Wednesday 21 March 2018

تحليلات تداول الخيارات


خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
وقد أنشأ مستخدمونا بالفعل أكثر من 11 مليون صفقة متقنة ومتوافقة مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع بياناتنا التسعيرية التاريخية الواسعة النطاق خلال اليوم. الآن يمكنك أن تجرب ذلك أيضا مع لدينا تعمل بكامل طاقتها، وشاملة للجميع 30 يوما للمحاكمة.
تصميم، باكتست ورصد استراتيجيات ميزات قوية حتى تتمكن من التركيز على اتخاذ أفضل القرارات التجارية الممكنة بيانات تاريخية مجانية (إلى 5 دقائق فترات) مجانا بيانات حية / تأخر من الوسيط الخاص بك إرسال أوامر مباشرة إلى وسيط الخاص بك.
قريبا. ونحن سوف تجلب لك مجموعة من البرامج الخيارات والتعليم لا يعلى عليه.
لقد تغير المشهد وتطور خيارات اليوم يجب أن يتطور أيضا. هدفنا هو أن نقدم لك استراتيجيات قابلة للتنفيذ وثابتة باستمرار التي يمكن استخدامها بأمان لتحقيق إمكانات التداول الخاصة بك.

تحليلات تداول الخيارات
خيارات تحليلات قوة.
2 سنوات من الوقت وقتباس البيانات لايف قائمة الرغبات التمرير الصفقات مع القدرة على إعداد مرشح 2 سنوات من التقلبات التاريخية التقلب ضمنية الانحراف عرض فريد من تحليل الخيارات والمعلومات والأفكار في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
ليفيفول الأساسية.
جميع أساسيات ليفيفول برو.
متفوقة أدوات المسح السوق لايف مولدات فكرة بما في ذلك أعلى المكالمات المغطاة حسب القطاع واجهة أنيقة وبديهية مصممة مع التاجر التجزئة في الاعتبار.
ليفيفول إكسيل الوظيفة الإضافية.
رفيق قوي للبحوث والتجارة.
استرداد: في الوقت الحقيقي الكامنة & أمب؛ خيارات الأسواق مع الأعماق واليونانيين والتقلبات نموذج: إدخال البيانات في الوقت الحقيقي في نماذج التسعير الخاص بك التسعير وتحليل السيناريو مراقب: الصفقات والمواقف والمحافظ عن فرص التداول والمخاطر والربح والخسارة.
حلول البيانات.
بيانات السوق الضخمة والبكر.
فول تريد & أمب؛ كوت: انظر كل علامة في السوق دقيقة واحدة و 15 دقيقة لقطات: التقاط حركة السوق لحظيا نهاية اليوم البيانات: اقتباس & أمب؛ حجم مع بيانات التجارة الإجمالية والمكافأة 15:45 بيإم لقطة الكامنة والخيارات الصفقات، ونقلت و كالكس (التقلبات الضمنية واليونانيين)
ليفيفول خيارات استراتيجية باكتستر.
استخدام باكتستر لدينا لاستعراض نتائج العائد التاريخي لمدة 2 لمدة 9 باكتيستس مسبقة ولدت لمختلف المكالمات المغطاة والنقدية المضمونة يضع على جميع الأسهم خيار عرض أعلى 50 المتداول تغطية مغطاة والنقدية يضع يضع أكثر من 2 سنوات تخصيص باكتستس على 11 عاما من البيانات التاريخية تحديد نطاقات دلتا، ترددات التمديد، الأطر الزمنية، والمرشحات قسط.
أناليتيكش مع البيانات التاريخية.
الوقت والمبيعات - بيانات طاقة.
كسب وتوزيعات الأرباح.
بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
فيكس العقود الآجلة.
في الوقت الحقيقي فيكس البيانات الآجلة.
معلومات تدفق الطلب المباشر.
السوق / قائمة الرغبات الصفقات.
الخيار الماسحات الضوئية السوق.
الخيار استراتيجية الماسح الضوئي.
مكونات تحليلات الخيارات.
ليفيفول إكسيل إضافات.
لف إكسيل قسط إضافة على.
لف إكسيل إضافة غير محدود.
** الرسوم الشهرية على جميع منصات ليفيفول لا يمكن أن تكون موالية.
فتح وتمويل حساب الوساطة في تراديير الوساطة والحصول على ليفيفول كور بحرية مطلقة.
موقع الويب الذي اخترته، تراديير الوساطة هو وسيط مرخص تاجر. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى تراديير للوساطة، فانقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

خيارات التداول والتحليل.
وتتراوح لدينا خيارات قوية تحليلات وتجارة حزمة من نوافذ الاقتباس مفصلة إلى القدرة على أداء ما إذا كان تحليل وتنفيذ استراتيجيات محددة من قبل المستخدم. يتم تعزيز نطاق الأدوات من خلال الخيارات المتاحة داخل وحدات لتحليل استراتيجيات الخيار. ضمن كل من هذه الوحدات، ونحن نقدم سبعة نماذج مختلفة لتحليل الخيارات والاستراتيجيات. كما هو الحال دائما مع كغ، لديك مجموعة واسعة من الخيارات التي تمكنك من تفصيل تحليلات لاحتياجاتك المحددة.
أداء تحليل ماذا لو.
ورشة عمل التقلب يسمح لك لضبط خصائص منحنى تقلبات الخيارات الضمنية لتقييم كيفية هذه التعديلات تؤثر على القيم النظرية إما خيار فردي أو مجموعة من الخيارات. يمكنك تعديل إما التقلب الضمني لسلسلة خيارات واحدة أو منحنى تقلب كامل. ورشة عمل التقلب ثلاثي الأبعاد يقدم نفس التحليل مثل العرض ثنائي الأبعاد مع نظرة أكثر تعمقا من التفاعلات بين المتغيرات مع مرور الوقت.
تحليل استراتيجيات انتشار.
هناك أكثر من أربعين استراتيجيات مبنية مسبقا المتاحة مع القدرة على تصميم وحفظ الخاصة بك. جميع الاستراتيجيات تأتي مع تخطيطات مفصلة عرض تفاصيل الموقف. التحليل والنتائج يمكن عرضها في شكل جداول أو رسوم بيانية. وبالإضافة إلى ذلك، هناك وجهة نظر ثلاثية الأبعاد التي تسمح لك لتدوير حول المحاور الثلاثة.
الاستراتيجيات التي يحددها المستخدم.
أكثر من 30 استراتيجيات مبرمجة مسبقا.
الاستراتيجيات المحددة من قبل المستخدم (أودز) هي استراتيجيات الخيارات القابلة للتداول المتاحة في كغ إصدار 2018. يتم حفظ هذه الاستراتيجيات ك كفورمولاس واستخدامها في التداول. يمكنك تحليل الاستراتيجية ومن ثم إطلاق واجهة التوجيه التجاري وتجارة الاستراتيجية.
استخدام جدول المقارنة لدينا للعثور على المنتجات سغ الدقيق التي تتناسب مع الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
خذ منصة الرائد لدينا، سغ العميل المتكاملة، لا خطر، لمدة أسبوعين تجريبية مجانية اليوم.
كنا نحب أن نسمع منك. املأ نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك مندوب المبيعات.
CQGInc.
أبق على اتصال.
كوبيرايت © سغ، Inc.، 1980-2018. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. CQG® و دومترادر ​​® و TFlow® و داتا فاكتوري ™ هي علامات تجارية لشركة كغ، Inc. اتصل بنا | الإجمالية.

بيانات الخيارات التاريخية.
بيانات خيارات التخلص من الذخائر المتفجرة التاريخية.
في خيارات الكون، البيانات التاريخية نهاية اليوم إيفولاتيليتي (يود) خيارات البيانات يوفر المصدر الأكثر اكتمالا ودقيقة لأسعار الخيارات والتقلبات الضمنية المتاحة، وتستخدم من قبل الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.
الخيارات التاريخية تشمل البيانات: الأسهم الأمريكية والكندية والأوروبية والآسيوية (الأسهم والمؤشرات والأموال) والعقود الآجلة والخيارات مرة أخرى إلى عام 2000 أسعار الخيارات والأحجام و أوي والتقلبات الضمنية واليونانيين، وأسطح التقلبات حسب الدلتا وبالأموال، ومؤشر التقلب الضمني ، وغيرها من البيانات. اقرأ أكثر.
الخيارات التاريخية التداول اليومي والقراد البيانات.
الخيار أوبرا التاريخية يتداول بيانات القراد وأسعار الخيار 1 دقيقة، إيف & أمب؛ الإغريق اقرأ المزيد.
إيفولاتيليتي التداول ملخص.
النشرة الإخبارية الأسبوعية مع أفكار استراتيجية الأفكار.
خيارات تحليل البيانات.
توفر خدمة مراقبة إيفكس قراءات الحالية لحظيا.
تقلبات ضمنية للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة.
تحليل بيانات السوق التاريخية والحالية باستخدام أدوات الإنترنت. التقلبات الضمنية والمحققة (التاريخية)، والارتباط، والانحراف الضمني للتقلب، وسطح التقلب. تحليل اتجاه الأسهم باستخدام الخيارات المستمدة من البيانات. اقرأ أكثر.
رانكرز والماسحات الضوئية.
لدينا الرتب والماسحات الضوئية تغطي تقريبا كل الخيارات الاستراتيجية. عمليات المسح القائمة على المؤشرات الفنية والمخاطر مثل التقلبات (المحققة والضمنية على حد سواء)، والارتباط، والمخاطر / المكافآت، والاحتمالات وأكثر من ذلك - نهاية اليوم أو البيانات اللحظية القائمة. اقرأ أكثر.
بيع 10 Mar18 37.00 C @ 2.25.
خدمات احترافية.
مجموعة من الأدوات على المستوى المهني استنادا إلى منصة تحليل البيانات الثورية التي تشمل تحليلات ما قبل التجارة، وإدارة المحافظ وأدوات تحليل المخاطر. حل تحليل البيانات التاريخية على أساس اختبار البيانات الجاهزة البيانات قاعدة بيانات سلسلة الوقت.
قاعدة المعرفة.
واحدة من أكثر تطورا وفي وقت واحد من السهل هضم مجموعة من المقالات على نظرية الخيارات والبيانات - يجب أن تكون لقراءة المواد لتحليل الخيارات المهنية.

العروض الترويجية الحالية.
سجل للحصول على سيم اليوم.
البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.
تريد التجارة لايف؟
إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.
حساب التسعير.
تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.

No comments:

Post a Comment