تنمو كل شهر.


في حين تم تطوير هذه الدورة في الأصل لعقود داو جونز الإلكترونية الآجلة، فإنه يمكن أيضا أن تستخدم بنجاح لتداول الأسواق الأخرى إميني، بما في ذلك S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة مصغرة شعبية جدا. أنا لن أدعو كينغ نظام التداول، وأنا اخترت لحجز هذا الاسم لأنظمة التداول الميكانيكية البحتة. كينغ هو دورة التداول الإلكترونية البسيطة التي تقوم على الأفكار والاستراتيجيات التقديرية فريدة من نوعها، والتي يمكن أن تكون أكثر قوة، وبالتالي أكثر ملاءمة للتداول، وخاصة بالنسبة لتلك الوسائل المتواضعة، من معظم النظم الميكانيكية.


إن طريقة التداول كينغ e-ميني تأتي مع كمية مشاهبة من الأدلة التي أفكارها سليمة والتي تتضمن قدرا كبيرا من نتائج التداول الخاصة بي. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة عليها، يمكنك أن تفعل ذلك في أقسام نتائج التداول واسعة النطاق التي تمتد سنوات عديدة. هذا وحده ينبغي، وأعتقد، تعطيك فكرة جيدة إذا بلدي e - مصغرة الأفكار التداول اليوم هي أي خير. بالمناسبة، أنا لا أعتقد أنك سوف تقدم هذا النوع من لمحة على الكثير من المواقع على شبكة الإنترنت هناك. لا تسألني لماذا. أنا أيضا لا أفهم لماذا نتائج التداول اليوم يجب أن تكون فقيرة لتكون "صحيح". إذا كنت تعتقد ذلك أيضا، انظر في مكان آخر. في بعض الأحيان، وأنا قد يكون أيضا تويتينغ نتائج التداول بلدي في الوقت الحقيقي القريب. نعم، يمكن أن تكون جيدة. أو حتى هذا الخير.


كينغ هو الآن المنتج الرئيسي e-ميني التجارية المعروضة على هذا الموقع.


e-ميني تعليم التداول الآجلة.


لم تكن أدوات التداول الآجلة الإلكترونية متقاربة إلا منذ أواخر التسعينات، ولذلك فهي لا تزال جديدة نسبيا، على الرغم من أن أحجامها وصلت بالفعل إلى أحجام تجعل التداول فيها مريح إلى حد ما، وتزداد شعبيتها مع تزايد عدد الأشخاص الذين ينضمون إلى صفوف - الوقت أو حتى بدوام كامل e-ميني التجار.


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الجدد تماما إلى التداول اليومي e - ميني العقود الآجلة، وهناك قسم كبير خاص على هذا الموقع مخصص للتجارة الإلكترونية يوم صغير. أنه يحتوي على العديد من الأقسام الفرعية التي تغطي أهم الأشياء المبتدئين لتداول هذه الأسواق تحتاج إلى أن تكون على دراية، مثل أساسيات التداول الآجلة الإلكترونية البسيطة، وتوفير الموارد التعليمية الأساسية الأخرى.


ويمكن الاطلاع على معلومات إضافية في قسم "نصح للمشورة" في هذا الموقع، مكرس بشكل أساسي لتداول العقود الآجلة الإلكترونية البسيطة، ولكن أيضا إلى التداول التجاري بشكل عام أو إلى الأسهم التجارية.


تداول الأسهم.


هذا الموقع هو أيضا موطن لطريقة الأصلي من الأسهم التجارية التي استخدمتها بنجاح لعدة سنوات. في حين أن معظم الأفكار تداول الأسهم تعتمد بشكل كبير على التحليل الفني وبالتالي من غير المرجح أن تقدم وجهات نظر تجارية جديدة، وهذا الأسلوب، من السهل المال في الأسهم (أو إميس)، يتجاوز ذلك.


وهناك أيضا قسم صغير من الكتب الإلكترونية هنا مع بعض الأفكار حول الأسهم التجارية مكتوبة من قبل الآخرين، والتي قد تعتبر أيضا.


في الختام.


إذا كنت مهتما في أنظمة التداول الإلكترونية الصغيرة، وأساليب التداول التقديرية المقدمة كجلسة التداول اليوم الآجلة، والأفكار تداول الأسهم، أو التداول بشكل عام، كنت قد تأتي بالتأكيد إلى المكان الصحيح. كل التعليم، حتى المعلومات الأخرى تختار للحفاظ على سرية، ناهيك عن أساسيات التداول الإلكترونية البسيطة جدا، وتقدم خالية تماما. أنظمة التداول أو الأساليب، بما في ذلك شعبية التداول الإلكترونية مصغرة بالطبع، في حين لا مجانا، وبأسعار معقولة جدا.


في كلمة واحدة، كنت قد وصلت إلى موقع رئيس الوزراء مخصص لجميع الأشياء e - ميني العقود الآجلة وأكثر من ذلك. كما أكدت غوغل، وفي أكثر من مناسبة.


كيف لي يوم التجارة إميني الآجلة.


آخر تحديث: الجمعة 17 يونيو 2018.


هذه هي الطريقة التي استخدم فيها & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات للتجارة اليوم إميني الآجلة من أجل لقمة العيش. في هذا الفيديو والمادة I تلخيص ما أنا & # 8217؛ تعلمت وما يعمل بالنسبة لي.


تحتاج إلى أن تصبح التاجر الخاص بك.


لا يوجد متداولين على حد سواء. لا يوجد اثنين من التجار لديهم نفس علم النفس، تحمل المخاطر، رأس المال التجاري، الكفاءة، التفاني أو المصالح. ما يعمل بالنسبة لي قد لا تعمل بالنسبة لك.


إذا كنت تريد أن تكون متفرغ تاجر تحتاج إلى تطوير منهجية التداول الخاصة بك. القواعد التي تناسب شخصيتك وظروفك. ثم العمل على التداول الخاص بك كل يوم، وجعل ببطء أقل الأخطاء وأصبحت مربحة باستمرار.


استخدام هذا الموقع وأشرطة الفيديو التجارية للأفكار ورؤية نهج غير تقليدي لتداول يوم إيميني في العمل. ثم يقول بروس لي:


& # 8220؛ امتصاص ما هو مفيد، تجاهل ما هو عديم الفائدة & # 038؛ إضافة ما هو فريد من نوعه. & # 8221؛ بروس لي.


3 تنتج المؤشرات غير المترابطة إشارات أفضل.


إعداد المخطط باستخدام & # 8216؛ بيتر & # 8217؛ مؤشرات إيميني يوم التداول.


جميع مخططاتي، أيا كان الإطار الزمني، لها نفس المؤشرات الثلاثة غير المترابطة:


أفضل موجة جيبية & # 8211؛ تحليل الأسعار والمؤامرات الدعم والمقاومة أفضل مومنتوم & # 8211؛ تدابير الطلب والطلب حجم بيتر برو آم & # 8211؛ يستخدم حجم التجارة على الفور المهنيين والهواة.


يتم رسم أفضل موجة جيبية في أدنى جزء من الرسم البياني ويظهر حيث تتوقع خوارزمية قياس دورة نقاط تحول دوري. ثم يتم رسم مستويات الدعم والمقاومة الدورية المؤكدة على أشرطة الأسعار نفسها كخطوط أفقية منقطة. عندما تقترب إيميني من اتجاه & # 8220؛ التراجع & # 8221؛ (ي) و & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ (إند) يتم طباعة إشارات التحذير تلقائيا على المخطط.


يتم رسم أفضل الزخم تحت قضبان الأسعار ويظهر موجات من حجم البيع والشراء. يتم عرض حجم الاستنفاد تظهر مع النقاط السماوية الكبيرة وأنماط الانحراف الصاعد / الهبوطي يتم وضع علامة مع نقاط حمراء / بيضاء صغيرة. كما يتم رسم أهم أنماط التباعد هذه على قضبان الأسعار نفسها.


أفضل برو آم المؤامرات النشاط المهني والهواة مع بينتبارس الأزرق والأصفر. I & # 8217؛ م مشاهدة لمعرفة من هو نشط في الأسعار المتطرفة. إذا رأيت المهنيين (القضبان الزرقاء) يحققون مستويات قياسية جديدة، فأنا أعلم أنهم سيأخذون الأرباح ويعيدون المواقف. إذا رأيت الهواة (أشرطة صفراء) مما يجعل مستويات منخفضة جديدة أعرف أنهم & # 8217؛ إعادة تداول الاختراق التي من المرجح أن تفشل وعكس.


بالنسبة لي التداول يوم إيميني، وأنا استخدم هذه المؤشرات 3 على أطر زمنية متعددة: 500، 1،500 و 4،500 الرسم البياني القراد. وتشمل الرسوم البيانية بعد ساعات البيانات والرمز إميني يمكنني استخدامها في ترادستاتيون هوES. كل إطار زمني أعلى هو 3 مرات الإطار الزمني السفلي. وبالتالي فإن مخطط القوام 4500 هو 9 مرات (3 × 3) أكبر من نقطة انطلاق القراد 500.


اتبع هذا الرابط لمقال ميزة حول مزايا الرسم البياني القراد.


واستنفاد شراء / بيع لتحديد اتجاه الاتجاه.


إيميني يوم التداول: اتجاه الاتجاه من حجم الإرهاق.


الحصول على الاتجاه الاتجاه الصحيح أمر بالغ الأهمية. إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه الصحيح، لا يزال بإمكانك جعل الكثير من الأخطاء (مثل دخول الفقراء) ولا يزال يكون موافق.


ولكن إذا كنت تحصل على الاتجاه الاتجاه خاطئ، مما يجعل تجارة مربحة سوف تبدو مثل العمل الشاق، المجهدة واتخاذ إلى الأبد. إذا قمت بتسميم اتجاه الاتجاه، فإن الصفقات الفائزة تأتي بسرعة، فأنت تأخذ الحد الأدنى & # 8220؛ الحرارة & # 8221؛ (السوق يتعارض مع نقطة الدخول الخاصة بك) ويبدو وكأنك & # 8217؛ إعادة في المنطقة.


يمكنني استخدام الإرهاق شراء وبيع حجم إشارات من مؤشر الزخم أفضل في بلدي إطار زمني متوسط ​​الرسم البياني (1،500 القراد) لتحديد اتجاه الاتجاه. لتأكيد التغيير في الاتجاه أبحث عن 3 أشياء:


حجم الاستنفاد متبوعا بإشارات التباعد على مؤشر الزخم الأفضل & # 8220؛ نهاية الاتجاه & # 8221؛ إشارات من مؤشر موجة جيبية أفضل، والمهنيين النشطين في الأسعار المتطرفة (أشرطة زرقاء على مؤشر أفضل برو آم)


بلدي 3 مؤشرات غير مترابطة كلها تؤكد نفس الشيء من خلال تحليل معلومات مختلفة & # 8211؛ السعر والحجم وحجم التجارة. هذا يعطيني ثقة عالية بأن تغيير الاتجاه يقترب وإيميني إشارة التجارة اليوم هو اقامة. ثم استخدم أدنى مخطط زمني زمني (500 علامة) لاختيار نقطة الدخول.


تستمر الاتجاهات دائما لفترة أطول مما تتوقع، ولن تتمكن من رؤية اتجاه الاتجاه إلى أن يكون جميع الهواة على الجانب الخطأ من التجارة، وقد حصل المهنيون على وراجعوا & # 8211؛ وهذه العملية تستغرق بعض الوقت لإكمال. حتى يكون المريض.


يمكنني استخدام ترادستاتيون لرسم و يب لدخول النظام.


إيميني يوم التداول: أوردر إنتري & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ إعدادات.


أنا & # 8217؛ استخدم ترادستاتيون منذ البداية & # 8211؛ عندما كانت تسمى أبحاث أوميغا وكان لديها مجموعة كبيرة من الرسوم البيانية تسمى سوبيرشارتس. هذه الأيام ترادستاتيون لا يزال الخيار الافضل بالنسبة لي & # 8211؛ لا سيما لأن تغذية البيانات الخاصة بهم هي مبنية وتبسط الحياة إلى حد كبير.


لسبب ما يعتقد الناس من ترادستاتيون كمنصة المهنيين فقط. لا أعرف لماذا & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا للاستخدام وقوية بشكل لا يصدق. اثنين من الاعتبارات الهامة.


على الرغم من أنني استخدام ترادستاتيون لرسم الخرائط، وأنا لا تستخدمها كوسيط بلدي. بدلا من ذلك استخدام وسطاء التفاعلية وتطبيقهم محطة العمل التاجر لإدخال النظام.


لدي إعداد المنصة باستخدام & # 8220؛ هوتكيس & # 8221؛ لشراء أو بيع في السوق، ثم يدخل تلقائيا الهدف الربح وأوامر وقف الخسارة. هذه هي أوامر مرتبطة حتى عندما يتم تشغيل أي واحد الآخر هو إلغاء تلقائيا (& # 8220؛ واحد يلغي كل & # 8221؛ أو أوكا).


أوامر الدخول والخروج هي 100٪ من موقفي، وأنا لا & # 8217؛ ر نطاق أو الخروج من الصفقات يوم إميني. أجد إميني متقلبة جدا لاستخدام توقف زائدة لالتقاط حجم يتأرجح أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. بدلا من ذلك أحاول استخدام تقلب إميني & # 8217؛ لتحقيق هدف الربح، والخروج والانتظار لإعداد آخر.


و & # 8220؛ هوتكي & # 8221؛ الحل لأجل دخول خفضت بلدي الإجهاد إميني يوم التداول بشكل هائل. حالما أحصل على إشارة دخول أصابها & # 8220؛ B & # 8221؛ أو & # 8220؛ S & # 8221؛ على لوحة المفاتيح و أنا & # 8217؛ مليئة. أنا لم تعد تقلق بشأن الحصول على تعبئة جيدة وأوامر الخروج يجلسون هناك، من جانب الخادم. اتصالات الإنترنت لا تنخفض وهذا الحل هو أفضل I & # 8217؛ وجدت.


واتباع قواعد لإدارة المخاطر والفوز في اللعبة العقلية.


أجد التداول مجهدة، حتى بعد كل هذه السنوات. سوق إيميني هو تماما مثل الكولوسيوم في روما & # 8211؛ ذروة ساحات التداول. أنت & # 8217؛ إعادة ضد أفضل من أفضل. كل يوم أقاتل كل يوم أريد البقاء على قيد الحياة & # 8211؛ لا أريد أن أكون بطلا.


