Wednesday 21 March 2018

خيارات العقود الآجلة الاستراتيجيات


25 استراتيجيات ثبت.


البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.


خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.


معلومات مميزة.


حول مجموعة سم.


كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.


تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


الباحث عن استراتيجية الخيار.


يتوفر عدد كبير من استراتيجيات تداول الخيارات لمتاجر الخيارات. استخدام مرفق البحث أدناه لتحديد موقع بسرعة أفضل استراتيجيات الخيارات استنادا إلى وجهة نظرك من الخصائص الأساسية والمخاطر المرجوة / مكافأة.


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات الخيارات.


أساسيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


هل يجب عليك تداول العقود الآجلة أو الخيارات؟


ويمكن أن تعتمد على الملف الشخصي للخطر والأفق الزمني.


إن اتخاذ قرار بشأن تداول العقود الآجلة أو الخيارات الآجلة هو أحد القرارات الأولى التي يتعين على تاجر السلع الجديد اتخاذها. حتى تجار السلع من ذوي الخبرة في كثير من الأحيان الهراء ذهابا وإيابا في هذه المسألة. ما هي الطريقة الأفضل للتداول؟


العقود والخيارات على حد سواء لها إيجابيات وسلبيات، وغالبا ما يستخدم التجار من ذوي الخبرة على حد سواء اعتمادا على الوضع. التجار الآخرين ترغب في التركيز واحدة أو أخرى.


من الأفضل أن نفهم تماما خصائص كل منها عندما تقرر كيفية تداول السلع. من هناك، انها مجرد مسألة استخدام الاستراتيجيات التي هي الأكثر منطقية بالنسبة لك.


العقود الآجلة للتداول.


العقود الآجلة هي أنقى وسيلة لاستخدام السلع التجارية. هذه العقود هي أكثر سيولة من عقود الخيارات، وليس لديك ما يدعو للقلق حول خيارات الوقت المستمر الاضمحلال في القيمة التي يمكن أن تواجه الخيارات.


العقود الآجلة تتحرك بسرعة أكبر من عقود الخيارات لأن الخيارات تتحرك فقط في ارتباط العقود الآجلة. ويمكن أن يكون هذا المبلغ 50 في المئة للخيارات في المال أو ربما 10 في المئة فقط لخيارات عميقة من خارج المال.


العقود الآجلة أكثر منطقية لأغراض التداول اليوم. عادة ما يكون هناك انزلاق أقل مما يمكن أن يكون مع خيارات، وأنها أسهل في الحصول على والخروج من لأنها تتحرك بسرعة أكبر.


العديد من التجار المحترفين ترغب في استخدام استراتيجيات انتشار، وخاصة في أسواق الحبوب.


ومن الأسهل بكثير في الجدول الزمني للتجارة ينتشر - شراء وبيع العقود الأمامية والبعيدة ضد بعضها البعض، ونشر السلع المختلفة، مثل بيع الذرة وشراء القمح.


خيارات التداول.


ويبدأ العديد من تجار السلع الجدد بعقود الخيارات. الجذب الرئيسي مع خيارات لكثير من الناس هو أنك لا يمكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الخاص بك، ولكن فرصة لتشغيل رصيد سلبي ضئيلة إذا كنت فقط خطر جزء صغير من حسابك على كل صفقة.


خيارات التداول يمكن أن تكون نهجا أكثر تحفظا، خاصة إذا كنت تستخدم استراتيجيات انتشار الخيار. الثور المكالمة ينتشر ووضع ينتشر وضع يمكن أن تزيد من احتمالات النجاح إذا كنت تشتري للتجارة على المدى الطويل والساق الأولى من انتشار هو بالفعل في المال.


خيارات العقود الآجلة هي أصول الهزال. من الناحية الفنية، وخيارات تفقد القيمة مع كل يوم يمر. ويزداد التحلل كلما اقتربت الخيارات من انتهاء صلاحيتها. يمكن أن يكون محبطا أن يكون على حق في اتجاه التجارة ولكن بعد ذلك خياراتك لا تزال تنتهي لا قيمة لها لأن السوق لم تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية لتعويض تسوس الوقت.


تماما كما انحلال الوقت من الخيارات يمكن أن تعمل ضدك، ويمكن أن تعمل أيضا بالنسبة لك إذا كنت تستخدم خيار بيع استراتيجية. بعض التجار حصرا بيع الخيارات للاستفادة من حقيقة أن نسبة كبيرة من الخيارات تنتهي بلا قيمة. لديك مخاطر غير محدودة عند بيع الخيارات، ولكن احتمالات الفوز على كل صفقة أفضل من شراء الخيارات.


بعض التجار الخيار مثل ذلك أن الخيارات لا تتحرك بأسرع العقود الآجلة. يمكنك التوقف عن الخروج من العقود الآجلة بسرعة كبيرة مع سوينغ واحد البرية. المخاطر الخاصة بك محدودة على الخيارات، حتى تتمكن من ركوب العديد من التقلبات البرية في أسعار العقود الآجلة.


طالما أن السوق يصل إلى الهدف الخاص بك في الوقت المطلوب، يمكن أن تكون الخيارات الرهان أكثر أمانا.


كلا العقود الآجلة والخيارات هي المشتقات.


فكر في عالم السلع كهرم. في الجزء العلوي جدا من الهيكل هو المواد الخام المادية نفسها. وتستمد جميع أسعار المركبات الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات وحتى إتف و إتن المنتجات من حركة السعر في السلع المادية. وهذا هو السبب في أن العقود الآجلة والخيارات هي مشتقات.


العقود الآجلة لها مواعيد التسليم أو انتهاء الصلاحية التي يجب أن تكون مغلقة أو يجب أن يتم التسليم. الخيارات أيضا تواريخ انتهاء الصلاحية. والخيار، أو الحق في شراء أو بيع المستقبل الأساسي، ينهار في تلك التواريخ.


خيارات مقابل مقابل خيارات قصيرة.


الخيارات الطويلة أقل خطورة من الخيارات القصيرة. كل ما هو في خطر عند شراء خيار هو قسط المدفوعة للدعوة أو وضع الخيار.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الخيارات هي التأمين السعر - أنها ضمان مستوى الأسعار، ودعا سعر الإضراب، للمشتري. سعر الخيار هو القسط، وهو مصطلح يستخدم في أعمال التأمين. أسعار خيار السلع هي أقساط تعزز طبيعة التأمين على الأسعار، ولكنها تصبح شركة التأمين عند بيع خيار. إن الحد الأقصى للربح لبيع أو منح الخيار هو العلاوة المستلمة. لا يمكن لشركة التأمين أن تحقق أموالا أكثر من الأقساط التي يدفعها أولئك الذين يشترون التأمين.


السلع هي الأصول المتقلبة لأن أسعار الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة. سعر الخيار هو وظيفة من التباين أو تقلب السوق الكامنة. ويعتمد القرار بشأن ما إذا كان سيتم تداول العقود الآجلة أو الخيارات على ملف المخاطر الخاص بك، وأفق الوقت الخاص بك، والرأي الخاص بك على حد سواء اتجاه سعر السوق وتقلب الأسعار.


خيارات التداول على العقود الآجلة.


العقود الآجلة متاحة لجميع أنواع المنتجات المالية، من مؤشرات الأسهم إلى المعادن الثمينة. خيارات التداول على أساس العقود الآجلة تعني شراء أو كتابة المكالمة أو وضع خيارات اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد أن المنتج الأساسي سينتقل. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


خيارات الشراء توفر وسيلة للاستفادة من حركة العقود الآجلة، ولكن في جزء صغير من تكلفة شراء المستقبل الفعلي. قم بشراء مكالمة إذا كنت تتوقع زيادة قيمة المستقبل. شراء وضع إذا كنت تتوقع قيمة المستقبل في الانخفاض. تكلفة شراء الخيار هو قسط. التجار أيضا كتابة الخيارات.


العديد من العقود الآجلة لديها خيارات ملحقة بها. فخيارات الذهب، على سبيل المثال، تستند إلى أسعار العقود الآجلة للذهب (التي تسمى بالأساس)، وكلاهما تم تطهيرها من خلال مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم). شراء المستقبل يتطلب وضع هامش أولي من 7،150 $ - يتم تعيين هذا المبلغ من قبل سم، وتختلف حسب العقود الآجلة - التي تعطي السيطرة على 100 أوقية من الذهب. شراء خيار الذهب $ 2، على سبيل المثال، يكلف فقط $ 2 × 100 أوقية = 200 دولار، ودعا قسط (بالإضافة إلى اللجان). علاوة على ذلك، تختلف طريقة التحكم في الخيار حسب الخيار، ولكن وضع الخيار يكاد يكون دائما أقل من وضع مستقبلي مكافئ. (للحصول على نظرة ثاقبة على كيفية تحديد أسعار الذهب، انظر "المطلعين الذين إصلاح معدلات الذهب والعملات و ليبور")


شراء خيار مكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر الكامنة سوف تزيد. إذا كانت الزيادات الأساسية في السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمة الخيار الخاص بك ترتفع. إذا لم تزد القيمة، تخسر القسط المدفوع للخيار.


شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد من الكامنة سوف تنخفض. إذا كانت الانخفاضات الأساسية في القيمة قبل انتهاء صلاحية خياراتك، فسيزداد الخيار في القيمة. إذا كان لا ينخفض ​​الأساسية، تخسر قسط المدفوعة للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار. الإغريق هي مجموعة من تدابير الخطر التي تشير إلى مدى تعرض خيار هو تسوس قيمة الوقت.


یتم شراء و شراء الخیارات قبل انتھاء الصلاحیة لتحدید الربح أو تقلیل الخسارة إلی أقل من الأقساط المدفوعة.


خيارات الكتابة للدخل.


عندما يشتري شخص ما خيارا، كان على شخص آخر أن يكتب هذا الخيار. كاتب الخيار، الذي يمكن أن يكون أي شخص، يتلقى قسط من المشتري مقدما (الدخل) ولكن بعد ذلك عرضة لتغطية المكاسب التي حققها المشتري من هذا الخيار. يقتصر ربح الكاتب الخيار على العلاوة المستلمة، ولكن المسؤولية كبيرة لأن المشتري من الخيار يتوقع الخيار لزيادة في القيمة. لذلك، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية التي يكتبونها على الخيارات. هذا يخفف من الخسارة المحتملة لكتابة الخيار، والكاتب جيوب قسط. وتسمى هذه العملية "كتابة المكالمة المغطاة" وهي وسيلة للتاجر لتوليد دخل التداول باستخدام الخيارات، على العقود الآجلة لديها بالفعل في محفظتها.


يمكن إغلاق خيار مكتوب في أي وقت، لقفل جزء من قسط أو الحد من الخسارة.


خيارات خيارات التداول.


للحصول على خيارات التداول تحتاج إلى هامش حساب الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى الخيارات وتداول العقود الآجلة. تتوفر الخيارات على أسعار العقود الآجلة من سم (سم) ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، حيث الخيارات والتجارة الآجلة. يمكنك أيضا العثور على علامات الاقتباس في منصة التداول التي تقدمها وسطاء الخيارات.


خيارات شراء العقود الآجلة قد يكون لها مزايا معينة على شراء العقود الآجلة العادية. كاتب الخيار يتلقى قسط مقدما ولكن مسؤولا عن مكاسب المشترين. وبسبب هذا، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية للتحوط من هذه المخاطر. يتطلب شراء أو كتابة الخيارات حساب هامش الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى سم و / أو المنتجات كبوي.

No comments:

Post a Comment