Friday 2 March 2018

خيارات الأسهم فوائد الضمان الاجتماعي


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


هل يمكن أن يؤثر سوق الأسهم على مزايا الضمان الاجتماعي؟


كانت الصعود والهبوط (معظمها هبوطا) في سوق الأسهم على ذهن الجميع منذ عام 2018. آه، ولكن كنت تتلقى الكثير من دخلك من الضمان الاجتماعي لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق: الفوائد الخاصة بك هي آمنة من السوق ركوب السفينة الدوارة. او انهم؟ هل يمكن أن يؤثر سوق الأوراق المالية على شيكات الضمان الاجتماعي؟


كيف تعمل.


أولا، بعض الأساسيات. وتدفع استحقاقاتك من احتياطيات الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي. والمال في الصندوق الاستئماني (الذي يتألف فعليا من صندوقين: الصندوق الاستئماني للتأمين على الشيخوخة والناجيات، والصندوق الاستئماني للتأمين ضد العجز) يأتي من ضرائب المرتبات التي يتم تحصيلها من العمال وأرباب العمل (وتذكر أن هذه الفئة تحمل علامة "الخصومات فيكا" دفع كعب)؛ فإن الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص يساهمون أيضا في شكل ضريبة العمل الحر. لذلك يتم تمويل المنافع الخاصة بك عن طريق مساهمات من العاملين في القوى العاملة، جنبا إلى جنب مع الأرباح الاستثمارية الناتجة عن تلك المساهمات وضرائب الدخل الاتحادية.


الآن، حول تلك الأرباح الاستثمارية. وليس للصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي أي صلة مباشرة بسوق الأسهم. وعلى أساس يومي، تستثمر الأموال المتبقية بعد دفع جميع الاستحقاقات في سندات حكومية ذات إصدار خاص. وهي مماثلة لسندات الخزانة الأمريكية، إلا أنها لا تتداول علنا. هذه السندات التي تحمل فوائد هي شكل من أشكال إيو، تدفع من عائدات الضرائب فيكا المستقبلية.


سيناريوهات موجهة نحو الأسهم.


يتم تحديد استحقاقات الضمان الاجتماعي الفردية بنفس الطريقة التي تعمل بها خطة معاشات التقاعد المحددة. ويستند المبلغ الذي تتلقاه، في جزء منه، على طول المدة التي عملت فيها والمبلغ الذي حصلت عليه خلال حياتك العملية (تظهر الصيغة الكاملة هنا). ليس من الحسابات التي تدخل في تحديد مزاياك أي علاقة بسوق الأوراق المالية أو سوق السندات أو سعر الفائدة الرئيسي. (لمزيد من المعلومات حول الأساسيات، راجع 10 أسئلة الضمان الاجتماعي يطلب الجميع).


ومع ذلك، هناك طريقة سوق الأسهم يمكن أن تؤثر على مزايا الضمان الاجتماعي الخاص بك. وسيكون ذلك إذا اخترت البدء في أخذها قبل سن التقاعد الكامل (حاليا 66 لمعظم الناس)، وفي الوقت نفسه، تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين (نسو). وتعتبر الأرباح الناتجة عن ممارسة تلك الخيارات إيرادات عمل أو إيرادات مكتسبة. إذا كان إجمالي دخل العمل الخاص بك للسنة، بما في ذلك الربح من بيع المكاتب الإحصائية الوطنية، أكثر من 15،720 $ (في 2018)، سيتم تخفيض المنافع الخاصة بك بمقدار 1 دولار لكل 2 دولار على الحد.


وهذا ينطبق فقط على المكاتب الإحصائية الوطنية. ويعتبر الربح من خيارات الأسهم المطبقة التي يتم شراؤها في السوق المفتوحة أو من خيارات الأسهم الحافزة الممنوحة من أرباب العمل (إيسوس) مكاسب رأسمالية، وليس تعويضات مكتسبة. على هذا النحو، فإنها لا تؤثر على المنافع الخاصة بك - طالما كنت قد عقدت تلك الخيارات لمدة سنة على الأقل.


الآثار الضريبية.


بمجرد بلوغك سن التقاعد الكامل، لا يوجد أي مبلغ من الدخل، بغض النظر عن المصدر، له تأثير على مبلغ مزايا الضمان الاجتماعي. ومع ذلك، إذا كان الدخل الإجمالي القابل للتقارير (بما في ذلك مدفوعات الفائدة، وأرباح الأسهم، وخيارات الأسهم، وأرباح رأس المال، وأي بنود أخرى ذات صلة بالاستثمار) يتجاوز في أي عمر مبلغ معين، يمكن اعتبار جزء من مزايا الضمان الاجتماعي الخاص بك خاضعا للضريبة أيضا. لذلك، من المفارقات، سنة عظيمة للسوق، ومحفظتك، يمكن أن تقلل بشكل فعال المنافع الخاصة بك - بفرض الضرائب عليها. (ومع ذلك، هناك طرق لتجنب فخ ضريبة الضمان الاجتماعي.)


يتم توضيح قواعد تحديد ما إذا كانت مزايا الضمان الاجتماعي خاضعة للضريبة هنا. بشكل عام، يجب ألا تضطر لدفع ضريبة الدخل الفدرالية على أكثر من 85٪ من استحقاقات الضمان الاجتماعي. وعلى الأرجح، ستكون النسبة المئوية أقل.


وهناك عوامل أخرى، بما في ذلك العمر الذي تبدأ فيه تلقي الاستحقاقات، وتاريخ عملك وأي دخل إضافي تتلقاه أثناء الحصول على منافع، يمكن أن يؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر على النتيجة النهائية للضمان الاجتماعي. إذا حصلت على معاش حكومي، فقد يؤدي ذلك إلى تخفيض مخصصاتك من خلال مخصصات المعاشات التقاعدية الحكومية (غبو) أو مخصص إلغاء الإلغاء (ويب).


اقتراح متواضع.


وبالتالي، فإن تعرض الضمان الاجتماعي (ولكم، كمتلق للفوائد) في سوق الأوراق المالية محدود جدا. ومن المفارقات أن هذا يمكن أن يتغير قريبا.


أزمة التمويل المعروفة المعروفة جيدا والتي تحيط بالصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي - الخوف من أن يفلس الضمان الاجتماعي، خاصة وأن الجزء الأكبر من جيل طفل الطفل الضخم يتقاعد ويبدأ في جمع (انظر الأمريكيين يعيشون لفترة أطول، ولكن الاجتماعية الأمن لا يلحق) - ولدت الكثير من النقاش حول إيجاد طرق أفضل لتمويل البرنامج. وينطوي أحد الاقتراحات على استثمار كل أو جزء من الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي في أسواق الأسهم. ويجادل البعض الآخر بالسماح للعمال الأفراد باستثمار كل أو جزء من مساهماتهم في الصكوك التي يختارونها (بقدر ما يمكنهم توجيه مساهماتهم 401 (ك) إلى صناديق الاستثمار المشتركة الآن).


وبينما يصر بعض المراقبين على أن الوقت قد حان للضمان الاجتماعي للاستثمار في السوق أو السماح للموظفين بذلك، والاستفادة من معدلات العائد المرتفعة التي يمكن تحقيقها، يحذر البعض الآخر من أن المشاركة في سوق الأسهم لن تحدث فرقا، يمكن، في الواقع، إدراج عنصر خطر في حالة انهيار السوق أو دخول فترة تحمل طويلة. ومن المفترض أن يكون الصندوق الاستئماني مستثمرا متحفظا، ويختار الأسهم الأكثر أمانا، ولكن هناك درجة من المخاطر دائما عند الاستثمار في الأسهم.


الخط السفلي.


إذا كنت قلقا من أن الركود في سوق الأسهم يمكن أن يؤثر على مزايا الضمان الاجتماعي، فإن الإجابة القصيرة هي لا. في معظم الأحيان، من الإنصاف القول أن أداء سوق الأوراق المالية ليس له تأثير مباشر على مزايا الضمان الاجتماعي الخاص بك. وفي بعض الحالات المحدودة، يمكن أن تؤدي المكاسب الاستثمارية الكبيرة من السوق إلى خفض المنافع الخاصة بك، أو جعلها خاضعة للضريبة.


وإذا ما بدأ الصندوق الاستئماني للضمان الاجتماعي الاستثمار في سوق الأسهم أو السماح للعمال بالقيام بذلك بمساهماتهم فلن يكون هناك شك في أن نتائج السوق - الجيدة أو السيئة - سيكون لها تأثير مباشر على استحقاقات الضمان الاجتماعي. في حين لا توجد خطط محددة لتحقيق ذلك، يمكن أن تكون بمثابة تذكير (كما لو كنت في حاجة واحدة) أنه يجب أن يكون لديك حسابات التقاعد الشخصية الخاصة بك في مكان، أيضا، وعدم الاعتماد فقط على بيضة عش الحكومة.


هل سيؤثر دخل الاستثمار على مزايا الضمان الاجتماعي؟


لا تؤثر أرباح الاستثمار بشكل مباشر على حجم استحقاقات التقاعد في الضمان الاجتماعي. لن تقوم إدارة الضمان الاجتماعي بتخفيض مبلغ الاستحقاق الخاص بك بسبب أرباح الاستثمار. غير أن دخل الاستثمار يمكن أن يؤثر بشكل غير مباشر على استحقاقات التقاعد عن طريق التسبب في أن يصبح جزء ما ضرائب الدخل.


دخل غير مكتسب.


ويطبق قانون الضمان الاجتماعي حدودا للدخل المكتسب عند اختيار بدء استحقاقات الضمان الاجتماعي في وقت مبكر. تجاوز الحد يقلل من المنافع الخاصة بك. ال يتم احتساب الدخل غير المكتسب ضمن حدود الدخل. إن جميع إيرادات االستثمار غير مكتسبة. وتشمل أمثلة إيرادات الاستثمار ما يلي: الأرباح الرأسمالية من بيع الأصول توزيعات الأرباح أرباح خيار الأسهم فوائد السندات أو حسابات الادخار بعض الأنواع الأخرى من الدخل غير المكتسب هي المعاشات التقاعدية والمعاشات والمزايا التي تدفعها البرامج الحكومية إلى جانب الضمان الاجتماعي. كما أنها لا تخفض دفعاتك الشهرية.


الدخل المكتسب.


الدخل المكتسب هو المال الذي تقوم به من العمل في وظيفة أو من العمل لحسابك الخاص. إذا بدأت في جمع الضمان الاجتماعي في وقت مبكر، سيتم تخفيض المنافع الخاصة بك إذا كان لديك الكثير من الدخل المكتسب. على سبيل المثال، في 2018 تم تخفيض استحقاقاتك $ 1 لكل 2 دولار من الدخل المكتسب الذي يزيد عن 15،720 دولار. بمجرد بلوغ سن التقاعد الكامل، لم تعد هذه القاعدة سارية المفعول، كما أن الأرباح الناتجة عن العمل، مثل الدخل غير المكتسب، لا تتقلص من فحص الضمان الاجتماعي. وتتراوح أعمار التقاعد الكامل بين 65 و 67 عاما، حسب تاريخ ميلادك.


الضرائب والفوائد.


على الرغم من أن سا لا تأخذ عائدات الاستثمار وغيرها من الدخل غير المكتسب في الاعتبار، دائرة الإيرادات الداخلية لا. وهذا أمر مهم لأن دخل الاستثمار يزيد من الدخل الإجمالي. ويؤدي الكثير من الدخل الإجمالي إلى جعل بعض منافع التقاعد الخاصة بك خاضعة للضريبة. ويشمل الدخل الإجمالي الدخل المكتسب من العمل والعمالة الذاتية، فضلا عن دخل الاستثمار، والإيرادات الأخرى غير المكتسبة، والفوائد الخالية من الضرائب. بعض المبالغ، مثل الأرباح الرأسمالية غير المحققة والتوزيعات المؤهلة من روث إيرا، لا تضاف إلى إجمالي الدخل الخاص بك.


اختبار للمصلحة الضريبية.


تقدم مصلحة الضرائب اختبارا بسيطا لمعرفة ما إذا كان دخل الاستثمار والمبالغ الأخرى التي تشكل الدخل الإجمالي قد يؤثر على استحقاقات التقاعد للضمان الاجتماعي. تقسيم الفوائد السنوية الخاصة بك في النصف وإضافة النتيجة إلى الدخل الإجمالي الآخر. إذا كنت متزوجا وتقديم عائد مشترك، قد يكون بعض من الضمان الاجتماعي الخاص بك خاضعة للضريبة إذا كان مجموع قمم $ 32،000. الحد الأقصى هو 25،000 $ إذا قمت بتعبئة ملف واحد، رب الأسرة، كأرملة أو أرمل مؤهل أو عندما كنت متزوجا وتقديم عائد منفصل ولكن لا يعيشون مع زوجك. إذا كنت متزوجا، ملف منفصل، ويعيش مع زوجك لأي جزء من السنة، العتبة هي صفر.


retirement_calculator.


المراجع.


عن المؤلف.


مقرها في أتلانتا، جورجيا، W D أدكنز وقد تم كتابة مهنيا منذ عام 2008. يكتب عن الأعمال التجارية والتمويل الشخصي والوظائف. يحمل أدكنز درجة الماجستير في التاريخ وعلم الاجتماع من جامعة ولاية جورجيا. أصبح عضوا في جمعية الصحفيين المحترفين في عام 2009.


قروض الصورة.


جيتي الصور.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


هل يتم احتساب خيارات الأسهم بعد التقاعد كدخل W-2 من شأنها أن تقلل من مدفوعات الضمان الاجتماعي المدفوعة قبل سن التقاعد الكامل؟


تلقى العميل إخطارا من إدارة الضمان الاجتماعي بأنها قد تجاوزت أجورها لأن دخل W-2 كان أكبر من المستوى المسموح به. تقاعدت وبدأت الضمان الاجتماعي قبل سن التقاعد الكامل. وقد منحت لها خيارات الأسهم قبل تقاعدها ومارستها ودخلها كان حوالي 54،000 $.


هل هذا الدخل ما يعتبره الضمان الاجتماعي "مدفوعات خاصة" لا تعول على استحقاقات الضمان الاجتماعي؟


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


9 الناس وجدوا هذا مفيدا.


لقد فعلت القليل من الحفر، ويبدو لأغراض الضمان الاجتماعي أن ممارسة الخيارات تعامل كأجور في الشهر الأخير من العمل وليس في السنة التي تم ممارسة الخيار. وعلى الرغم من أنه ينبغي الإبلاغ عن عنصر المساومة على أساس W-2 كأجور في السنة، فإن هذه الخيارات يتم إجبارها عليها، فإنها تعتبر "دفعة خاصة للأجور" وتعتبر أغراض الضمان الاجتماعي إيرادات حصل عليها خلال الشهر الأخير من العمل ليس عند ممارسة الخيار.


وكان ينبغي لصاحب العمل أن يكون قد قدم وثيقة من طراز سا-131 بالإضافة إلى W-2 لتعيين دخل خيار الأسهم كدفع خاص للأجور وبالتالي يعفى من اختبار أرباح الضمان الاجتماعي.


بعض الموارد التي وجدت في هذا الموضوع:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أخبر ذلك إلى 3M. لدي عميل لا يزال يتلقى W-2s استنادا فقط على الخيارات التي تمارس خلال العام. وقد تقاعد لمدة 5 سنوات. سأقول إنني رأيت هذا فقط مع 3M .. لديهم رسالة تعلق على عودتهم كل عام لكل اقتراح مصلحة الضرائب.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


يجب أن يحصلوا على W-2 الإبلاغ عن عنصر الصفقة من الخيارات التي تمارس. ويجب إخطار الضمان الاجتماعي فقط بأن W-2 يعكس دفع أجر خاص. وهو أمر لا يهم أيضا إذا كان قد بلغ سن التقاعد الكامل.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


انا اوافق تماما. لا يزال لا يعمل لمصالح النفط والغاز العاملة ووكالات التأمين المتقاعدين الذين يحصلون على 1099.


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


يأتي الأشخاص إلى منتدى المحاسبين للحصول على المساعدة والإجابات & مداش؛ نريد إعلامهم بأننا هنا للاستماع ومشاركة معرفتنا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


أضف سؤالك إلى المجتمع واطلب من المهنيين المحترفين الآخرين مثلك.


الاتصال بخدمة العملاء للفوترة أو حساب أسئلة محددة.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في منتدى المحاسبين:


اسأل مستشارا.


إجابات المستشار.


كريس وين.


سؤال عظيم! ربما كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك قبل سن التقاعد الكامل (66 إلى 67 سنة اعتمادا على متى ولدت) وأبلغ صاحب العمل إلى إدارة الضمان الاجتماعي. تعتبر خياراتك عادة الدخل عند ممارستك لذلك خفضت منافعك لأنك تبدو وكأنها تحقق الكثير من الدخل.


يجب عليك الاتصال بصاحب العمل الخاص بك ونرى كيف أنها ترميز ممارسة خيار الأسهم نق ثم اطلب كبا للحصول على مساعدة. وفقا لنشر مصلحة الضرائب 957، الأسهم نق الخاص بك.


جوزيف ألفونسو.


على افتراض عدم حصولك على دخل في نفس العام، يجب أن لا يكون لديك أي فوائد محتجزة بسبب ممارسة خيارات الأسهم. ولا يحصل هذا الدخل على دخل ولا يحسب من اختبار الدخل السنوي الساري قبل بلوغك سن التقاعد الكامل. ويتم احتساب الدخل من العمالة فقط لاختبار الدخل.


هذا مقتطف من منشور سا الذي يتناول هذا:


بالنسبة لحدود الأرباح، فإننا لا نحسب الدخل مثل الفوائد الحکومیة الأخرى،


وأرباح الاستثمار، والفائدة، والمعاشات التقاعدية، والمعاشات التقاعدية والفرد.


كريغ سمالي.


يتم التعامل مع خيارات الأسهم كأجور W-2. يمكنك فقط جعل 14،500 $ في أي سنة واحدة قبل أن تفقد فوائد من الضمان الاجتماعي.


كريغ W. سمالي، E. A.


اعترف بالممارسة قبل دائرة الإيرادات الداخلية.


مستشار الاتصال.


أسئلة ذات صلة.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: نيردواليت تسعى جاهدة للحفاظ على معلومات دقيقة ومحدثة. قد تختلف هذه المعلومات عما تشاهده عند زيارة مؤسسة مالية أو مزود خدمة أو موقع منتج معين. يتم عرض جميع المنتجات المالية، منتجات وخدمات التسوق دون ضمان. عند تقييم العروض، يرجى مراجعة شروط وأحكام المؤسسة المالية. العروض المؤهلة مسبقا غير ملزمة. إذا وجدت تناقضات مع درجة الائتمان الخاصة بك أو معلومات من تقرير الائتمان الخاص بك، يرجى الاتصال TransUnion® مباشرة.


إعلان المعلن: فكيف يمكننا كسب المال؟ نحن نتلقى تعويضات من شركائنا عندما يطبق شخص ما أو يحصل على الموافقة على منتج مالي من خلال موقعنا. ولكن، تستند نتائج أدواتنا (مثل أداة مقارنة بطاقة الائتمان) والاستعراضات التحريرية إلى التقييمات الكمية والنوعية لميزات المنتج - لا شيء آخر. قد يؤثر التعويض على المنتجات التي نراجعها ونكتب عنها، والترتيب الذي تظهر به الفئات في مقالات "أفضل"، وما إذا كانت المنتجات تظهر على موقعنا أو مكان تواجدها. في حين أننا نحاول أن نعرض العديد من عروض المنتجات على موقعنا كما يمكننا الحفاظ على (1200+ بطاقات الائتمان والمنتجات المالية!)، ونحن ندرك أن موقعنا لا يضم كل شركة أو منتج مالي المتاحة في السوق.

No comments:

Post a Comment