لتحقيق أقصى قدر من فرص نجاحي اتبع هذه القواعد:


تريد 1 ماركيت & # 8211؛ أن يكون متخصصا، وليس اختصاصي لا الانحرافات & # 8211؛ تحتاج فقط 1 الشاشة للتداول التركيز 100٪ لأول 60 دقيقة من يوم التداول إذا كان السوق بطيئا، ووقف التداول والقيام بشيء آخر اختيار هدف صغير (4 نقاط) لجعل كل يوم، ثم إيقاف التداول استخدام وقف من 4 نقاط، و إميني متقلبة جدا لمواقف ضيقة توقف بعد أن توقفت 2 مرات، 4 نقطة الهدف المحرز أو بعد 6 الصفقات.


بعض الناس يعتقدون أنه في 4 نقاط بلدي وقف الخسارة هو طريقة كبيرة جدا وأنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من المخاطر. ولكن السوق إميني غير متقلبة وترى المهنيين توقف توقف في كل وقت. I التجارة 1 عقد إميني لكل 8K $ من حقوق الملكية، وبالتالي بلدي وقف الخسارة من 4 نقاط يتوافق مع خطر 2.5٪ (4x $ 50 / $ 8،000 = 2.5٪) & # 8211؛ معقول جدا. وأنا لا تتحرك أبدا وقف الخسارة.


& # 8220؛ وقد قدم لي موقع الويب الخاص بك مع مخطط لكيفية إدارة المخاطر، وتنفيذ نظام التداول القائم على قواعد وإزالة العاطفة اليومية التي تستخدم ليسبب لي إجهاد كبير. & # 8221؛ أشلي P.


آمل أن يكون هذا الفيديو والمقالة حول كيف أنا يوم التجارة مفيدة لك. حظا سعيدا مع إيميني التداول اليوم.


إميني ووتش هو كل شيء عن إميني للتجارة وسلسلة "أفضل" من مؤشرات التداول. إميني العقود الآجلة هي على الارجح أفضل سيارة التداول اليوم في العالم اليوم ومؤشرات 'أفضل' هي مجموعة فريدة من نوعها جدا من 3 مؤشرات غير مترابطة التي سوف تعطيك التداول اليوم حافة كبيرة. المزيد & # 187؛


انضم 9،835 المتداولين الذين يتبعون إميني ووتش. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على تحديثات تداول إيميني عن طريق البريد الإلكتروني:


الثلاثاء 9 يناير 2018 أحدث فيديو من إميني ووتش الثلاثاء 9 يناير 2018 آسف جيمي، لا عودة إلى الوراء. لا يكون ذلك سخرية إذا كان هذا الاقتباس، في العقود القادمة، أصبح الثلاثاء 9 يناير 2018 نجاح باهر 2X الثور وتحمل إتس بيتكوين كما لو كان التشفير التقلب لا يكفي! #Bitcoin #ETF الأحد 7 يناير 2018 كشركة صغيرة مالك أجد هذا لا يصدق ونفير، لماذا الشركات الكبيرة الحصول على. الاثنين 25 ديسمبر 2017.


لا ينتمي إميني ووتش، أذن، أيد أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة مجموعة سم.


© حقوق الطبع والنشر 2006 - 2018 · إميني ووتش هي علامة تجارية مسجلة.


E-ميني تجارة.


لماذا E-ميني هو أفضل سوق للتجارة.


و E-ميني S & أمب؛ P هو العقود الآجلة الأكثر شعبية في بورصة شيكاغو التجارية (سم). وبالمقارنة مع S & P 500، فإن E-ميني هو خمس الحجم. ولا يمكن أن تتطابق العقود والأسواق المتداولة إلكترونيا مع E-ميني من حيث السيولة وعدم القدرة على التجارة. بالإضافة إلى ذلك، E-ميني هو استثمار على المدى القصير. يمكن للمتداولين الدخول والخروج من السوق في غضون ثوان، والتجارة على مدار الساعة وتجربة رسوم وسيط الحد الأدنى.


في بعض الأحيان، يستخدم مصطلح "E-مينيس" لوصف العقود الآجلة الجماعية المتداولة في منصة التداول الإلكتروني غلوبكس سم. ومنذ عام 1997، نمت شركة E-ميني لتشمل 44 عقدا منفصلا. وهناك عشرة عقود من هذه العقود البالغ عددها 44 عقدا يزيد حجمها على 000 1 عقد.


ميزة E-ميني لديها أكثر من تداول الأسهم هو إمكانية الوصول والتقلب. ولتداول الأسهم، يتطلب معظم الوسطاء أن يتاجر المتداول ب 25،000 دولار. على العكس من ذلك، سماسرة E-ميني يوصي عادة ما لا يقل عن 3000 $ إلى 5000 $ لبدء التداول. هذه التكلفة المنخفضة نسبيا تؤثر بشكل غير مباشر على E-ميني من خلال خلق التقلب. كما السوق أكثر سهولة، و E-ميني يسمح لمزيد من التجار، وخاصة تلك التي لديها قدرات مالية متنوعة، مما دفع وسحب السوق أكثر بكثير من الأسهم.


A الهبوط السلبي ل E-ميني هو مدى سرعة الخسائر يمكن أن يحدث للتاجر ليست حذرا. منصات البرمجيات، مثل نينجاترادر، توفر أساليب التداول محاكاة (بعضها مع البيانات الحقيقية، الحية). هذه الدورات محاكاة ممتازة لممارسة الاستراتيجيات، وأصبح على دراية كيف تعمل البرمجيات التجارية ومراقبة سلوك السوق. كلمة الحذر - إذا كان برنامج التداول لا يقدم بيانات حية ويوفر الداخلي (عشوائي) العمل السعر، يتم الحصول على شعور زائف من الفهم في بعض الأحيان. عند تداول E-مينيس للمرة الأولى مع حساب حقيقي، وغالبا ما يفاجأ التجار محاكاة ناجحة للعثور على نفس الاستراتيجيات لا تعمل.


وهناك سبب شائع آخر لفقدان E-ميني هو عدم الاستعداد العقلي. التجار ذوي الخبرة غالبا ما تقع في واحد أو متعددة العقليات:


والثور؛ العاطفية & نداش؛ من خلال ركوب روليركوستر من المشاعر، هؤلاء التجار هم أكثر عرضة ل "إنفاق أكثر" عندما الصفقات تعمل بشكل إيجابي. بدلا من ذلك، قد يصبح هؤلاء التجار مترددين جدا للاستفادة من الاجهزة التجارية مربحة عند امتلاك المشاعر السلبية. في بعض الأحيان قد يتخلى هؤلاء التجار تماما إذا لم يتم تحقيق الأرباح خلال فترة قصيرة من الزمن.


والثور؛ غريزي & نداش؛ على افتراض أن له أو لها الأمعاء هو المفتاح لفتح إمكانات الدخل غير محدود، هؤلاء التجار لا يعترف عقليا الخسائر. من خلال الاستماع إلى الصوت الداخلي الذي لديه سلطة وارن بوفيه، يتم وضع الصفقات التي تنتهي بسرعة في المنطقة السلبية.


والثور؛ الاندفاع & نداش؛ تشبه بشكل وثيق التجار غريزية، وتشتهر هذه المجموعة لعلى ذبابة، واتخاذ القرار غير عقلاني. ربما يعرض بث أو صديق أو قريب أخبارا قد تؤثر على سوق E-ميني. التجار المتعثرون على الفور يتصرفون، ويزيدون خطر عدم انتظارهم حتى يصل السوق إلى مستوى متوازن من التقلب.


لحسن الحظ، ناجحة E-ميني يمكن أن يتحقق عن طريق هزيمة جميع الشروط الثلاثة من خلال الموضوعية. مراقبة السوق من منظور منطقي وتطبيق قواعد تجارية محددة بوضوح يزيل اللعبة الذهنية. مرة أخرى هناك عدة نهج لتداول القائم على القواعد (الهدف) اليوم:


والثور؛ التداول استنادا إلى المؤشرات & نداش؛ أما بالنسبة لتجار اليوم الإلكتروني، فإن المؤشرات هي برامج أو وظائف تعنى عادة بتقديم استراتيجية واحدة. المؤشرات، في شكل الإضافات، ويمكن إما أن تكون مقدمة من قبل البرنامج نفسه أو من طرف ثالث. وثمة جانبان رئيسيان رئيسيان لاستخدام المؤشرات يتمثلان في عدم فهم كيفية عملهما وتأثير "التأخر" المتأصل. قد يتلقى التجار المشورة لدخول السوق E-ميني بسعر معين أو وقت محدد استنادا إلى البيانات القديمة وغير ذات الصلة. نظرا لعدم وجود فهم لما يتم حسابه أو كيفية حسابه، يترك التجار في الظلام عندما لا يعمل المؤشر. ونظرا لقيود التكنولوجيا، نادرا ما تصمم المؤشرات لتكون "التفكير إلى الأمام". والاستثناء من هذه القاعدة هو برنامج أطلس لين من خلال برنامج داي تريد تو وين حيث يتم توفير إشارات الطلب مع خط يمكن استخدامه لتقدير اتجاه السعر في المستقبل.


