Wednesday 7 March 2018

سوينغ نظام التجارة


نظام التداول البديل
زيارة متجر عيبد للبدء.
سوينغ التداول.
لماذا سوينغ التجارة؟
سوينغ التداول هي استراتيجية تركز على أخذ مكاسب أصغر في الاتجاهات على المدى القصير وخفض الخسائر بشكل أسرع. قد تكون المكاسب أصغر، ولكن تتم باستمرار مع مرور الوقت أنها يمكن أن تتضاعف في عائدات سنوية ممتازة. وعادة ما تعقد مواقف التداول سوينغ بضعة أيام لبضعة أسابيع، ولكن يمكن أن تعقد لفترة أطول.
استراتيجية التداول سوينغ.
دعونا نبدأ مع أساسيات استراتيجية التداول البديل. بدلا من استهداف 20٪ إلى 25٪ الأرباح لمعظم الأسهم الخاصة بك، وهدف الربح هو أكثر تواضعا 10٪، أو حتى مجرد 5٪ في أسواق أكثر صرامة.
وقد لا يبدو أن هذه الأنواع من المكاسب هي المكافآت المتغيرة للحياة التي يسعى إليها عادة في سوق الأسهم، ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه عامل الوقت.
تركيز المتداول البديل ليس على المكاسب النامية على مدى أسابيع أو أشهر. متوسط ​​طول التجارة هو أشبه 5 إلى 10 أيام. وبهذه الطريقة، يمكنك جعل الكثير من انتصارات الصغيرة، والتي سوف تضيف ما يصل الى عائدات الشاملة الكبيرة. إذا كنت سعيدا مع مكاسب 20٪ على مدى شهر أو أكثر، 5٪ إلى 10٪ مكاسب كل أسبوع أو اثنين يمكن أن تضيف ما يصل إلى أرباح كبيرة.
بالطبع، لا يزال لديك لعوامل الخسائر. ولا يمكن أن تحقق المكاسب الصغيرة إلا نموا في محفظتك إذا ظلت الخسائر صغيرة. بدلا من العادي 7٪ إلى 8٪ وقف الخسارة، واتخاذ خسائر أسرع في حد أقصى من 2٪ إلى 3٪. وهذا سوف تبقى لكم في نسبة الربح إلى الخسارة 3 إلى 1، قاعدة إدارة محفظة سليمة للنجاح. انها عنصر حاسم من النظام بأكمله منذ خسارة كبيرة يمكن أن يمسح بسرعة الكثير من التقدم المحرز مع مكاسب أصغر.
لا يزال تداول سوينغ يحقق مكاسب أكبر على الصفقات الفردية. قد يظهر السهم ما يكفي من القوة الأولية التي يمكن أن تعقد لتحقيق مكاسب أكبر، أو يمكن أن تؤخذ الأرباح الجزئية في حين إعطاء غرفة موقف المتبقية لتشغيل.
الحصول على نصائح قابلة للتحديث والتحديثات على التداول سوينغ كل أسبوع في العمود سوينغ التداول عيبد.
سوينغ التداول و كان سليم.
على الرغم من أن نظام الاستثمار سليم سليم هو بنيت لفترات الاستثمار على المدى الطويل، يمكن أن قواعدها لا تزال تنطبق في بيئة التداول البديل.
خذ هروب من التوحيد. الاتجاهات الصاعدة السابقة لا بد منه. ويفضل العمل الجانبي الذي يقاوم التخلي عن الكثير من الأرض. القوة النسبية العالية التقييمات هي إحصائية أساسية للحد من الكون الخاص بك إلى أفضل الآفاق. وحجم يعطيك تأكيد أن المؤسسات تراكم الأسهم. والتطور الذي أضافه التداول البديل هو الإطار الزمني.
بدلا من عمليات الدمج التي عادة ما تكون من خمسة إلى سبعة أسابيع كحد أدنى، قد تكون تبحث في نصف ذلك الوقت أو حتى أقل.
المرونة في النظر في أطر زمنية أقصر تأتي من أهداف الربح خفضت. يحتاج الترند السابق 30٪ أو أكثر إلى الإطار الزمني الأطول لهيكل قاعدة سليم قبل الاستمرار لتحقيق مكاسب مماثلة أو أفضل. ولكن إذا كنت تبحث عن مكسب من 5٪ إلى 10٪، ومتطلبات أقل بكثير.
وبنفس الطريقة، فإن خصائص حجم الاختراق يمكن أن يكون لها إطار زمني مختصر. بدلا من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما من حجم الحد الأقصى الخاص بك لدوران الثقيلة، والنظر إلى حجم منطقة توطيد أقصر للقرائن. إذا كان حجم الاختراق يمكن أن يتجاوز النشاط الأخير، وهذا يمكن أن يكون تأكيدا كافيا للقوة.
سوينغ التداول مقابل التداول اليوم.
قد يبدو تداول سوينغ وتداول يوم مثل ممارسات مماثلة، ولكن الاختلافات الرئيسية بين البلدين لها موضوع مشترك: الوقت.
أولا، الأطر الزمنية لعقد التجارة مختلفة. تجار اليوم هم داخل وخارج الصفقات في غضون دقائق أو ساعات. وعادة ما يكون التداول البديل خلال أيام أو أسابيع.
ويعني الإطار الزمني الأقصر الذي يقوم به المتداولون اليوم أنهم لا يشغلون مناصب عامة بين عشية وضحاها. ونتيجة لذلك، فإنها تتجنب خطر وجود ثغرات من الإعلانات الإخبارية القادمة في ساعات بعد وتسبب في خطوة كبيرة ضدهم. وفي الوقت نفسه، يجب على التجار البديلين أن يكونوا حذرين من أن الأسهم يمكن أن تفتح اختلافا كبيرا عن كيفية إغلاقها في اليوم السابق.
ولكن هناك خطر إضافي مع الإطار الزمني الأقصر. انتشار واسع بين العطاء، وسؤال واللجان يمكن أن تأكل جزء كبير جدا من الأرباح الخاصة بك. يمكن للتجار سوينغ النضال مع هذا أيضا، ولكن يتم تضخيم تأثير للتاجر اليوم. يمكن للمتداولين اليوم يجدون أنفسهم يقومون بكل العمل، وصناع السوق والوسطاء جني الفوائد.
