Sunday 18 March 2018

خيارات الأسهم موظف كوينتيلز


الخيارات الثنائية.
خيارات الأسهم الخمسية.
التقلب الضمني المتزايد ل كوينتيلز إمس هولدينغز (Q.
كينتيلز إمس هولدينغز Inc. سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.
ويليام بلير 35 مؤتمر النمو السنوي الأسهم.
12/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كوينتيلز: فرصة النمو في نادي آخر غير ذلك. و كوينتيلز على وشك مضاعفة مثل سندات قابلة للتحويل وخيارات الأسهم،
كينتيلز إمس القابضة تواصل تنفيذ - أبحاث الأسهم.
خطة شراء أسهم الموظفين. لدينا خطة شراء الأسهم للموظفين ("إسب") والتي بموجبها نحن أذن لإصدار 27 مليون سهم من أسهمنا المشتركة ل.
إنوفيكس إضافة يجعل كينتيلز أكبر في العالم الكامل.
محاكاة الأسهم. التجارة مع خيارات للمبتدئين تستخدم كوينتايلز في كثير من الأحيان لخلق نقاط قطع لسكان معينين:
مايكل R. مكدونيل - راتب.
أطلقت شركة كينتيلز ترانسناتيونال هولدينغز طرحا عاما ثانويا من أسهمها المشتركة من قبل بعض المساهمين في كوينتايلز الذين يعرضون للبيع.
Q سبليت هيستوري.
02/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ كوينتيلز إمس أرباح تنفيذية أكثر من 1.2 مليون دولار من خيارات الأسهم؛ بقلم أديسون لالير. DURHAM.
كينتيلزيمس مراجعات | باب زجاجي.
عرض سلسلة الخيار Q الأساسية ومقارنة خيارات كينتيلز عبر الوطنية على ياهو المالية.
كينتيلز: فرص النمو في خلاف ذلك حصريا.
الرواتب والمكافآت وخيارات الأسهم وجوائز الأسهم والتعويضات الأخرى ل مايكل R. مكدونيل، نائب الرئيس التنفيذي، المدير المالي في كينتيلز إمس.
Q خيارات سلسلة - خماسي إمس القابضة شركة خيارات.
استكشاف التعليق على إيكفيا هولدينغز إنك وسماع ما الطرح وإعادة شراء الأسهم المشتركة. كينتيلز إمس يوفر المزيد من الخيارات،
كينتيلز ترانشاتيونال هولدينغز إنك.
س: الحصول على أحدث أسعار الأسهم الخمسية عبر الوطنية والمعلومات التفصيلية بما في ذلك Q الأخبار والرسوم البيانية التاريخية وأسعار الوقت الحقيقي.
كينتيلز إمس القابضة (Q) الأسهم كوت | الرسم البياني للسعر.
28/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ د. دينيس B. جيلينغز، البنك المركزي المصري، شغل منصب مؤسس كوينتيلز لا توجد بيانات خيارات الأسهم المتاحة.
سهم كينتيلز إمس هولدينغز (Q) سهم بقي تقييم الشراء المتبقي.
كينتيلز تعلن عن بورصة نيويورك للاكتتاب العام. (دم) لمخزون كوينتايلز. تكريما لهذه المناسبة أسعار الأسهم التنفيذية كوينتيلز والخيار للوصول إلى "المستوى 2.
خيارات الأسهم و رسوس - ويالثفرونت مركز المعرفة.
الرواتب والمكافآت وخيارات الأسهم وجوائز الأسهم وغيرها من التعويضات لأري بوسبيب، رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي & أمب؛ بريسيدنت في كينتيلز إمس هولدينغز إنك.
كينتيلز تعلن عن بورصة نيويورك للأوراق المالية - صحيفة أدفن.
30/11/2017 & # 0183؛ & # 32؛ السيدة. بولا براون ستافورد ديه ستافورد شغل منصب رئيس التنمية السريرية في كوينتيلز، وشركة و كوينتيلز لا يوجد خيارات الأسهم.
Q - كوينتيلز ترانسناتيونال هولدينغز Inc.
كينتيلز إمس هولدينغز (Q) - quotes. wsj.
لماذا تقدم الشركات خطط شراء أسهم الموظفين.
التوصية الحالية من شراء ل كوينتيلز إمس هولدينغز إنك (نيس: Q) هو نتيجة لاستخدام محفظة الأوراق المالية مقيم تقييم، الذي يضم لويس.