والثور؛ التداول استنادا إلى السعر & نداش؛ باستخدام المعلومات (أو بيانات الأسعار) المعروضة على رسم بياني معين، يمكن للتجار تفسير الأسعار للتنبؤ بأماكن توجهها في المستقبل. وتستند معظم أنظمة التداول يوم حركة السعر على تحديد تشكيلات فريدة من الشمعدانات والحانات أو أي رسوم بيانية أخرى التمثيل. بمجرد تحديد الإعداد، يمكن تطبيق أي عدد من القواعد الموضوعية. بما أن إستراتيجيات العمل السعرية يتم ملاحظتها وتداولها في الوقت الحقيقي، فلا يوجد تأثير متخلف. تجار التداول الناجحون في الأسعار عادة ما يستخدمون استراتيجيات متعددة على مدار اليوم، ويعتمدون على حركة السعر E-ميني في وقت معين. عادة ما يتعلم تجار الإجراءات السعرية من الدورات، في شكل كتب أو تعليم مباشر أو مصادر تعليمية / تعليمية أخرى. يوم التجارة للفوز يضع نفسه بعيدا عن غيرها من البائعين التداول اليوم من خلال تقديم أي شيء ولكن دورات التداول العمل السعر ل E-ميني.


والثور؛ التداول على أساس الأحداث الإخبارية، أنا تشينغ، علم التنجيم، أو غيرها من مصادر "غير السوق" - الأحداث الأخبار تتراوح بين الكوارث الطبيعية والاشتباكات العسكرية يمكن أن ترسل السوق ارتفاع أو هبوط إلى أماكن غير معروفة. جنبا إلى جنب مع البيانات الصحفية من الشركات الكبيرة وإمكانية التداول من الداخل، فمن الأفضل أن تنتظر حتى السوق E-ميني قد استقرت في تقلبه. مثل تداول علم التنجيم أو أي اتجاه القديم أو الحالي أو العصر الجديد، المعلومات نفسها ليس لها قيمة جوهرية. فقط عندما يقوم الناس بمعالجة المعلومات وتطبيقها على السوق، هل يرى التجار التأثير. التاجر لا يعرف أبدا ما إذا كان سيتم تلقي حدث إخباري إيجابيا أو سلبا، ولا كيف سيزيد أو ينخفض ​​السعر.


من الواضح أن تداول حركة السعر (الخيار رقم 2 أعلاه) هو أكثر موثوقية بكثير من استخدام المؤشرات أو مصادر أخرى لا يمكن التنبؤ بها ل E-ميني.


إذا كنت جديدا على التداول أو تريد ببساطة أن ترى ما يشبه، يمكنك تحميل نسخة مجانية من نينجاترادر ​​لتجربة مع. بعد أن تشعر بالثقة، نوصي الاتصال بنا لمعرفة كيفية إعداد حساب، المشورة وسيط العام وإيجاد دورة التداول اليوم الذي يعمل بالنسبة لك.


كفتك رول 4.41 & نداش؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وتقتضي اللوائح الحكومية الكشف عن حقيقة أنه في حين أن هذه الطرق قد عملت في الماضي، فإن النتائج السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. في حين أن هناك احتمالا للربح هناك أيضا خطر الخسارة. إن الخسارة المتكبدة في عقود العقود المستقبلية يمكن أن تكون هامة. يجب عليك أن تدرس بعناية ما إذا كان هذا التداول هو مناسب لك في ضوء شروطك المالية بما أن جميع التداول المتضارب هو في خطر حقيقي وينبغي أن يتم فقط من قبل الأفراد مع رأس المال الكافي.


إيميني تجارة الفيديو.


على نظام تداول الطاقة إتس.


بلدي إتس نظام تداول الطاقة؟


وأفضل التدريب التداول اليوم سوف تحصل من أي وقت مضى!


نظام تداول الطاقة إتس.


حسنا، الحقيقة، لقد أبقينا دائما أسعارنا منخفضة. ونحن نفعل ذلك لأننا نعلم أن العديد من التجار الجدد قد لا يكون لديها الكثير من رأس المال التجاري وبدأوا للتو. لذلك، نريد منك أن تتعلم نظامنا، في ما نشعر به، هو سعر معقول جدا.


يرجى الاتصال بنا لتلقي التفاصيل والأسعار.


سوف تفعل جزءا من التدريب الخاص بك على الانترنت وبعد ما يقرب من 30-45 يوما، وسوف ديفيد جدولة 2 أيام في جاكسونفيل، فلوريدا حيث سوف تتعلم كل شيء في إتس نظام تداول الطاقة ديفيد سوف يعلمك اثنين من الأسواق الأخرى - تدرس واحد فقط على واحد. A سنة واحدة الإيجار لجميع برامجنا. وبما أن هذا الحدث التدريب شخصي واحد على واحد هو محدود جدا، يجب علينا أولا التحدث على الهاتف للحصول على موافقة قبل الشراء.


دورة التداول يوم القراد التاجر ونسخ؛ (براءات الاختراع في انتظار)


الإعلان عن التراجع الجديد.


قائمة بذاتها التجارة انشاء!


وتفتخر شركة إتس بالفخر بالإعلان عن أحدث عملياتها التجارية المصممة خصيصا لشركة E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس).


إيميني s & p أنظمة التداول.


إيميني s & p أنظمة التداول.


إيميني s & p أنظمة التداول.


إيميني S & أمبير؛ P سر التداول - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


تستخدم إيميني فوتشرز داي ترادر ​​نظام تداول العقود الآجلة المصمم خصيصا والذي يركز على تحقيق عوائد متسقة في ظل معظم ظروف السوق.


إمينيدج - إيميني ترادينغ & أمب؛ كيفية التجارة اليوم.


جميع أنظمة التداول لكروم هي مؤتمتة بالكامل، واستراتيجيات التداول الكمي التي تتداول العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) الآجلة. ويمكن استخدامها على.


إيميني S & أمبير؛ P سر التداول - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


S & أمب؛ P500 إميني عقود التداول الآجلة مع ضمان 100٪ استعادة الاموال إذا لم تكن لدينا صفقات التداول إميني الآجلة لا تجعل 20 نقطة على الأقل في الشهر أو 1000 $ لكل إيميني.


العقود الآجلة للتجارة E-مينيس، غرفة التداول، كورس، إيميني.


E-ميني S & أمب؛ P 500: دليل المبتدئين للتداول يركز وسطاء العقود الآجلة ميني ميني على E ميني راسل، ناسداك، داكس، داو فوتشرز، كووتس & أمب؛ الرسوم البيانية.


بسيطة E-ميني نظام التداول - Trade2Win.


دورة نظام التداول إميني أن يعلم تجارة إميني سهلة وقد صمدت استراتيجية التداول إميني لدينا اختبار الزمن وعمل دائما في سوق S & أمب؛ P إميني.


يوم التجارة للفوز - يوم التداول على الانترنت مدرسة & أمب؛ أنظمة التداول.


إيميني S & أمبير؛ P سر التداول. 369 ليكيس. إذا كنت تريد أن تتعلم سرا عن التداول في سوق العقود الآجلة & أمبير؛ الآجلة التي من شأنها أن تعطيك ميزة التداول ذلك.


بويرميني - مربحة E - ميني تجارة.


S & أمب؛ P E-ميني فيوتشرز نظام التداول ملخص التداول الآلي بالكامل من S & P E - ميني العقود الآجلة السوق. ووترلو حلول التداول، وشركة جيف ماركس.


SP500 أنظمة التداول - أفضل نظام التداول.


هذا هو مدى سهولة العثور على فرص تجارية ممتازة أنتجت داو إميني لذلك بغض النظر عن الطريقة أو النظام الذي قد تستخدمه I.


إميني ترادينغ سيستيم - أوكس ستريت - إميني فوتشرز.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كيف لي يوم التجارة إميني الآجلة. تحديث: تنفيذ نظام التداول القائم على قاعدة وإزالة العاطفة اليومية التي تستخدم ليسبب لي ضغوط كبيرة. "


إيميني العقود الآجلة يوم التاجر.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة.


إيميني S & أمبير؛ P سر التداول.


لأن إميني S & أمبير؛ P 500 هو أكثر كيف تنجح في تداول إميني S & P500 الأداء الماضي من أي نظام التداول أو المنهجية ليست بالضرورة.


إيميني فوتشرز بوي & أمب؛ بيع | التداول عبر الإنترنت إشارة على أساس.


بعض من الأسواق الأكثر ديناميكية ومربحة ل دايتريد هي إمينيس. راسل 2000 (تف)، داو (يم)، ناسداك (نق) وإلى حد ما، S & أمب؛ P (إس). فقط دائما.


العوامة المتداول - S & أمب؛ P إميني العقود الآجلة نظام التداول اليوم.


لدينا مؤشر إميني تداول العقود الآجلة سوف يعلمك استراتيجية التداول بسيطة. زيارة موقعنا وتحميل إعداد التجارة الحرة إميني.


S & أمب؛ P500 إميني العقود الآجلة تجارة واستراتيجيات.


24.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 7-داي فري تريال وينبورنترادرس أو هتبس: //winborntraders. webex E-ميني S & أمب؛ P، غالبا ما يختصر إلى & كوت؛ E-ميني & كوت؛ (على الرغم من وجود الكثيرين.


S & أمب؛ P فوتشرز خيارات التداول - كلارتراد السلع.


S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة & أمب؛ خيارات دليل التداول. يتم تداول السوق الآجلة إس على نظام التداول الإلكتروني غلوبكس، E-ميني S & أمب؛ P 500 خيارات.


أوتو تريد إيميني فوتشرز - إيميني ترادينغ سيستمز.


02.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ استخدام نظام التداول الآلي لدينا للحصول على ميزة. واستخدام إشارات التداول، واستراتيجيات التداول، وبرنامج إدارة الأموال وتقنيات إدارة المخاطر.


سجل مجانا إميني S & أمب؛ P (إس) دورة تداول العقود الآجلة.


في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني التداول في S & أمب؛ P E مصغرة العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا. آخر التحديثات.


نظام تداول بسيط ل S & P.


أكثر من 85٪ معدل الفوز، كسب دخل ثابت في 60 دقيقة أو أقل التداول إميني باستخدام لدينا قوية وسهلة لتعلم نظام التداول إميني، لا مؤشرات، لا التخمين.


إيميني ترادينغ سيستمز.


نحن المقطر نظام التداول ستكس لدينا إلى عدد قليل من المفاهيم الأساسية التي نحن التجارة كل يوم. لدينا طرق العمل في أي سوق ولكن نحن متخصصون في تداول إميني S & أمب؛ P.


E-ميني S & أمبير؛ P 500: دليل التداول إميني وسطاء العقود الآجلة: E.


تريك - نموذج التداول ألغوريتمي. تم تصميم تريك لخلق الثروة بشكل منهجي على نطاق واسع ويتطلب رأس المال المخاطر الكبيرة، ومهارات التداول الجيدة و.


إيميني سب فيديو مشاهدة صفحة - إميني S & أمبير؛ P التداول.


آخر التحديثات. تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات الاستراتيجية الآن بما في ذلك S & أمب؛ P، تف، إيك وكل الأسواق عن طريق & كوت؛ شقيقة & كوت؛ شركة تسمى إمينيفوتوريس.


إيميني العقود الآجلة.


تداول مؤشرات إيميني. الحصول على الأسواق الخطوة التالية في وقت مبكر. تلقي خطط تداول مفصلة مع نقاط الدخول والخروج قبل فتح الأسواق النقدية.


نظم التداول إيميني.


سلخ فروة الرأس إيميني تريند هنتر هي استراتيجية تداول الملكية التي تلبس E-ميني S & أمب؛ P.


ايميني تقنيات التداول شرح للمبتدئين.


8 مزايا تداول عقود إميني S & أمب؛ P 500 المستقبلية. وكذلك أهمية وجود نظام تعليم وتداول تجاري جيد حتى لا تدخل السوق.


تداول مؤشرات إيميني.


دايترادينغ أوكس أوبتيونس S & P e - ميني و ناسداك الآجلة وتداول سوينغ الأسهم تتبع ق.


إيميني S & أمب؛ P فوتشرز نظام التداول عبر الإنترنت من قبل رسكسيس الدولية.


Poweremini. تنبيه لتداول يوم S & P E - ميني (إس). على مشاهدة أشرطة الفيديو التدريب التفصيلية التي تكشف عن نظام التداول E-ميني الملكية لدينا.


سلخ فروة الرأس إميني - تريند هنتر.


إيميني S & أمبير؛ P سر التداول. 369 ليكيس & # 183؛ 1 نتحدث عن هذا. إذا كنت تريد أن تتعلم سرا عن التداول في سوق العقود الآجلة & أمبير؛ p الآجلة التي من شأنها أن تعطيك.


يوم تداول العقود الآجلة، سعر التداول العمل، أفضل إميني.


26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على معلومات عن E-ميني S & P 500 العقود الآجلة قدمت مجموعة سم ستطلق العقود الآجلة بيتكوين في Q4 2017 لتوفير مكان تداول منظم لل.


إيميني دايترادينغ - S & أمب؛ P العقود الآجلة للتجارة التجارية أنظمة.


نحن يستطيع زودت أنت ال [إ-مين] [ترادينغ سستم] في 2003 قدم نحن [إين-ميني] تداول من [س & أمب] [إ-ميني] مستقبلية ويستمر منذ أن يستكمل ويضيف أسواق جديدة إلى.


يوم التداول E مينيس مهنيا & أمب؛ مربح.


عرض بلدي الصفقات يسمح لك للحصول على نظرة ثاقبة في نظم التداول اليوم والعقود الآجلة استراتيجيات للتجارة و إس. الوصول لدينا الحية في الوقت الحقيقي غرفة التداول. تتبع E-ميني لدينا.


إيمينيموني ستكس نظام التداول I إميني التداول.


إستراتيجية التداول إميني وتداول يوم التداول لتداول مؤشر إميني S & P باستخدام مؤشرات التداول غير المترابطة، ومناطق S / R وقوة السوق لقراءة حركة السعر. تعلم.


الدكتور. ترادينغ ميديا ​​- فوتشرز، S & أمب؛ P فوتشرز، داو فوتشرز.


، العقود الآجلة لأسهم الأسهم، العقود الآجلة للأسهم، S & أمب؛ P إميني، S & أمب؛ P التداول، أنظمة التداول اليوم، إميني التداول اليومي، إميني التجارة، العقود الآجلة للأسهم، إميني العقود الآجلة، العقود الآجلة.


لوكروم أنظمة التداول - نينجاترادر ​​التداول الآلي.


تعلم كيفية التداول اليوم E-ميني S & أمبير؛ P وغيرها من الأسواق مع دورات التداول لدينا اليوم، والبرمجيات التجارية، وبرامج التدريب.


كيف تنجح في التداول إميني S & P500 نوع من.


أنا أقدم هذا التداول يوم إميني للمبتدئين و S & P 500 E ميني هو نظام التداول المختار. يجب عليك عدم الانخراط في التداول إلا إذا كنت تماما.

No comments:

Post a Comment