للتعويض عن ذلك، غالبا ما يتم تقديم التجار اليوم "فرصة" للاستفادة من محافظهم مع مزيد من الهامش، أربعة أضعاف القوة الشرائية بدلا من ضعف. إن اتخاذ مواقف أكبر حجما يمكن أن يزيد من مكاسب النسبة المئوية لتعويض التكاليف. والمشكلة هي أن لا أحد على حق في كل وقت. عدم وجود تركيز، والانضباط، أو مجرد سوء الحظ العادي يمكن أن يؤدي إلى التجارة التي تتعارض معك بطريقة كبيرة. يمكن للتجارة السيئة، أو سلسلة من الصفقات السيئة، تفجير حسابك، حيث الخسارة للمحفظة كبيرة جدا فرص الانتعاش ضئيلة. بالنسبة للتاجر البديل، سلسلة من الخسائر أو خسارة كبيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير، ولكن الرافعة المالية الأقل تقلل من احتمال أن النتائج تمحو محفظتك.
وهذا يؤدي إلى وقت آخر الاختلاف ذات الصلة: الالتزام الوقت. يتطلب التداول اليومي المناسب التركيز والاهتمام على العديد من المواقف والبحث باستمرار عن فرص جديدة محتملة على مدار اليوم لاستبدال المواقف خرجت. وهذا يعني أنها ليست وظيفة جانبية. التداول اليومي هو عملك الوحيد.
التزام الوقت الإضافي من التداول اليوم يأتي مع المخاطر الخاصة بها. عدم وجود راتب ثابت يجعل دخل تاجر اليوم يعتمد على نجاح التداول. وهذا يمكن أن يضيف مستوى إضافيا من التوتر والعواطف للتداول، والمزيد من العواطف في التداول يؤدي إلى قرارات سيئة.
على العكس من ذلك، قد يكون نمط التداول البديل بعض المعاملات بعض الأيام ولا شيء على الآخرين. ويمكن فحص المراكز دوريا أو التعامل معها مع التنبيهات عند الوصول إلى نقاط السعر الحرجة بدلا من الحاجة إلى الرصد المستمر. وهذا يسمح للتجار البديلين بتنويع استثماراتهم والحفاظ على رأس مستوي أثناء الاستثمار.
كما يوفر المنتج سوينغترادر ​​عيبد لك الوقت عن طريق القيام ببعض العمل الساق بالنسبة لك، وإرسال التنبيهات وتوفير البحوث. تتوفر تجارب مجانية.
اقرأ المزيد عن سوينغ للتجارة.
أضواء اليوم.
بدء عيبد.
محاولة سوينغترادر ​​الحرة.
لا تفوت مونيشو.
هنا يأتي $ 1 تريليون - خدش أن - 2 تريليون دولار العجز الفدرالي الأمريكي هو سوق الأسهم مفتوحة على مارتن لوثر كينغ، الابن يوم؟ 5 رؤيا لمساعدتك على كسب المال على توتر الترويج المحتوى بواسطة فيكتورفيست.
تقرير خاص.
سيس 2018 أخبار: أكبر تكنولوجيا المستهلك مشاهدة في العالم.
سيعرض معرض سيس 2018، وهو أكبر معرض تجاري للالكترونيات الاستهلاكية، أحدث التقنيات لمشاهدة من نفيديا وإنتل وقادة التكنولوجيا الآخرين.
تجربة مجانية.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.
مقاطع فيديو عيبد.
الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.
البدء.
تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.
تواصل معنا.
إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.
* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.
© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.
تداول سوينغ هو طريقة بسيطة لتداول العملات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة وميزة رئيسية لهذا الأسلوب هو & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الانضباط بقدر ما تحتاج إلى عقد اتجاهات طويلة الأجل، والخسائر والأرباح تأتي بسرعة كبيرة.
لقد اعتقدت دائما، أن وجود الانضباط لاتخاذ خسائر من السهل نسبيا إذا كنت تعتقد في النظام الخاص بك ولكن عقد اتجاهات على المدى الطويل هو أصعب بكثير. سبب هذا واضح:
إذا كنت تتبع الاتجاهات على المدى الطويل، سوف تكون جالسا على أرباح الأسهم المفتوحة كبيرة، عندما لا مفر منه، على المدى القصير التراجع تأتي ضدك وتناول الطعام في الربح، والإغراء هو دائما هناك، لتحقيق الربح بدلا من السماح تشغيل.
الاتجاه التالي يعني وجود هدف مفتوح وبالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أن عليك أن تعطي مرة أخرى قليلا في نهاية هذا الاتجاه، كما لا أحد يعرف متى الاتجاه في الحركة سوف ينتهي ولكن في التداول سوينغ، سيكون لديك هدف مجموعة وعندما ضرب & # 8211؛ أنت خارج. كل من الأرباح والخسائر تأتي بسرعة وهذا يعني أنك لا تملك الانضباط العقلي الذي تحتاجه كمتابع الاتجاه على المدى الطويل وهذا بالطبع يجعل التداول البديل مثالي للتجار المبتدئين.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
مفهوم الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.
إذا نظرتم إلى أي مخطط فكس، سترى الاتجاهات ولكن هذه الاتجاهات، سيكون لها ردود فعل على الاتجاه الصعودي والهبوط حيث يتم دفع الأسعار إلى أعلى أو أسفل، بعيدا عن متوسط ​​السعر، ولكن الأسعار سوف تعود دائما إلى مستويات أكثر واقعية. الهدف من تاجر البديل هو & # 8211؛ ليتم بيعها في مستويات التشبع الشرائي وبيعها إلى مستويات ذروة البيع وتصفية التجارة عندما تعود الأسعار إلى القيمة العادلة.
الأسواق سوف ترتفع دائما إلى أعلى أو أسفل على المدى القصير، لأن البشر هم الكائنات العاطفية واتخاذ قرارات التداول على أساس الجشع والخوف. هذا المفهوم هو سهل بما فيه الكفاية لفهم وسوف يحدث دائما، لأن الطبيعة البشرية هي ثابتة والجشع والخوف تنعكس في الرسم البياني ومستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الشاطئ.
على مر السنين رأيت بعض أنظمة التداول سوينغ معقدة بشكل لا يصدق ورأى التجار الذين يستخدمونها، تفشل معهم. عندما يتأرجح التداول، تحتاج إلى نظام بسيط لأن كل ما تقوم به هو تداول الاحتمالات وعند تداول الاحتمالات، ونظام بسيط يكون أكثر قوة مع عدد أقل من المعلمات لكسر.
تداول سوينغ قليلا مثل مشاهدة موجات على الشاطئ عندما يأتي المد في. أنت تعرف أن المد سوف يأتي في حتما ولكن كما موجات ضرب الشاطئ والذهاب إلى الوراء وإلى الأمام، كما يأتي المد في الشاطئ، كل موجة مختلفة من حيث إلى أي مدى يأتي في وإلى أي مدى يسحب .
في الأسواق مفهوم مماثل، كل السيناريو هو مختلف، وبينما سنضع بعض المبادئ التوجيهية العامة، هذه ينبغي أن لا تزال تستعرض من قبلك، في ضوء سيناريو التداول الفردي كنت تبحث في. لا أعتقد أن سوينغ التداول يمكن تخفيضها إلى قواعد مجموعة نقية وموجز القواعد التي يمكنك مراجعة على كل زوج وسحب الزناد على هو أفضل طريقة التداول.
أزواج التداول والمدة.
من حيث التداول البديل لا يوجد أفضل زوج من العملات للتداول، يمكنك تداول أي من العملات الرئيسية أو الصلبان. طالما أن لديك سيولة جيدة، فإن التقلب مرتفعا وانفصال النقاط ضيق، فيمكنك تداول زوج العملات - فكيف تستمر التجارة النموذجية؟
التجارة نموذجية سوينغ، وسوف تستمر من بين يوم وأسبوع ونقطة واحدة نريد أن نوضح & # 8211؛ هو أن كل عملة قد تعطيك 2-4 الصفقات سوينغ جيدة في الشهر. كنت ترغب فقط في التجارة عندما شكا مجموعة الحق! أرى العديد من التجار يتطلعون إلى التجارة كل يوم ولكن هذا يعني فقط بذل الجهد من أجل الجهود وأنت لا تحصل على مكافأة لذلك، مجرد كونها صحيحة. لذلك في الختام، دائما تكون انتقائية في التداول الخاص بك والحفاظ على الصعاب على الجانب الخاص بك.
مؤشرات التداول لتداول سوينغ.
دعونا نلقي نظرة أولى على ملخص سريع للمؤشرات الثلاثة التي نستخدمها عادة ثم نطبق ماسد في المزيج.
وفيما يلي عرض موجز لمختلف المؤشرات والمنطق وراءها ثم سنقدم لك بعض النصائح حول دمجها في استراتيجية بسيطة. هذه كلها مؤشرات بصرية ولا تحتاج إلى معرفة كيف يعمل محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة ونفس الشيء مع المؤشرات الفنية، مجرد إلقاء نظرة على مجموعة أوبس البصرية وسوف تفعل على ما يرام.
1. مؤشر القوة النسبية (رسي)
وقد تم إدخال مؤشر القوة النسبية للتجار من قبل ويلز وايلدر في عام 1978 في الكتاب الأسطوري مفاهيم جديدة في التداول التقني وهو واحد من المؤشرات الزخم الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول.
القواعد العامة لاستخدام مؤشر القوة النسبية.
فمن المستحسن استخدام مستويات 70 و 30 و ذروة الشراء و ذروة البيع على التوالي. عموما، إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 30 فإنه يعتبر صعوديا ومن ناحية أخرى إذا انخفض مؤشر القوة النسبية دون 70، هو إشارة هبوطية.
الاختلافات.
مثل ماسد، رسي الاختلاف والتقارب هي حقا جيدة الاجهزة التجارية. عادة، ستتغير العملة قريبا جدا عندما يحدث التباين والتقارب في مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني. عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء، رسي ديفرجانس هو إعداد التجارة كبيرة للذهاب قصيرة. لقد أوضحنا ارتفاع وانخفاض السعر مع الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية هو أداة مفيدة ولكنها ليست فعالة من تلقاء نفسها في رأينا، وينبغي أن تستخدم كأداة احتياطية ونود أن استخدامه من حيث دعم لدينا مؤشر توقيت المفضلة ستوكاستيك.
2. مؤشر ستوكاستيك.
هذا مؤشر تم تطويره من قبل جورج سي لين في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وبينما كان في حوالي نصف قرن، ما زلنا نعتبره المؤشر النهائي لإشارات التداول في التوقيت واستند إلى مفهوم بسيط جدا:
القواعد العامة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.
أقل من 20 يعتبر ذروة البيع وما فوق 80 هو ذروة الشراء. ومع ذلك، القراءة أقل من 20 أو فوق 80 لا يعني أن السوق سوف عكس. عند استخدام مؤشر ستوكاستيك بطبيعته سوف تحصل على الكثير من إشارات كاذبة لذلك تحتاج إلى التجارة المتطرفة إذا استخدامه من تلقاء نفسها - يمكنك التجارة المستويات التي ليست متطرفة، وسوف ننظر في كيفية القيام بذلك في لحظة و كيفية تصفية الإشارات.
3. بولينجر باند.
كما أرى لدينا مقالة مفصلة عن بولينجر باند على لوكسكوت. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ تلك المادة لمعرفة المزيد عن بولينجر باند في التفاصيل: كيفية استخدام البولنجر باندز.
ترادينغ سيت أوبس أوسينغ & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك وبولينجر.
هذا الأسلوب البسيط يجمع بين تقلبات البولنجر باند لعزل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع لاقامة سيناريوهات التداول المحتملة المحتملة وإضافة مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في مؤشرات التوقيت لدخول الصفقات. لنأخذ الرسم البياني الذي اطلعنا عليه أعلاه ونضيف هذه المؤشرات في:
لذا فإن القواعد العامة للطريقة المذكورة أعلاه هي:
ابحث عن التقلبات العالية وارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يجب أن تكون الأسعار في النطاق الخارجي أو حتى أفضل إذا تجاوزت ذلك، وفقا للمثال أعلاه. ابحث عن مؤشر ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء أو ذروة البيع وتحول إلى ما يحدث. ابحث عن مؤشر القوة النسبية لدعم هذه الخطوة ولكن نظرا لأن أسعار المؤشرات الداعمة لا تحتاج إلى أن تكون مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع (إذا كانت كلها أفضل) ولكن يجب أن تدعم مؤشر ستوكاستيك. عندما يتم إدخال التجارة، فإن وقف أدنى مستوى الدعم والمقاومة ذات الصلة التي يتم تداولها في. يجب أن يكون الهدف مستوى دعم أو مقاومة بالقرب من ميد بولينجر باند. في كثير من السيناريوهات المذكورة أعلاه، والأسعار تعمل على ولكن هذا ليس هدفا للتداول سوينغ. هدفك هو وضع هدف قبل ضرب الدعم مباشرة، عندما يتم تداولها قبل فترة قصيرة من التعرض للمقاومة، إذا كنت تتداول لفترة طويلة.
4. ماسد.
وهناك أيضا مقال جيد حول ماسد على لوكسكوت. يرجى قراءتها لمعرفة المزيد عن ماسد والطريقة التي يمكن استخدامها: كيفية استخدام ماسد.
ماسد كروس أوفر:
ماسد الرسم البياني:
باستخدام ماسد مع البولنجر باند، رسي و ستوشاستيك:
الآن دعونا نأخذ الرسم البياني أعلاه وإضافة في المؤشرات أعلاه ونرى ما تبدو تركيبة وكيف تأتي المؤشرات معا. نحن نستخدم مؤشر ستوكاستيك كأداة رئيسية للدخول في الصفقات وميزة الجمع بينه وبين ماكد هو أنه سوف يسمح لك لتصفية الصفقات أفضل من حيث الدخول - وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا إذا نظرنا إلى بعض الرسوم البيانية.
عند استخدام المؤشرات المذكورة أعلاه، يجب مراعاة ما سبق ذكره كمبادئ توجيهية عامة:
1. احرص دائما على التداول على التقلب العالي على المسامير إلى أو خارج النطاقات.
2. انظر إلى خطوط ماسد في ضوء & # 8211؛ وبعيدا عن خط الوسط كلما كان ذلك أفضل من حيث اكتشاف الفرص التجارية.
3. عند البحث عن سيناريوهات التداول - ابحث عن خط الماكد لتفقد الزخم وتحقق مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
4. إذا كان مؤشر ستوكاستيك في أقصى الحدود وخط الماكد يفقد الزخم - إشارة البيع، يمكن أن يكون من مؤشر ستوكاستيك طالما أنه ذروة شراء أو ذروة البيع. خط الماكد لا يجب أن يعبر (ستوشاستيك سوف تتحول عادة أولا بطبيعة الحال) عندما يعبر ماسد على الرغم من ذلك، وسوف توفر تأكيدا إضافيا للإشارة. يجب عليك أيضا على جميع الارتفاعات والانخفاضات، ومشاهدة الرسم البياني ماسد لتأكيد إضافي من الزخم الهبوط.
5. مؤشر القوة النسبية لا يجب أن يكون في أقصى الحدود عند إدخال إشارة التداول - إذا كان هو، فإنه يضيف الوزن إلى هذه الخطوة ولكن طالما أنها تدعم الاتجاه الذي ترغب في التجارة في تلك الغرامة. 6. عند تحديد الهدف، وهذا يعتمد على مدى المدقع هذه الخطوة هو & # 8211؛ ولكن كقاعدة عامة، ونحن نبحث دائما عن مستويات الدعم أو المقاومة، حول منتصف بولينجر باند في اتجاهات قوية.
إذا كنت تستخدم المبادئ التوجيهية العامة أعلاه والتجارة في ارتفاع الأسعار على تقلبات عالية، سيكون لديك مجموعة مرنة وقوية من الأدوات، والتي لتوليد عوائد عالية، وانخفاض إشارات التداول المخاطر.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
أنا أحيي مقالك، السيد بيتر M. هو من الكثير من الموارد تماما كما أن صديقك بوتورف. تقنية محددة نوعا ما. لقد تعلمت الكثير. وجهات نظري في قراءة علم وظائف الشمع العصي سلوك زوجين مع هذه النظم الأخرى سوف تعطيني قرار أقل خطورة. انه لامر جيد أن يكون المعلمين جيدة. بلدي أفلاطون وسقراط.
تداول سوينغ هو الأفضل للمبتدئين ولكن سمعت الكثيرين يقولون أن المال الكبير في التداول هو في ركوب هذا الاتجاه. هل يمكن للمرء أن يتاجر بقمة العيش باستخدام التداول البديل؟
ذلك يعتمد على تجاربه وحجم الحساب. انها ليست بهذه السهولة.
شكرا للجميع على هذه المقالات مفيدة جدا.
شكرا جزيلا لجميع هذه المواد مفيدة وكبيرة. أود واحدة معكم السيد بيتر بشأن استراتيجية التداول بلدي. هل هناك عنوان بريد إلكتروني أو معرف سكايب يمكنني الوصول إليك من خلال ؟. إذا كانت الإجابة بنعم تصل إلي عبر & # 8230؛ . شكرا مرة اخرى.
مرحبا لوكسكوت. ما هو الإطار الزمني الذي توصي به لهذا النوع من التداول؟ هل تذهب مع الرسم البياني لكل ساعة؟
أنا استخدامها على الإطار الزمني اليومي، ولكن الاستراتيجية تعمل على جميع الأطر الزمنية.
مقالة جيدة السيد بيتر & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لكم جميعا على قيادتنا لنا & # 8230؛
شكرا بيتر. كإجمالي & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ إلى التداول أحب & # 8220؛ سيمبل & # 8221؛! أخطط لتعلم هذا النظام كما بلدي لاول مرة الافتراضية.
أنا لا تزال تعمل على إتقان هذه الاستراتيجيات التجارية ولكن عندما أطبق هذه المؤشرات على المخططات التي لا & # 8217؛ ر تبدو نفسها كما لك.
هل يمكن أن تعطيني إعداداتك لمؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك (ري: 171jpg). أنا & # 8217؛ م باستخدام كريس & # 8217؛ مؤشر ماسد ملون حتى لا & # 8217؛ ر تريد تغيير تلك الإعدادات.
التحيات وشكرا لكم!
مرحبا بيتر أو كريس.
شكرا لهؤلاء الرجال. ما تفعله هو محل تقدير كبير.