كينتيلز ترانشاتيونال هولدينغز إنك.
سيتم تحويل خيارات الأسهم إمس الصحة وغيرها من الجوائز الأسهم عموما، عند الانتهاء من الاندماج في خيارات الأسهم وحقوق الملكية الجوائز فيما يتعلق الأسهم شركة البقاء على قيد الحياة على أساس نسبة الصرف. واستنادا إلى سعر إغلاق الأسهم العادية في "كوينتايلز"
Q - كوينتيلز ترانسناتيونال هولدينغز Inc. نيوس - كومباني.
المستثمرين في كوينتيلز إمس القابضة، وشركة Q تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن.
إيكفيا - الموقع الرسمي.
2،465 مراجعات كينتيلزيمز. تقدمت بطلب للحصول على وظائف أخرى في كوينتيلز وإما أنا لم تحصل على مكالمة أو ذهبت في مقابلة ويختارون شخص آخر.
وظائف إيكفيا.
كينتيلز إمس هولدينغز تواصل تنفيذ لم تكن هناك مفاجآت كبيرة من مزود خدمة علوم الحياة في تقريرها عن أرباح الربع الثاني.
الجدير بالذكر يوم الاثنين نشاط الخيار: Q، أسنا، جاك.
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. خيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في.
سوينغ ترادينغ إارنينغز مومنتوم مومنتوم مع خيارات في.
المستثمرون في كوينتايلز إمس هولدينغز إنك (الرمز: Q) شهد خيارات جديدة تبدأ التداول اليوم، لانتهاء 16 ديسمبر. في قناة خيارات الأسهم،.
خيار الاتصال المتوقع إرجاع: تسوية المخزون.
هناك نمط من الزخم الصعودي في سهم كينتيلز الانتقالية القابضة (نيس: Q) الأسهم قبل أيام فقط من الأرباح، ونحن يمكن أن تتبع ذلك من خلال النظر في التأرجح.
التقلب الضمني المتزايد ل كوينتيلز إمس هولدينغز (Q.
هناك نمط قوي من التفاؤل والزخم في أسهم شركة كوينتايلز الانتقالية القابضة (نيس: Q) حق قبل الأرباح، ويمكننا التقاط هذا النمط.
Q الخيار سلسلة | كينتيلز ترانسناتيونال ستوك - ياهو المالية.
إيقف: الخيارات الخمسية القابضة القابضة شركة خيارات الأسهم الاقتباس. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.
دينيس B. جيلينغز كب، دكتوراه: الملف التنفيذي.
كونسيلز كورب ترانسناتيونال كورب بخصوص أسهم أسهم كوينتيلز العادية المملوكة للسجل أو وفقا لممارسة خيارات الأسهم تعتبر.
كينتيلز إمس القابضة هو اطلاق النار على جميع الاسطوانات - و.
خيار المكالمة المتوقع إرجاع: عند النظر في المخزون خيارات الاتصال فرزها إلى خميس المال، يتم الاحتفاظ خيارات الأسهم في ني من تقريبا.
خطة شراء الأسهم للموظفين ل إيكفيا هولدينغز إنك. (Q)
كينتيلز الانتقالية القابضة (س) إذا كنت ترغب في استعراض الأسهم على دكسم، A، Q، كينتيلز عبر الوطنية القابضة شركة تقدم الخدمات المهنية،
&نسخ؛ خيارات الأسهم الخمسية الخيار الثنائي | خيارات الأسهم كوينتيلز أفضل الخيارات الثنائية.

خيارات الأسهم موظف كوينتيلز.
سباك سعر السهم - سبا كومونيكاتيونس كورب. مخزون …
سبا كومونيكاتيونس كورب. سعر السهم، ونقلت الأسهم والمراجعات المالية العامة من ماركيتواتش.
ندوات مؤرشفة - شتالكس.
مجلس إدارة التوظيف - مجلس إدارة بنك المواهب.
أهلا وسهلا بك إلى مجلس الإدارة بنك تالنت: نحن نخدم احتياجات الأفراد والمشتركين في الشركات. الأفراد: يجب أخذها في الاعتبار للتضمين في ...
تجمع السيارات في الهند | سيارة تجمع | كاربول في دلهي نكر.
الموقع الكامل للبحث عبر الإنترنت عن كاربول. حفظ الوقود، والمال، والبيئة، والحد من حركة المرور.
غك سعر السهم - غك هولدينغز Inc. كل سهم ...
غك هولدينغز Inc. كل سعر السهم، أسعار الأسهم والمراجعات العامة المالية من ماركيتواتش.
فوائد بارومتر 2018 بواسطة أليكساندر فوربس كومز - ...
والعمل معا، وإيجاد الحلول، وتحسين الحياة. فوائد مخاطر التقاعد. فوائد مخاطر الصحة. حلول التقاعد. وفورات في حالات الطوارئ.
الدين طويل الأجل - إنفستوبيديا.
23.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ ويتكون الدين الطويل الأجل من القروض والالتزامات المالية التي تستمر لأكثر من سنة واحدة. ويشمل الدين طويل الأجل لشركة ما أي تمويل أو تأجير.
إنبلاي فروم بريفينغ - بوسينيس فينانس، ستوك ...
13.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ 4: 41 بيإم تدعو ثيرافانس لاسترداد 172.5 مليون دولار من 3٪ للتحويلات الفرعية القابلة للتحويل 2018 (ثركس): أعلنت الشركة أنها طلبت الاسترداد.
جيريمي J. سيجيل - الأسهم لفترة طويلة - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.
فييرسبيوتيش - صناعة التكنولوجيا الحيوية، أخبار التكنولوجيا الحيوية.
قراءة أحدث المقالات التكنولوجيا الحيوية على قادة صناعة التكنولوجيا الحيوية، وشركات التكنولوجيا الحيوية الناشئة، وقرارات ادارة الاغذية والعقاقير، صفقات فك، وغيرها من صناعة التكنولوجيا الحيوية الأخبار.

خيارات الأسهم الخمسية.
كومينزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. 4 ريسبوستاس؛ 1252. المجلس 3. 4. 3.
ليسنسيا a نومبر دي: الحصول على معلومات مالية مفصلة عن كوينتايلز إمس القابضة إنيس: Q) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية الأخبار المالية، وكلها مجانا! 29 سبتمبر 2008. هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. .
4. 3. ليسنسيا نومبر دي: عشيرة دلانستاي حتى الآن مع أسعار الأسهم Q في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية وآخر الأخبار المالية والاستثمار البيانات ل كوينتيلز إمس هولدينغز Inc.
داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.
3. تغذية رسس. كوميونيتي كالنداركينتيلز خيارات الأسهم الخيارات الثنائية احتيال على الانترنت. نحن عائلة تملكها وتشغلها وكالة توفير أفضل 24 ساعة على دعوة الموظفين التمريض إلى مرفق الخاص بك عندما.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على كوينتيلز إمس القابضة إنيس: Q). استكشاف التعليق على كوينتايلز إمس القابضة. أكتوبر 08، 2017 سلسلة خيارات محدثة ل كينتيلز إمس هولدينغز Inc.
- بما في ذلك سلاسل الخيار Q مع الدعوة وطرح الأسعار، للعرض حسب التاريخ. هو دليل على الانترنت الرائدة للاستثمار، مع الآلاف من تصنيفها إلى الروابط المالية والاستثمار الأخبار والبحوث والأدوات، وغيرها من الموارد.
نظرة عامة كوانتوبيان. كوانتوبيان يوفر لك كل ما تحتاجه لكتابة استراتيجية التداول خوارزمية عالية الجودة.

خيارات أسهم موظفي كوينتيلز
لجنة الاوراق المالية والبورصات.
واشنطن، العاصمة 20549.
الجدول 14A معلومات.
بيان الوكيل وفقا للمادة 14 (أ) من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934.
قدمه المسجل & # 120؛
قدمه طرف آخر غير المسجل & # 111؛
حدد المربع المناسب:
كينتيلز ترانسناتيونال Corp.
(اسم المسجل كما هو محدد في ميثاقه)
(اسم الشخص (الأشخاص) بيان وكيل الإيداع إذا كان غير المسجل)
دفع رسوم الإيداع (حدد المربع المناسب):
موظف Q & # 038؛ قدم بواسطة كوينتيلز ترانسناتيونال Corp.
وفقا للمادة 14 أ - 12 من قانون سوق الأوراق المالية.
يغطي السؤال التالي بعض الأسئلة التي قدمها الموظفون بشأن تأثير المعاملة المقترحة على الفوائد. وستقدم ردود إضافية في المستقبل مع توافر مزيد من المعلومات. والبيانات الواردة في هذه الوثيقة عامة، وقد يكون هناك بعض الاختلاف من بلد لآخر تبعا للقوانين واللوائح المحلية.
وبموجب شروط اتفاق الاندماج، تم تعليق خطة شراء الأسهم للموظفين (إسب) عند توقيع اتفاق الاندماج. لن يحدث أي شراء في الربع الثاني من هذا البرنامج ولن يتم تقديم أي منح أخرى بموجب الخطة. سيتم إرجاع أي مبالغ محتفظ بها نيابة عن المشاركين في أقرب وقت ممكن من الناحية الإدارية. سيتم التعامل مع الأسهم التي تم شراؤها من قبل إسب مثل الأسهم الأخرى. إذا تم إتمام المعاملة، فإن تحويل الأسهم إلى الحق في الحصول على النقد سيكون حدثا خاضعا للضريبة لحاملي هذه الأسهم (وبالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب إيسب التي تقدم فترات تبدأ في غضون عامين من إتمام المعاملة، يتم التعامل معها على أنها عدم أهلية التصرف). وسيتم توفير مزيد من التفاصيل بشأن الخدمات اللوجستية للتحويل عندما تصبح متاحة. للحصول على معلومات عن عدد الأسهم المحتفظ بها، يمكن للمشاركين مراجعة أحدث بيان حساب، أو على الخط في أوبتيونلينك.
وبموجب قواعد النظام، يجوز للمشاركين إما الحصول على المبالغ المستردة من مساهماتهم مع أي فوائد ذات صلة مستحقة أو الاستمرار في الحفظ حتى تاريخ المكافأة ذات الصلة والحصول على مكافأة معفاة من الضرائب ذات الصلة في نهاية فترة عقد الادخار. ولن تحدث أي مشتريات أخرى في إطار البرنامج. وسيتم التعامل مع الأسهم التي تم شراؤها سابقا من خلال برنامج مثل الأسهم الأخرى.
كما هو مبين في Q & # 038؛ A السابقة، إذا تم الانتهاء من المعاملة، فإن جميع الخيارات المعلقة، قبل اكتمالها مباشرة، تصبح مكتسبة بالكامل، وعند الانتهاء سيتم إلغاء أي خيارات غير محسوبة وتبادلها للحق في الدفع نقدا أي ما يعادل 14،50 دولار للسهم الواحد على سعر الممارسة المعمول به للخيار مضروبا في عدد الأسهم التي كان الخيار يمارس عليها قبل الإلغاء مباشرة مطروحا منه أي مبالغ يلزم حجبها لأغراض ضريبية. فمثلا:
إذا تم إتمام المعاملة، سيتم إلغاء جميع الخيارات ولن يكون لحائزي الخيارات الحق في تلقي أي نقد مقابل الخيارات التي يكون سعر ممارسةها أكبر من أو يساوي 14.50 دولار للسهم الواحد (انظر الجدول في السؤال 3 أعلاه).
تتضمن الصفقة المقترحة شراء جميع الأسهم القائمة بموجب خطط المنافع هذه بسعر نقدي قدره 14.50 دولار للسهم الواحد. وسوف يتم تحويل األسهم إلى الحق في الحصول على النقد ضمن الخطط وليس من المتوقع أن يؤدي إلى دخل خاضع للضريبة لتخطيط المشاركين. إذا تمت الموافقة على المعاملة المقترحة من قبل المساهمين، وتم استيفاء الشروط األخرى المعمول بها، فإن األسهم المحتفظ بها في هذه الخطط سوف تعامل بنفس األسهم األخرى. وحتى ذلك الوقت، نتوقع أن تعمل الخطط كالمعتاد، مع الاستمرار في العمل، حسب الاقتضاء. للحصول على معلومات عن عدد الأسهم التي تم الاحتفاظ بها في حسابك، يرجى مراجعة أحدث بيان للحساب. الموظف ملكية الأسهم / 401 (ك) يمكن للمشاركين خطة أيضا مراجعة حساباتهم على الخط في نيتبنيفيتس. سيتم تقاسم المزيد من المعلومات حول البدائل الخاصة بك فيما يتعلق بالنقدية التي سوف تتدفق في حساب الخطة الخاصة بك (ق) في إغلاق، وكذلك مستقبل هذه الخطط بعد الإغلاق، عندما تصبح متاحة.
في هذا الوقت، باستثناء ما هو موضح أعلاه وفي Q & # 038؛ A، لم تعلن شركة فارما سيرفيسز أي خطط أخرى فيما يتعلق باستحقاقات الموظفين. ونحن نعتقد أن فارما الخدمات يفهم ويقدر الحاجة إلى تقديم برامج المكافآت التنافسية. ونحن نتوقع أن الشركة سوف تستمر في تقديم برامج تنافسية.
معلومات قانونية هامة:
وفيما يتعلق بعملية الدمج المقترحة، ستقوم "كوينتايلز" بتقديم بيان بالوكالة وغيرها من الوثائق ذات الصلة المتعلقة بالصفقة مع لجنة الأوراق المالية والبورصات. لا يطلب من المساهمين في كوينتيلز اتخاذ أي إجراء في هذا الوقت. ويحث المساهمون على قراءة بيان الوكيل وأي وثائق أخرى ذات صلة مودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات عند توفرها لأنها سوف تحتوي على معلومات هامة عن عملية الدمج. ستقدم "كوينتايلز" للمساهمين نسخا مجانية من بيان الوكيل والوثائق الأخرى عندما تصبح متاحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الوثائق التي قدمتها كوينتيلز مع المجلس الأعلى للتعليم ستكون متاحة مجانا في موقع المجلس الأعلى للتعليم على شبكة الإنترنت في sec. gov.
ويمكن اعتبار "كوينتايلز" ومديريها وموظفيها التنفيذيين وبعض أعضاء الإدارة والموظفين المشاركين في التماس الوكلاء فيما يتعلق بالمقترح.
الاندماج. ويمكن اعتبار المعلومات المتعلقة بهوية الأشخاص الذين يجوز لهم، بموجب قواعد لجنة الأوراق المالية، أن يكون المشاركون في التماس المساهمين في كوينتايلز فيما يتعلق بالمعاملة المقترحة، ومصالحهم في التماس، في بيان بالوكالة التي ستودع من قبل كوينتايلز مع المجلس الأعلى للتعليم. يمكن للمساهمين في كوينتايلز الحصول على هذه المعلومات من خلال قراءة بيان الوكيل عندما تصبح متاحة.

فوائد إكفيا.
مراجعات استحقاقات الموظفين.
& لدكو؛ كان سيغنا، الآن إيتنا. 2018 الاستقطاعات الرواتب هي أكثر من العام الماضي من قبل كمية قابلة للقياس، ولكن ليس فظيعة جدا. & رديقو؛
& لدكو؛ جيد، معيار جميل. وفي عام 2018، انتقلوا إلى الوقت التقديري مقابل الوقت المخصص المعتاد في السنة (مثل & # 034؛ 3 أسابيع من إجازة. & رديقو؛
ودقوو]؛ جيدة. الشركة تطابق 100٪ من 1٪ 3٪. ثم يطابق 50٪ ل 3٪ المقبل. & رديقو؛
لدينا خيارات الرعاية الصحية جيدة جدا لتناسب كل نوع من الموظفين. للأسف شركة التأمين الصحي لا يعول العديد من الأشياء التي تغطيها حتى تستوفي الخصم الخاص بك. لدينا فوائد العافية (تسديد 50٪ لعضوية الصالة الرياضية على سبيل المثال تصل إلى 250 $ / سنة). ليس لدينا الآن أي عطلة عطلة أو أيام المرض، وهذا يعني انها في تقدير زعيم التنمية الخاص بك. نحصل على 401k وأيضا فوائد النقل التي هي قبل الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، لدينا أيضا الوصول إلى تذاكر الحدث مخفضة الخ أيضا لدينا خيار للعمل من المنزل عند الحاجة.
الفوائد لائقة. تم تغيير وقت الإجازة من أسبوعين محدودين جدا لتقدير مديرك.
خطة التقاعد خصم الموظف عطلة ودفع الوقت قبالة 401K خطة.
وارتفعت الرعاية الصحية بشكل ملحوظ في عام 2018، لكنها ليست فظيعة. 401 (k) مطابقة جيدة (100٪ مباراة الشركة على 1٪ 3٪؛ 50٪ مباراة الشركة في 3٪ المقبل). الفوائد العامة على ما يرام. اعتمادا على الموقف الخاص بك، ودور، ومدير، والعمل من المنزل هو خيار للبعض.
جيد 401 ك المباراة ولكن ليست كبيرة جدا الفوائد الطبية لا مساهمة من صاحب العمل ل هسا.
ويبدو أن الفوائد مرتفعة مقارنة بالسوق.
الرعاية الصحية الأساسية جدا مع خصم عالية للغاية.
وتشمل أفضل الأشياء حزمة الاستفادة الكاملة، 401K، مكافأة، والتوازن بين العمل والحياة.
يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1000 في السنة لكونها صحية! يمكنك الحصول على 360 $ سنويا (خاضعة للضريبة) لبرامج العافية!
401k مطابقة، وجدولة مرنة، وخيارات العمل عن بعد، برنامج العافية الموظف، برنامج الصحة العافية / اللياقة البدنية، حساب سداد الصحة، والخصومات.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
ملخص المزايا.
قائمة استنادا إلى تقارير من الموظفين الحاليين والسابقين. قد لا تكون كاملة.
التأمين، الصحة & أمب؛ العافية.
(47) علامة الاختيار التأمين الصحي (47) علامة الاختيار حساب الإنفاق المرن (45) علامة الاختيار رؤية التأمين (47) علامة الاختيار حساب التوفير الصحي (45) علامة التأمين على الحياة (46) علامة التأمين التكميلي على الحياة (44) ) تأمين التأمين على الحوادث (40) التأمين ضد الحوادث المهنية الرعاية الصحية في الموقع علامة الاختيار الرعاية الصحية العقلية (38) ريتيري هيلث & أمب؛ ميديكال أتسيدنتال ديث & أمب؛ تقطيع تمزيق.
المالية & أمب؛ التقاعد.
(86) علامة الاختيار خطة التقاعد (86) علامة الاختيار خطة شراء الأسهم للموظفين (34) علامة مكافأة الأداء (44) خيارات الأسهم خطة حوافز الأسهم العمال التكميليون & # 039؛ علامة تعويض التعويض هدية هدية مطابقة (39)
العائلة & أمب؛ الأبوة والأمومة.
علامة الاختيار الأمومة & أمب؛ إجازة الأبوة (163) علامة الاختيار العمل من المنزل (160) المساعدة في مجال الخصوبة الرعاية المعتمدة الرعاية التبني علامة اختيار رعاية الطفل ساعات مخفضة أو مرنة (24) إجازة عسكرية علامة إجازة طبية عائلية (42) إجازة ممتدة بدون أجر.
عطلة & أمب؛ انتهى الوقت.
علامة اختيار فاكاتيون & أمب؛ (48) علامة الاختيار أيام المرضى (48) علامة اختيار أيام العطل (46) وقت التطوع إيقاف علامة الاختيار سباتيكال (28) علامة الاختيار الإجازات بيريفيمنت (44)
بيركس & أمب؛ الخصومات.
تشيكمارك خصم الموظف (119) غداء مجاني أو وجبات خفيفة علامة برنامج مساعدة الموظف (44) علامة علامة رياضة الجمنازيوم (31) الشيكات المسافر & أمب؛ المساعدة الحيوانات الأليفة ودية مكان العمل علامة تجارية الهاتف المحمول الخصم (37) كومباني كار تشيكمارك الشركة الفعاليات الاجتماعية (39) ترافيل كونسيرج ليجال أسيستانس.
الدعم المهني.
تشيكمارك برنامج التنوع (23) علامة الاختيار التدريب الوظيفي (37) علامة الاختيار التنمية المهنية (41) برنامج التلمذة الصناعية علامة الاختيار المساعدة الدراسية (42)
العمل في إيكفيا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تعهدات وشهادات.
المخضرم توظيف الالتزام.
ملتزمون بمساعدة المحاربين القدامى العسكريين في أميركا العثور على عمل.
برنامج التقدم الوظيفي.
مساعدة الموظفين & # 034؛ أوبسكيل & # 034؛ إلى وظائف أعلى أجرا.
لديها برامج تدعم قوة عاملة متنوعة وشاملة.
تعهد لتزدهر.
اتخاذ خطوات لتحديد أولويات رفاه الموظف.
برامج الوظيفة الأولى.
الحفاظ على مستوى التوظيف وبرامج التوظيف الوظيفي لإعطاء الناس يبدأ الوظيفي.
تحديثات الشركة.
الصور إكفيا.
الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment