Monday 12 March 2018

التجارة في نظام الصوت


حفظ $ 1800 على أ.


عينة بس الصوت المنتج.


دعونا شراء المعدات الخاصة بك ستيريو المستخدمة لقيمة التجزئة الأصلية.


أضف آخر.


التفاصيل داخل هذه النافذة تختلف عن كل منتج، بطبيعة الحال، ولكن الفكرة هي نفسها. جربها! انقر على الزر، وأدخل صفقتك التجارية (أو الصفقات) جنبا إلى جنب مع سعرها الأصلي للبيع بالتجزئة ومشاهدة ما يحدث لسعر الطلب النهائي. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.


مجرد إلقاء نظرة على زر التجارة على صفحات منتجاتنا. ملء المعلومات والحصول على انخفاض الأسعار. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال الجديد الخاص بك بس الصوت والعتاد لك مع حرية الملاحة، وكان لديك كامل 30 يوما للعب على قلبك & # 8217؛ ق المحتوى. أرسل إلينا مرة أخرى إلى أخرى: التجارة في إذا كنت مسرور جدا، الجديد الخاص بك بس الصوت والعتاد إذا كنت & # 8217؛ لا.


طباعة جيدة.


في صفحة المنتج، ما عليك سوى الضغط على زر "التجارة" و "حفظ" على المنتجات المحددة واستكمال المعلومات التجارية كما هو مطلوب في نموذج التداول. بس الصوت يقدم كامل، الأصلي سعر التجزئة الصانع القيمة مرة أخرى الائتمان الفوري نحو الشراء الجديد.


عند تسجيل المغادرة، سنقوم فقط بشحن سعر التجزئة المعدل.


سيقوم فريق مبيعات الصوت بس بمراجعة جميع المطالبات التجارية في غضون 48 ساعة. سوف نقوم بمصادقة الأصلي سعر التجزئة الصانع قيمة التجارة الخاصة بك في، ونحن سوف ندعو أو البريد الإلكتروني إذا كنا نرى أي تناقضات. بمجرد أن تتلقى تأكيد الطلب منا عبر البريد الإلكتروني، تم قبول اقتراح التجارة في.


سنقوم أيضا البريد الإلكتروني لك رما مع رقم رما، والتي يمكنك الكتابة على مربع أو الشحن التسمية، والتي يمكنك استخدامها للعودة وحدتك. سيكون لديك 30 يوما للعودة في التجارة.


ونحن لن نقبل تقريبا أي هيفي جعل ونموذج. نطلب المنتج على مستوى المكون في التجارة. ما هو مستوى المكون؟ يشير مستوى المكون إلى أي منتج استريو عالي الجودة مثل مضخم صوت مسبق أو مضخم طاقة أو داك أو مرحلة فونو أو زوج مكبر الصوت أو أسطوانة أو سماعات رأس أو نقل سد. ونحن نطلب أن تعمل جميع معدات التجارة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون جميع معدات التجارة في حالة تجميلية محترمة.


نحن لا نقبل كسر أو عدم عمل المنتج. نحن لا نقبل معظم الملحقات، خراطيش فونو، كابلات الكهرباء، أو الترابط. ويمكن إجراء استثناءات على أساس قيمة الملحق أو الكابل. المضي قدما وأدخل التجارة في للاقتباس، وسوف فريق مبيعات الصوت بس استعراض الاقتراح الخاص بك. نحن نعمل بجد لقبول كل التجارة التي نستطيع.


هيك نعم! يمكنك التداول في عناصر متعددة لقيمة ما يصل إلى ولكن لا يتجاوز الحد الائتماني. فقط انقر على "إضافة آخر ..." في الجزء السفلي من نموذج التجارة في.


لا أعرف ما إذا كان بس أوديو يمكنه قبول هذه التجارة ...


لا تقلق، لديك خيارات:


اتصل بنا، سوف تتحدث مع شخص حقيقي: 866-406-8946 مراسلتنا، شخص حقيقي سوف أكتب لك مرة أخرى: المبيعات @ بساوديو.


عالية الأداء الصفحة الرئيسية الصوت المنتجات ونسخ؛ 2018 بس أوديو - بولدر، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية.


600 ميغاهرتز برنامج الخصم في التجارة.


خطة الآن. التجارة في عند الضرورة.


وأعادت لجنة الاتصالات الفدرالية تخصيص نطاق التردد مهز 600 (مهز 698-464) للاستعمال اللاسلكي عريض النطاق. ومع إعادة التوزيع هذه، ستحظر أنظمة الميكروفون اللاسلكي في نهاية المطاف من التشغيل في النطاق 600 مهز. إذا كنت تستخدم حاليا نظاما لاسلكيا بسرعة 600 ميغاهيرتز، فستحتاج إلى الانتقال إلى نظام جديد في وقت ما على مدار العامين المقبلين - من أي وقت حتى الآن حتى 13 تموز (يوليو) 2020، بناء على المكان الذي تعمل فيه على النظام اللاسلكي. ونظرا لتعقيد عملية إعادة التوزيع وعدد الأطراف المعنية، لا توجد طريقة للتنبؤ بدقة بالكيفية - أو متى - سوف تتكشف التغييرات. ولكن ليس هناك حاجة للذعر. إلا إذا كان النظام الخاص بك هو جزء من تطبيق حاسمة مهمة، أوديو-تيشنيكا توصي بعد استخدام-ذلك-سمسم-تخسر ذلك المسار: بدء الميزنة لنظام جديد، والحصول على أكبر قدر من الاستخدام كما يمكنك الخروج من الحالي الخاص بك 600 ميغاهرتز النظام، ثم جعل التبديل بمجرد واجهتك مشاكل.


تقدم شركة أوديو-تيشنيكا برنامج "التجارة في شروطك" لمساعدتك على التبديل من 600 ميغاهيرتز. لكل نظام لاسلكي 600 ميغاهرتز تتاجر في (بغض النظر عن الشركة المصنعة) سوف تتلقى الخصم على نظام لاسلكي أودي-تيشنيكا المؤهلة.


1. تحقق من أن نظام التداول الخاص بك يعمل في نطاق 600 مهز. يجب أن يتضمن جهاز الاستقبال و / أو جهاز الإرسال ملصقا (عرض المثال) مع مدى التردد. إذا كان أي جزء من نطاق الترددات المدرجة يقع ضمن النطاق مهز 698 - 614، فسيحظر النظام في نهاية المطاف من التشغيل ويكون مؤهلا للتجارة.


عرض ترويجي # 78844.


- نموذج الخصم المطبوع.


- نسخة من إيصال البيع لنظام A-T الجديد الخاص بك مع اسم المتجر وتاريخ الشراء ورقم الطراز والسعر المدفوع بوضوح.


- الأصلي (وليس نسخة) أويك قانون نقابة المحامين قطع من مربع المنتج من كل جديد نظام A-T شراؤها. ليس من الكرتون الشحن.


- نظامك اللاسلكي القديم 600 مهز (جهاز الاستقبال والمرسل). ملاحظة: للحصول على الخصم التجاري الكامل على نظام مزدوج القناة، يجب أن ترسل في قناتين (أي مستقبلين من قناة واحدة أو مستقبل واحد من القناة المزدوجة، بالإضافة إلى مرسلين) من نظام 600 مهز.


ملاحظة: يجب أن تدرج جميع البنود أعلاه مع البريد المناسب ختمها قبل 4/30/2019 من أجل التجارة في أن تكريم.


هل حان الوقت للتداول في شريط الصوت الخاص بك لمكبرات الصوت المحيطي؟


أشرطة الصوت من السهل اقامة وتوفير مساحة، ولكن إذا كنت تقوم بترقية النظام الخاص بك أو الانتقال إلى مساحة أكبر، قد يكون الوقت قد حان لإعداد محيط كامل.


يمكن أن يكون شريط الصوت جودة خيارا كبيرا لإعداد الصوت منزلك، وخاصة إذا كان لديك مساحة محدودة. يمكنك بسهولة تعزيز تجربة الصوت من وسائل الترفيه المفضلة لديك عن طريق وضع واحد فوق أو أسفل التلفزيون الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت نقل إلى مساحة أكبر أو مجرد حكة للحصول على صوت أكثر غامرة، قد يكون الوقت قد حان للترقية إلى نظام الصوت المحيطي الكامل.


استكشاف إمكانيات السماعات المحيطي.


هناك العديد من المزايا لنظام الصوت الصوت المحيطي المنزل التي تجعل من الخيار المثالي ل أوديوفيل خطيرة أو المسرح المنزلي متحمس. نظام قوي يغرق المستمع في بيئة صوتية مفصلة بشكل ملحوظ مع الكثير من الغرفة للتخصيص. مع جهاز استقبال الصوت والسماعات أف الصحيح، يمكنك تحقيق التشغيل الذي يملأ منطقة الاستماع الخاصة بك مع صوت غني وعميق.


عندما تقوم بتجميع نظام صوت محيطي، يكون لديك حرية اختيار عدد وأنواع السماعات التي تناسب بيئة الاستماع والتفضيلات. ابحث عن مكبرات الصوت المصممة مع إعادة إنتاج الصوت واضحة كأولوية والحد الأدنى من التشويه التوافقي. ومطابقة السماعات مع أجهزة طبعية تكميلية تؤدي إلى مزج مثالي عبر قنوات متعددة.


في حين أن البعض يختار لتعظيم التغطية في منطقة الاستماع مع سبعة مكبرات الصوت وزوج من مضخم الصوت، يمكنك أيضا الحفاظ على الفضاء مع خمسة مكبرات صوت ومضخم صوت واحد. ومع ذلك العديد من المتكلمين في نهاية المطاف مع، سيكون لديك الفرصة لتجربة مع وضع لهم في أماكن مختلفة في جميع أنحاء الغرفة لتحقيق أفضل الصوتيات الممكنة.


ترقية شريط الصوت.


إذا لم تكن مستعدا تماما لاحتضان مزايا نظام الصوت المحيطي الكامل، فيمكنك أن تصعد مع شريط صوت أكثر أداء. مع عدد قليل من المكونات الإضافية، شريط الصوت يمكن أن تجلب لك تجربة الصوت أرفع في حزمة أصغر بكثير.


أحد الخيارات هو ببساطة إضافة مضخم صوت إذا كان واحد لم يأت بالفعل مع شريط الصوت الخاص بك. يوفر مضخم صوت ترددات باس قوية في كثير من الأحيان غير ممكن من شريط الصوت وحده.


إذا كنت ترغب في محاكاة المسرح المنزلي 5.1، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى نظام شريط الصوت المحيطي. وغالبا ما تأتي هذه الأنظمة مع زوج من السماعات الخلفية اللاسلكية. وإضافتها إلى مزيج يتيح لك تزج نفسك تماما في جميع جوانب المسرح المنزلي. هناك حتى بعض الخيارات اللاسلكية المتكلم هناك التي تمكنك من تدفق الموسيقى بسهولة، ثم لاسلكيا توصيلها إلى شريط الصوت عندما كنت على استعداد لمشاهدة الأفلام والتلفزيون. في كلتا الحالتين تقرر أن تذهب، بولك لديه مكبرات الصوت تحتاج إلى تكييف حل الصوت المنزل الذي يناسب المساحة الخاصة بك ويملأ ذلك مع صوت كبير. اختر بين أشرطة الصوت التي تجمع قوة ملحوظة في أشكالها المدمجة، أو بناء نظام المسرح المنزلي النهائي مع اختيارك من مكبرات الصوت المحيطي ومضخمات الصوت الفرعية.


مصادر.


العملة والأسعار استنادا إلى المنطقة التي تم اكتشافها.


المعرض التجاري كشك أنظمة الصوت & # 8211؛ 5 حلول شعبية.


مع استمرار المعارض التجارية في النمو وزيادة في شعبية، البائعين في كثير من الأحيان الاستفادة من أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا السمعية والبصرية لجذب انتباه السوق المستهدفة.


كشركة مصنعة لبعض الصناعة & # 8217؛ s أعلى جودة المتكلمين التجارية، ونحن نعلم أن الحق في المعرض التجاري كشك نظام الصوت يمكن إضافة بعدا جديدا إلى العرض. سواء كان ذلك الموسيقى الخلفية، والمعارض التفاعلية، أو نظام السلطة الفلسطينية للعروض والإعلانات، وتريد رسالتك أن يسمع بطريقة لا يناسب فقط الموضوع الخاص بك، ولكن تكمل ديكور كشك الخاص بك. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، قمنا بتجميع قائمة من خمسة أنواع الأكثر شيوعا من أنظمة العرض كشك المعرض التجاري نحن & # 8217؛ ساعدت بناء على مر السنين.


1) سطح جبل المتحدثون.


وتتكون مكبرات صوت التركيب السطحي من مسكن مكبر للصوت متصل بنقطة اتصال، وعادة ما يكون ذراع دوار أو قوس.


عندما يتعلق الأمر بالبساطة في المعرض التجاري كشك الصوت، سطح جبل مكبرات الصوت هي سهلة التركيب وعموما أرخص من المجموعة. انخفاض التكلفة وسهولة التركيب تجعل من الممكن لتشغيل مجموعة صغيرة من أجل الحصول على جيدة، حتى تشتت الصوت. خيارات التركيب تنوعا & # 8211؛ سطح جبل مكبرات الصوت يمكن الملصقة على لوحات العرض أو علقت من الجمالون. يتيح لك تدوير الأسلحة والأقواس وضع الصوت بالضبط حيث يحتاج إلى الذهاب.


مناسبة المتحدثون: سوندتوب سم & أمب؛ SM-WX. ويمكن أيضا تحويل العديد من مكبرات الصوت سوندتوب & # 8217؛ s إلى مكبر الصوت سطح جبل عن طريق الاستفادة من قوس خاص.


2) فلوش جبل المتحدثون.


فلوش جبل المتحدثون هي الأكثر شيوعا في الفصول الدراسية، قاعات اجتماعات، والمسرح المنزلي. أنها تستخدم شفة منخفضة من أجل تركيب مباشرة في الجدار، السقف، أو لوحة.


هذا النوع من المعرض التجاري نظام كشك الصوت يمكن أن تكون مخفية من عرض بسهولة. معظم الوقت، أنها هي التي شنت بشكل دائم في المعرض التجاري لوحة كشك، والحد من الإعداد / المسيل للدموع إلى أسفل الوقت والتكلفة. نضع في اعتبارنا أن غير المغلقة، ونماذج الهواء الحر ليست مصممة لباس واجب، لذلك اختر بعناية. لتجنب استخدام مضخم صوت لتشغيل الموسيقى الخفيف، اختر مكبر صوت دافق مغلق مثل سوندتوب سم-إز-فس.


3) قلادة المتحدثون.


المتحدثين قلادة شائعة في أماكن مع ارتفاع، والسقوف المفتوحة، مثل محلات البقالة وصالات رياضية. يستخدمون مكبرات صوت متجهة لأسفل معلقة من السقف.


عندما تستخدم لنظام المعرض كشك المعرض التجاري، المتحدثين قلادة توفر ممتازة، تسيطر تشتت الصوت في جميع أنحاء كشك كامل. فقط 2-4 المتحدثين ضرورية لتكون فعالة. انهم لا يجب أن تكون بنيت في كشك على الإطلاق، وتقديم قوية المنخفضة نهاية. على الرغم من التطبيقات عالية سبل، ويوصى مضخم صوت قلادة.


وعادة ما ينظر إلى المتحدثين قلادة فقط في مقصورات الراقية لأنها يجب أن تكون معلقة من سقف المكان من قبل الموظفين تزوير مصدقة. إذا لم يكن هذا خيارا، فضع في اعتبارك تعليق سماعات مكبرات الصوت من التروس في كشكك.


سماعات مناسبة: سوندتوب رسي، رس-إز، & أمب؛ HPI. المرحلة التكنولوجيا سلسلة هس.


4) سوليددريف.


واحدة من الحلول التجارية كشك المعرض التجاري المفضلة لدينا، و سوليدريف SD1 هي فريدة من نوعها ل مس الصوت و إيسن & # 8217؛ t من الناحية الفنية المتكلم على الإطلاق. و سوليدريف هو محول الصوت الذي ينقل الطاقة الصوتية في أي سطح جامدة أو شبه جامدة، مثل الزجاج، شبكي، الخشب، الجرانيت، المعادن، صفح، أو دريوال.


محولات سوليددريف غير مرئية تماما لجمهورك. منذ محول سوليددريف يتحول سطح كامل إلى & # 8220؛ المتكلم & # 8221؛ من الأنواع، فإنه من المستحيل تحديد مصدر الصوت، غمر المستمع بطريقة يمكن أن مكبرات الصوت التقليدية & # 8217؛ ر تكرار. على الرغم من أن سوليد درايف ليست مخصصة للتطبيقات عالية السرعة أو عنوان عام، إلا أنها تتفوق في التطبيقات مع لوحات تفاعلية أو شاشات تعرض تأثيرات صوتية غامرة.


5) مكبرات الصوت مكافئ.


مكبرات الصوت مكافئ مماثلة لمكبرات الصوت قلادة في أنها معلقة من السقف. وتشتهر في المتاحف، تصميم مكافئ يعمل مثل طبق الأقمار الصناعية، وإسقاط الصوت في نمط ضيق جدا على شخص واحد أو مجموعة صغيرة من المستمعين.


على الرغم من أنها أقل شيوعا في المعارض التجارية، فإنها قد تعطي مجرد كشك الخاص بك حافة فريدة من نوعها أنت & # 8217؛ تبحث عنه. مكبرات الصوت مكافئ مثالية لأكشاك مع معارض متعددة منذ يتم تضمين الصوت تحت القطع المكافئ. يمكن أن تكون قدرتهم العالية على العمل بشكل جيد مع أنواع أخرى من المتكلمين في نفس المقصورة؛ على سبيل المثال، باستخدام المتحدثين قلادة للموسيقى الخلفية، مع المتحدثين مكافئ مباشرة فوق المعروضات الفردية.


لمعرفة المزيد عن المعرض التجاري أنظمة كشك الصوت، إضافة الأسئلة والتعليقات على موقعنا الفيسبوك. الاستفادة القصوى من كشك الخاص بك عن طريق الاستفادة من النصائح من المواقع وبلوق مثل الأفق و إكسيبيتور الوسطى.


اتصل بنا!


اتصل بنا مباشرة على الرقم المجاني 855.663.5600 أو المبيعات @ مسوديو. تفضل أن يكون لنا الاتصال بك؟ املأ نموذج الاتصال عبر الإنترنت. بدلا من ذلك، التحدث إلى واحدة من العديد من تجارنا المحلية أو الدولية أذن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 مس أوديو. كل الحقوق محفوظة.


ديف راندال.


نظام الصوت: السلطة السياسية للموسيقى.


كتب التجارة الخام لعام 2017 لا: 5.


الموسيقيين كثيرا ما أرادوا تغيير العالم، والعديد من الفنانين الساخر تحت الأرض لتعميم البوب ​​الرموز قناة التي الرغبة من خلال السلطة السياسية للموسيقى. فالموسيقى لديها قدرة فريدة على ترسيخ أهم الاتفاقيات السياسية والاجتماعية الأساسية، أو، بدلا من ذلك، لتحقيق الاستقرار في الوضع الراهن. نظام الصوت هو قصة رحلة موسيقي واحد لاكتشاف ما يجعل الموسيقى حقا قوية جدا. وقد أعطى سنوات من الجولات والاحتجاج والأداء ديف راندال وجهة نظر المطلعين على صناعة الموسيقى، مما مكنه من تسليط الضوء على أسرار الأكثر إحكاما من المشاهير، سلعة، والثقافة. ويجد أمثلة ملحوظة من الموسيقى كقوة للتغيير الاجتماعي، فضلا عن شيء تم استخدامه لإبقاء الناس في مكانها عبر التاريخ. من مهرجان غلاستونبري إلى الربيع العربي، بوب إيدول إلى كرينيفاديان ترينيداديان، يجد راندال الإلهام السياسي عبر الطيف الموسيقي. إن نظام الصوت، الذي يثير جدلا ذكيا حول السلطة السياسية للموسيقى، يحقق في الهذيان وأعمال الشغب وثورة الثقافة المعاصرة للإجابة على السؤال - كيف يمكننا أن نجعل الموسيقى تخدم مصالح الكثيرين، وليس القلة؟


مقدمون مستقلون للموسيقى العظيمة، منذ عام 1976.


© 2018 روغ تريد. كل الحقوق محفوظة.


عربة التسوق فارغة.


وسيتم احتساب الضرائب النهائية والضريبية عند الخروج.


مرحبا بكم في موقعنا.


موقع الولايات المتحدة.


هل تعلم أن لدينا أيضا مخزن في المملكة المتحدة؟ لدينا مجموعة محلية من المنتجات التي السفينة مباشرة من الخام التجارة الشرق.

No comments:

Post a Comment