عندي سؤال؛ إذا أردنا التداول فقط مع الاجهزة القوية جدا مع هذه الاستراتيجية أنا الحق في القول أنه يجب علينا بعد ذلك فقط اتخاذ مواقف حيث هناك اندلاع بب، رسي و ستوكاستيك في ذروة الشراء / بوندرسد و ماسد بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم كل في نفس الوقت؟
وما هو نوع معدل النجاح لديك مع هذه الاستراتيجية عندما تتبع بشكل صحيح؟
مرحبا بيتر وكريس.
شكرا لهذه المادة، ما تفعله هنا هو محل تقدير كبير.
سؤال سريع؛ إذا أردنا فقط اتخاذ الاجراءات قوية جدا على الاستراتيجية أنا الحق في القول يجب علينا فقط إدخال التجارة إذا كان هناك اندلاع بب، ذروة الشراء / ذروة البيع لكل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية و ماسد هو بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم جميعهم في وقت واحد؟
أيضا، ذكرت أنك تحصل على حوالي 2-4 الاجهزة جيدة شهريا لكل زوج من العملات، ما الذي سوف تقوله هو معدل نجاح الاجهزة الجيدة؟ وهل هم موثوقون بما فيه الكفاية لوضع 3٪ على التجارة الواحدة أو أن 1-2٪ سيكونون أفضل إدارة المخاطر لهذه الاستراتيجية بالتحديد؟
شكرا جزيلا على تفانيكم لمساعدة الآخرين التجارة بنجاح.
لدي شغف لمعرفة التداول ولكن قليلا الوقت الفقراء في انتظار الاجهزة، هل هناك خدمة إشارة يمكنك يوصي؟
للأسف أنا لا & # 8217؛ ر معرفة أي خدمة إشارة موثوق بها.
هذه المقالة، بناء على ما لدي بالفعل، كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى جولة من التداول سوينغ بلدي. لقد وجدت للتو، وفي الوقت المناسب. أظن أنه & # 8217؛ s المادة التدريبية الأخيرة وسوف تحتاج حقا من أي وقت مضى. شكرا لكم مخلصين على هذا وجميع المواد العظيمة الأخرى التي تنتجها.
ما هو مؤشر ستوكاستيك الذي تشير إليه؟ هو مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك، مؤشر مؤشر ستوكاستيك الخ؟
شكرا مقدما.
هو مؤشر ستوكاستيك.
حقا مادة كبيرة للنوبي مثلي. حقا نقدر فكسكي فريق لمثل هذه الخدمة الرائعة.
أنا أتعلم الكثير من لوكسكوت. بعد اتباع هذا النوع من الاستراتيجية، بدأت ببطء كسب الأرباح. مرة أخرى شكرا جزيلا لكونها معلمة جيدة.
لديك وظيفة لطيفة.
شكرا جزيلا بيتر M. لتبادل هذه المعلومات العظيمة من خلال هذه المادة استراتيجية التداول.
شكرا السيد بيتر !!
وأنا أقدر جهدكم لتعليمنا.
سأحاول الاستراتيجية الخاصة بك!
هل الشموع العصي استراتيجيات هي نفسها مع الأسهم و بب؟

تريد أن تتعلم كيفية تداول الأسهم مثل برو؟
سوف بلدي دليل التداول سوينغ تعطيك حافة تحتاج إلى النجاح. سوف تتعلم استراتيجية التداول البديل بسيطة من شأنها أن تمكنك من تشغيل الدوائر حول التجار المبتدئين التي سوف تستفيد من!
الخطوة 1: تعلم الأساسيات.
تعلم أساسيات الأسهم التجارية وبناء أساس متين لسنوات قادمة.
الخطوة 2: تعلم الاستراتيجية.
الخطوة 3: قراءة المقالات المتقدمة.
ما يقوله تجار الأسهم الآخرين:
مرحبا كريغ، أنا فقط ذهبت من خلال موقع الويب الخاص بك، ويجب أن أقول، كما تاجر سوينغ الأسهم، يمكنك تقديم المزيد من المعلومات أكتيونابل مجانا، (استراتيجيات، الخ) من العديد من الدورات لقد دفعت المال الكبير ل. - ريتشارد.
لقد استمتعت النشرة الإخبارية. شكر. وكان لديك دورة التداول الحرة كبيرة وسهلة لمتابعة ويعمل بشكل جيد للغاية. لقد تحولت تداول بلدي حولها. كما ذكرت في رسائلي الإلكترونية الأخيرة أنا متداول مبتدئ جدا، ولكن آخر أسبوعين كنت قد تداولت وفقا للدورة الخاصة بك وكان لها عوائد إيجابية على 7 من أصل 10 الصفقات. - ستيفن.
تبلغ قيمة المعلومات التي قمت بإدراجها على موقعك 500 دولار على الأقل، وأراهن على أن بعض الأشخاص سيدفعون مبلغ 1000 دولار. وانا ذاهب الى دمج الأساليب الخاصة بك في اسرع وقت ممكن! العثور على موقعك كان مثل العثور على الكأس المقدسة للتداول وأنها حرة! - توم.
هل انت مستعد لها؟
ابدأ بالأساسيات. ثم انتقل إلى قسم الاستراتيجية للموقع. بعد أن كنت قد تعلمت استراتيجية منطقة العمل التجار، ثم صقل المهارات الخاصة بك مع بعض النصائح والحيل في القسم المتقدم.
انت تستطيع فعل ذالك!
مقالات مميزة.
تعلم كيفية مسح للأسهم.
هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ في هذه الصفحة قمت بتجميع قائمة بأفضل خدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.
تعلم كيفية التداول اليوم الأسهم طريقة سهلة.
تريد أن تتعلم كيفية الأسهم التداول اليوم؟ تحقق من كيفية العثور على وتداول الأسهم لمدة 1-2 أيام فقط. انها بسيطة وممتعة. وأنك لن تضطر إلى التحديق في جهاز مراقبة طوال اليوم!
10 السعر نصائح العمل التي سوف تجعلك أفضل تاجر البديل.
على استعداد لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ قراءة هذه النصائح 10 السعر العمل وجعل 2018 افضل ما لديكم العام من أي وقت مضى!
مقالات متقدمة.
كيفية الأسهم قصيرة مع الدقة.
تريد أن تتعلم كيفية الأسهم قصيرة مع دقة أفضل؟ هذا المقال لك.
4 أنماط الرسم البياني المربحة للمتداولين البديلين.
هنا أربعة أنماط الرسم البياني التي أحب التجارة. ابحث عن هذه الأنماط في المرة القادمة التي تقوم فيها بتشغيل المسح الضوئي.
تعلم كيفية استخدام تصحيحات فيبوناتشي.
تعلم كيفية استخدام تصحيحات فيبوناتشي للقبض على الانتكاسات في الأسهم.
تعلم التجارة.
دورة التداول.
هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.
الإعلانات.
سوينغ نظام التداول.
مثلثات التجارة.
هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟
سوق الأسهم البرمجيات.
Tradespoon.
انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!
اقتراحات للقراءة.
ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟
انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.
أنماط الشمعدان.
دورة الشمعدان.
هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

فوركس سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: (1-2-3 سوينغ ترادينغ سيستيم)
مشاركة مانجي مادانغ منذ 1968 أيام.
123 نظام تداول العملات الأجنبية هو نظام تداول العملات الأجنبية البديل بسيط جدا أن العديد من التجار سوينغ بالتأكيد سوف تجد أنه أسهل بكثير بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات التداول البديل أكثر تقدما والنظم.
نظام التداول 1-2-3 يعمل عن طريق تحديد مجالات الدعم والمقاومة التي تتشكل كما يتجه السوق ويتم إدخال الصفقات على كسر مستويات الدعم أو المقاومة هذه.
المؤشرات: يمكنك استخدام 100٪ السعر العمل أو إضافة بعض المؤشرات لتصفية الصفقات الخاصة بك (على سبيل المثال: ماسد)
(أ) وضع أمر وقف بيع 1-5 نقاط أدناه نقطة (2)
(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط فوق النقطة (3)
(ج) يجب وضع هدف الربح الخاص بك في 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.
(أ) وضع أمر وقف الشراء 1-5 نقاط فوق النقطة (2)
(ب) وضع وقف الخسارة 1-5 نقاط تحت النقطة (3)
(ج) هدف الربح = 3 أضعاف مسافة وقف الخسارة.
كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك.
فيما يلي بعض الأساليب حول كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك التي هي في الربح:
إذا كانت تجارتك في الربح حسب المبلغ المخاطرة، فيمكنك التفكير في نقل وقف الخسارة إلى التعادل إذا كانت تجارتك في الربح بأكثر من ضعف المبلغ المخاطرة، قم بتحريك وقف الخسارة الخاص بك لقفل الربح بما يعادل المبلغ المخاطرة مبدئيا. إذا كانت تجارتك في الربح من خلال المبلغ المخاطرة، يمكنك النظر في إغلاق نصف موقف التداول الخاص بك ونقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى كل ما يحدث، على الأقل حصلت على بعض الأرباح من ... وترك بقية الموقف لتشغيل إلى معرفة ما إذا كان يضرب هدف الربح الخاص بك.
استراتيجية التداول سوينغ الصلبة على أساس أساسيات التداول الصلبة من دعم ومقاومة التداول الذي هو بسيط لفهم وتنفيذ من قبل المبتدئين. عندما يتم كسر مستويات الدعم أو المقاومة في سوق تتجه بشكل جيد أو السوق التي بدأت للتو على اتجاه جديد، حركة السعر عادة ما تكون متفجرة وأهداف الأرباح يتم ضرب بسرعة. يمكنك استخدام حركة السعر فقط للوصول إلى الصفقات أو مؤشرات الفوركس 1 أو 2، وخاصة ماسد لتصفية إدخالات التجارة الخاصة بك.
فإن مسافات وقف الخسارة غالبا ما تكون كبيرة وتحتاج أحجام المراكز إلى حسابها للحصول على مخاطر التداول الخاصة بك إلى مستوى مناسب وفقا لخطة إدارة المخاطر الخاصة بك. فإن نظام تداول سوينغ 1-2-3 يؤدي بشكل ضعيف في سوق جانبية تتجه.

ما هو تداول سوينغ وكيف يعمل؟
التداول البديل هو استراتيجية تعمل لأن اتجاهات الأسواق، وضمن هذه الاتجاهات السعر يتأرجح بانتظام فوق وتحت الاتجاه الأساسي. هذه التقلبات هي تحركات قابلة للتداول والتي تسمح للمتداول بالربح عدة مرات ضمن الاتجاه الأساسي الأول.
هذا يعمل في معظم فئات الأصول، ومع ذلك فمن الأكثر ربحية حيث اتجاه الأسعار ولكن أيضا التحرك ماديا صعودا وهبوطا حول الاتجاه الأساسي. والهدف هو الحصول على أرباح سريعة من هذا الاتجاه من خلال الاستفادة من هذه التقلبات المتوسطة. وهي استراتيجية تداول قصيرة الأجل من التداول الاتجاه. ولذلك فهو شكل أكثر نشاطا من التداول. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن تتأرجح التجارة بنجاح باستخدام بيانات نهاية اليوم أثناء العمل بدوام كامل.
يمكن أن يتطلب تداول سوينغ مستوى عال من النشاط:
هذه هي استراتيجية تداول بسيطة جدا وقوية. مع نظام تجاري جيد وإدارة الأموال السليمة فمن الممكن بالتأكيد لجعل عوائد عالية جدا على حسابك مع نظام البديل. كما هو الحال مع كل شيء في التداول (والحياة) هناك مفاضلات للنظر فيها.
المقايضة الرئيسية لاستراتيجية التداول هذه مقارنة بتداول الاتجاه هي أنه يأخذ المزيد من النشاط من قبل التاجر لتوليد كل دولار من الأرباح. قد تتطلب الدخول والخروج منك أيضا النظر في الأسعار اللحظية لاتخاذ قرارات الدخول / الخروج اعتمادا على النظام الخاص بك.
والفائدة الأساسية لتقلبات سعر التداول (مقارنة بتداول الاتجاه) هي أن التداول يتداول بسرعة أكبر، وهناك عموما ربح أقل تعطيه في نهاية الصفقة قبل إغلاقه. هذا يمكن أن يكون مرضيا نفسيا، ولكن لا يعني بالضرورة أنك سوف كسب المزيد من المال من الاتجاه التالي. فقط جهود تطوير نظام التداول الخاص بك وسوف تحدد ذلك.
اعتمادا على إشارات التداول المستخدمة، نظم التداول البديل قد يكون موثوقية أعلى من الاتجاه الأنظمة التالية. هذا يعني أنك تحصل على الحق في كثير من الأحيان، ولكن متوسط ​​الربح لكل التجارة سيكون أصغر من مع النظم الاتجاه الاتجاه النموذجي.
ويمكن عموما أن تكون أنظمة التأرجح آلية، ولكن النظم التقديرية يمكن أن تكون مربحة جدا. بالنسبة للتاجر بداية نحن نفضل أنظمة التداول الميكانيكية لأنه يأخذ العاطفة من التداول، شريطة اتباع القواعد الخاصة بك، ويقلل من الأخطاء الناجمة عن العواطف والتحيزات النفسية.
مكونات استراتيجية التداول البديل:
على غرار التداول الاتجاه، يمكن تطبيق هذه الاستراتيجيات عبر أسواق متعددة مع الحد الأدنى، إن وجدت التعديلات. ويرجع ذلك إلى أن معظم الأسواق تتحرك في اتجاه أساسي وتتذبذب أيضا فوق وتحت هذا الاتجاه بمرور الوقت. ومن هذه التذبذبات فوق وتحت الاتجاه الأساسي الذي تسعى استراتيجية التداول البديل لالتقاط.
المكونات الأساسية لاستراتيجية التداول البديل هي:
طريقة لتحديد وقت وجود اتجاه نقطة دخول منخفضة المخاطر عند بدء تحرك وسيط خسارة إيقاف أولية لإخراجك إذا كنت مخطئا قاعدة خروج تخرجك بالقرب من أعلى حركة التأرجح.
هناك عدد من الاختلافات بين استراتيجية التداول سوينغ واستراتيجية التداول الاتجاه لأن التحركات التي تحاول التقاط مختلفة. ويرد شرح لكل مكون في الفقرات الأربع التالية التي تسلط الضوء على الاختلافات الأكثر صلة بالموضوع.
إن تعريف الاتجاه السائد سيكون مشابها للاتجاه المستخدم في تجارة الاتجاه، ومع ذلك، قد تسعى إلى تحديد الاتجاهات ذات التقلبات الواسعة النطاق بدلا من الاتجاهات السلسة والمستقرة.
يجب أن تكون نقطة الدخول في بداية، أو تحسبا لحركة متوسطة المدى في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وهذا يعني بعد تباطؤ التصحيح أو أن التحرك في اتجاه الاتجاه الأساسي قد بدأ للتو. من المهم عدم انتظار الكثير من التأكيد هنا لأن التحرك البديل صغير نسبيا، وبالتالي فإن الدخول في الوقت المناسب سوف يساعد على ضمان النظام الخاص بك يلتقط أرباحا كافية.
وكثيرا ما يكون وقف الخسارة الأولي أكثر تشددا مما هو عليه في الاتجاه الطويل الأجل التالي لأنه من المهم إبقاء الخسائر صغيرة بالنسبة لحجم المكاسب المتوسطة. متوسط ​​المكاسب أقل من الاتجاه طويل الأجل التالي لأنك تسعى فقط للاستفادة من التحركات المتوسطة الأجل بدلا من الاتجاه الرئيسي بأكمله. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى وقف أكثر تشددا بالمقارنة مع استراتيجية التداول الاتجاه.
قواعد الخروج مهمة للغاية للحفاظ على الربحية. في تداول سوينغ لم يكن لديك ترف السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل لفترة طويلة كما تفعل مع وقف زائدة واسعة في استراتيجية التداول الاتجاه. بدلا من ذلك تسعى الاستراتيجية للخروج عند أو بالقرب من الجزء العلوي من التحرك البديل. ويمكن القيام بذلك باستخدام مزيج من هدف الربح، الخروج استنادا إلى مستويات الأسعار المتوقعة، والخروج على أساس الوقت أو توقف زائدة أكثر تشددا.
إذا كان لديك استراتيجية التداول لديك كل هذه المكونات، جنبا إلى جنب مع قواعد جيدة لإدارة المخاطر، ثم لديك فرصة جيدة لتكون قادرة على تطوير نظام التداول مربحة. (بالطبع سوف تحتاج إلى إجراء تطوير نظام التداول الصحيح لنفسك للتأكد من عدم وجود ضمانات القواعد الخاصة بك وسوف تكون مربحة).
ما هي الأسواق التي تعمل بها أنظمة التداول البديل؟
ومن الممكن تداول تقلبات الأسعار بشكل فعال في أسواق الأسهم والأسواق الآجلة والسلع وفي تداول العملات الأجنبية / العملات. الاختلافات بين هذه الأسواق هي أقل أهمية من التداول في الاتجاه لأن مدة الصفقات أقصر، ولكن العديد من نفس القضايا تنطبق كما نوقشت هنا.
الرسوم البيانية التالية توضح نوع التحركات التي قد تسعى لالتقاط.
الأسهم سوينغ التداول:
ويوضح الرسم البياني لبنك أنز أدناه الاتجاه الصعودي الرئيسي من أواخر 2018 إلى منتصف عام 2018. وفي هذا الاتجاه، كانت هناك ثلاث خطوات رئيسية سوينغ يمكن أن تكون مربحة للغاية مع نظام التداول الصحيح.
سعر السهم سوينغ مثال: أنز بانك (أنز: أسك)
واستمرت هذه التقلبات السعرية المتوسطة الأجل لعدة أشهر. ليس من الضروري أن نبحث دائما عن تقلبات من هذا الحجم. نظم المدى القصير ممكنة؛ ومع ذلك، فإن متوسط ​​الأرباح سيكون أصغر كما يمكنك تقليل مدة التجارة.
في قسم نظم التداول لدينا سترى أن هذه التقلبات السعر يمكن تحديدها واستغلالها باستخدام أنظمة التداول الميكانيكية بسيطة التي تبدو فقط في بيانات الأسعار †"ليس من الضروري القيام مئات الساعات من البحوث الأساسية لتحديد المخزون الذي له أسعار قابلة للتداول يتأرجح فوق وتحت الاتجاه الأساسي والربح منه.
العقود الآجلة سوينغ التداول:
اتجاهات أسعار العقود الآجلة غالبا ما تتخللها تصحيحات حادة كما هو مبين في الرسم البياني للقطن أدناه.
يمكن للمتداول المريض للغاية تطبيق استراتيجية التداول الاتجاه الذي يستفيد من الاتجاه الأساسي بأكمله، في حين أن تاجر سوينغ ذكيا قد تتحرك داخل وخارج الاتجاه مثل هذا عدة مرات كما هو موضح من قبل الأسهم على الرسم البياني.
ويمكن أن تكون كلتا الاستراتيجيتين مربحين، ولكن المدة ومتوسط ​​الربح لكل تجارة أقصر بكثير بالنسبة للاستراتيجية التي تتداول تقلبات الأسعار.
الأسعار المستقبلية سوينغ مثال: كوتن.
فائدة التحرك على المدى الأقصر في استراتيجية التداول البديل هو أنه يمكنك الحفاظ على رأس المال الخاص بك مربوطة لفترة أقصر قبل الانتقال إلى التجارة القادمة.
إذا كان لديك نظام سوينغ مربح، فقد يسمح لك ذلك بتجميع عائداتك بكفاءة أكبر من نظام طويل األجل يوفر متوسط ​​الربح لكل صفقة عالية بما فيه الكفاية، كما أن تكاليف المعاملة ال تؤذي األداء كثيرا. ويكتسب هذا الأمر قوة خاصة في أسواق العقود الآجلة التي تعطي تنويع جيد - مما يزيد من تأثير الزيادة السريعة.
تداول الفوركس:
على غرار العقود الآجلة، تتقاطع العديد من اتجاهات الفوركس الأولية مع تصحيحات حادة كما هو موضح في الرسم البياني أوسدغب أدناه. يظهر الرسم البياني أدناه ما لا يقل عن 5 تحركات سوينغ التي كان يمكن التقاطها خلال الاتجاه التنازلي لزوج العملات أوسغبب خلال 2006-2007.
سعر فوركس سوينغ مثال: أوسغبب.
إذا كنت تواجه صعوبة في التمسك بالصفقات طوال مدة الاتجاه الأساسي وتفضل أن تربح أرباحا أصغر بانتظام، يمكنك أن ترى كيف يمكن تداول هذا النوع من التحرك.
هل يمكن ل & # xa0؛ إستراتيجية التداول المتأرجحة أن تتناسب مع وظيفة اليوم؟
نعم فعلا! هذا هو شكل من أشكال التداول التي يمكن تعلمها ويمكن أن تناسب بسهولة مع أي شيء آخر لديك في حياتك في هذه اللحظة بشرط تحديد الإطار الزمني للتداول الخاص بك للسماح بذلك. تداول قبالة قضبان الأسعار اليومية سوف تعمل مع وظيفة اليوم، ولكن باستخدام الحانات السعر كل ساعة أو 4 ساعة لنظام التداول الخاص بك سوينغ سيجعل التداول مع وظيفة اليوم الصعب. & # xa0؛
أنظمة التأرجح تتطلب القليل جدا من الوقت كل يوم (أو أسبوع) & # xa0؛
لتنفيذ ويمكن تشغيل بينما كنت لا تزال لديها وظيفة بدوام كامل.
بمجرد فهم المفاهيم وتدوينها في نظام التداول الميكانيكية يصبح مسألة ببساطة تشغيل النظام الخاص بك بفحص كل يوم وتنفيذ للقواعد.
يمكن تصميم استراتيجية التداول الخاصة بك للقضاء على أي شكل من أشكال الحكم، لذلك على افتراض كل شيء موثق بشكل صحيح في خطة التداول الخاصة بك القرارات هي سريعة جدا لجعل على أساس يومي.
ما هو برنامج التداول البديل الذي تحتاجه؟
لتطوير نظام تداول سوينغ مربح، سوف تحتاج إلى حزمة الرسوم البيانية، وبيانات السوق اليومية التي تغطي الأسواق التي تنوي التجارة والبرمجيات التجارية قادرة على باكتستينغ وتحسين نظام التداول الخاص بك.
إذا كنت تخطط لتداول تقلبات قصيرة الأجل أكثر من تلك الموضحة أعلاه قد تحتاج إلى استخدام الرسم البياني للساعة لوقت الإدخالات والمخارج على نحو فعال. ومع ذلك، فإننا نقترح أن التجار في المقام الأول التمسك مع الرسم البياني الشريطي اليومي لأن التداول على أشرطة يومية يعطي أفضل نمط الحياة المرونة، ويقلل من الحاجة للنظر في شاشة الكمبيوتر خلال النهار ويبقي التكاليف الخاصة بك منخفضة (البيانات اللحظية هي أكثر مكلفة من نهاية البيانات اليوم).
إذا كنت بدأت للتو لم يكن لديك هذه الحزم، ونحن ننصح أن ننظر إلى ما يلي:
ميتاستوك لعرض الرسوم البيانية الخاصة بك والتفكير من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك بصريا رويترز البيانات (شراؤها في حزمة مع ميتاستوك تغطي جميع الأسواق المطلوبة) و ترادسيم من قبل كومبفيسيون إلى باكتست الاستراتيجية الخاصة بك.
هذا المزيج سيسمح لك بتكلفة فعالة للبدء وتطوير نظام التداول الخاص بك (وهذا سوف يشمل أيضا تجارة الاتجاه ومتوسط ​​العائد، الرسم البياني نمط التداول ومختلف نهاية أخرى من أنظمة التداول اليوم).
إذا كنت تاجر أكثر تقدما أو تنوي أن باكتست والتجارة أنظمة متعددة في محفظة ثم النظر في شراء ترادينغبلوكس. ترادينغبلوكس هو حل أكثر تكلفة، ولكن يسمح أكثر بكثير من التطور في باكتستينغ وتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بك. ترادينغبلوكس هو المحاكاة أداة المحاكاة في الاختيار!
مقالات ذات صلة:
استراتيجية التداول الرئيسية الصفحة: هل مخزونك & # xa0؛ استراتيجية التداول حقا تناسبك؟ أفضل استراتيجية التداول Ђ "التقييم الذاتي الاستبيان الاتجاه الاتجاه / الاتجاه التالي - ما هو وكيف يعمل؟ الاتجاه بعد الأسهم & # xa0؛ هو استراتيجية تداول كبيرة سوينغ التداول - ما هو وكيف يعمل؟ متوسط ​​العائد لتنويع برنامج التداول الخاص بك.
مبادئ التداول.
حول.
حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment