Saturday 10 March 2018

خيارات برنامج مهندس الأسهم


سوفتوار إنجينير (فينتيش وخيارات الأسهم)


مهندس البرمجيات (راتب تنافسي مع خيارات الأسهم السخية)


إنفاق هي شركة فينتيش ومقرها لندن. نحن تبسيط عملية النفقات الشركة مزعج مع حل الدفع الذكية، التي بنيت باستخدام التكنولوجيا المتطورة مع جانب من الإبداع. نحن طموح وقد وضعنا أنفسنا أهدافا متعددة وأهدافا، ولكن التحدي الرئيسي لدينا هو ثورة النفقات التجارية. إنفاق يوفر الوقت، المتاعب والمال، وإعطاء الشركات على مستوى جديد من أتمتة المصروفات وكفاءة السيطرة على الميزانيات والإنفاق الموظف.


نحن نعمل ضمن قطاع ضخم تهيمن عليه الشركات الكبرى التي تستخدم نهجا عفا عليها الزمن. هو في حاجة ضخمة للتغيير ونحن نهدف إلى إحداث ثورة في هذه الصناعة. نحن نقدم تطبيقات الجوال، على الانترنت، بطاقة ومنتجات الدفع كجزء من حل بديهية مع وظائف فريدة من نوعها. نحن دمج وتشكيل الشراكات مع العديد من الشركات المالية والخدمات، وكثير منها سوف تعرف.


نحن نبحث عن المطورين الموهوبين مع مهارات تطوير الشبكة للانضمام لدينا فريق في قلب شوريديتش، لندن. سوف تستخدم معرفتك للمساعدة في بناء المنتج تنفق، والعمل عبر مختلف التخصصات، بما في ذلك الأمن والمحاسبة والنظم المالية.


ويشمل هذا الدور ما يلي:


بناء وتحسين وجودنا على الانترنت والمنتجات.


سوف تعمل ضمن فريق موهوب وذوي الخبرة عبر منصات مختلفة.


عمل مناسب آخر يعتمد على المهارات.


المرشح "المثالي".


تجربة مع لغات البرمجة المختلفة عبر منصات مختلفة (بما في ذلك سويفت وبيثون)


درجة في علوم الكمبيوتر، والهندسة أو مجال ذات الصلة، أو ما يعادلها التدريب، الزمالة، أو الخبرة في العمل.


معرفة جيدة للتنمية المتنقلة.


معرفة قواعد البيانات (بوستغريزل، دينامودب)


معرفة ريست أبيس و ميكروسرفيسز.


الالتزام بالمواعيد ومهارات الاتصال القوية.


الوعي الذاتي والرغبة في تحسين المهارات الخاصة بك.


إجادة اللغة الإنجليزية مع الحق في العمل في المملكة المتحدة.


والأهم من ذلك: العاطفة لخلق منتجات أن الناس يحبون استخدام!


تجربة مع عامل الميناء، والأمازون خدمات الويب، وجيت.


مفيدة ولكن ليس من الضروري: دائرة الرقابة الداخلية البرمجة باستخدام سويفت.


دليل المهندس على خيارات الأسهم.


هناك الكثير من الخوف وعدم اليقين والشك عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، وأود أن محاولة واضحة بعض من أن حتى اليوم. كمهندس، قد تكون أكثر اهتماما في الحصول على عملك من التعويض. ومع ذلك، إذا كنت تعمل في بدء التشغيل السريع النمو، مع القليل من الحظ والتخطيط الصحيح يمكنك المشي بعيدا عن حدث السيولة مع قدر كبير من المال.


من ناحية أخرى لدي أصدقاء الذين فقدوا حرفيا على الملايين من الدولارات لأن عملية ممارسة خيارات الأسهم كانت معقدة جدا، وغير شفافة ومكلفة. صدقوني، عليك أن تكون ركل نفسك إذا حدث هذا لك، فلماذا لا تسليح نفسك مع بعض المعرفة واتخاذ قرارات مستنيرة.


هذا الدليل هو محاولة لتصحيح بعض الخلل في المعلومات بين الشركات والموظفين، وشرح في سهل الإنجليزية عملية الخيار الأسهم بأكملها.


سهم 101.


أحب التفكير في الأسهم كعملة افتراضية. يتكهن المساهمون على تلك العملة، وتحاول الشركة زيادة قيمتها. يمكن للشركات أن تضخيم أو تلغي هذه العملة اعتمادا على أدائها، وإمكاناتها المتصورة أو بإصدار أسهم جديدة.


عندما يتم تشكيل الشركات، فإنها عادة ما تصدر حوالي 10 مليون سهم. يتم تقسيم هذه بين أعضاء الفريق المؤسس ويتم تخفيفها في جولات الاستثمار اللاحقة. يتم وضع جزء من هذه الأسهم جانبا في مجموعة خيارات، وهي مجموعة من الأسهم مخصصة للموظفين. أي الأسهم التي تتلقاها ربما تأتي من هذا التجمع.


خيارات الأسهم.


عند الانضمام إلى شركة، ربما لن تتلقى أي أسهم على الرغم من، ولكن بدلا من خيار لشراء الأسهم. هذا هو العقد الذي ينص على أن لديك 'الخيار' لشراء أسهم بسعر معين.


يمكنك التفكير في خيار الأسهم كمستقبل. وتقول الشركة أساسا: "وهنا تقييمنا الحالي. نأمل أن ترتفع. في عام أو نحو ذلك، بعد أن عملت في الشركة لفترة من الوقت، سنمنحك خيار شراء أسهم في الشركة بالسعر عند الانضمام، حتى لو زاد تقييمنا في وقت لاحق ".


جداول الصمود.


وعادة ما يكون لاتفاقات الخيارات جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. في اللغة الإنجليزية سهل هذا يعني أنك سوف تتلقى جميع خيارات الأسهم الخاصة بك على مدى فترة من أربع سنوات، ولكن إذا تركت في أقل من عام (أو يتم إطلاقها) فإنك لن تتلقى أي خيارات على الإطلاق.


يتم تضمين "الهاوية" لتحفيز الموظفين على البقاء لمدة عام على الأقل، وحماية مساهمي الشركة إذا قرر المؤسسون أنك لست مناسبا.


عادة ما ترى أن أسهمك مقسمة إلى 1 / 48ths. تحصل على 12/48 في.


الخاص بك 1 سنة علامة، وبعد كل شهر بعد ذلك سوف تحصل على 1/48 آخر.


ممارسة الرياضة.


مرة واحدة كنت قد المنحدر، لديك الحق في شراء أسهم في الشركة. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الحق:


اكتساب: نأمل أن يتم الحصول على الشركة وتباع الأسهم في متعددة كبيرة من سعر ممارسة في اتفاق الخيار الخاص بك. يدفع المستثمرون قسطا من الأسهم ويفضل سهمهم لسبب ما - إذا باعت الشركة بأقل من القيمة التي وضعت عليها في الجولة الأخيرة من الاستثمار، فإن أسهمك ربما تكون جديرة بجانب أي شيء.


السوق الثانوية: عادة ما تعطي اتفاقيات خيارات الأسهم للشركة الحق في الرفض الأول. وهذا يعني أنه لا يمكنك بيع الأسهم لطرف ثالث دون إعطاء الشركة الفرصة لشرائها أولا. ومع ذلك، فبمجرد وصول الشركة إلى مرحلة معينة، يجوز للمجلس أن يسمح لك ببيع أسهمك من خلال تبادل مثل السوق الثاني أو بعض الآليات الأخرى. في هذه المرحلة يمكنك السحب من خلال بيع الأسهم المكتسبة للمستثمرين الخارجيين.


ممارسة غير النقدية: في حالة الاكتتاب العام، يمكنك العمل مع وسيط لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك وبيع على الفور جزء منهم في السوق العامة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل كل من الأسهم، والضرائب دون الحاجة إلى استثمار الأموال بنفسك.


ممارسة قبل المغادرة: يمكنك كتابة شيك الشركة ودفع أي ضرائب المستحقة - في المقابل، ستحصل على شهادة الأسهم وتصبح مساهما في الشركة. يمكنك الاستمرار في العمل في الشركة (وممارسة المزيد من الأسهم كما أنها سترة) أو ترك وقتما تشاء.


التمرين بعد المغادرة: مغادرة الشركة، وإرسال شيك لجميع الأسهم المكتسبة قبل 90 يوما. هذا، جنبا إلى جنب مع ممارسة غير النقدية، وربما هي السيناريوهات الأكثر شيوعا.


كل طريق له آثار ضريبية مختلفة يمكن أن تعتمد على توقيت البيع والمبالغ المعنية. كقاعدة عامة، إذا كانت الشركة التي تعمل من أجلها تنمو مثل الجنون (وأنت تعتقد أنها قد تذهب يوما ما يوما ما) فإنه يجعل الكثير من الشعور لممارسة حقك في أن تصبح مساهما في أقرب وقت ممكن.


اعتمادا على وضعك المالي الشخصي، قد يكون عدد الخيارات الممنوحة لك، وسعر ممارسته، وتغير قيمته، وممارسة حق شراء جميع أسهمك المكتسبة باهظة التكلفة.


حتى لو كان لديك النقدية، قد لا ترغب في إنفاق حياتك الادخار على شهادة الأسهم ومشروع قانون الضرائب. في وقت سابق انضممت الشركة، وأرخص هذه الأسهم سيكون. وإذا زادت قيمة تلك الأسهم زيادة كبيرة فستكون هناك التزامات ضريبية هامة. وعلاوة على ذلك عليك على الأرجح كسب المال فقط على الاستثمار إذا كان هناك حدث السيولة. هذا هو السبب في أن الموظفين المبتدئين في الشركات الناشئة سريعة النمو لديها أساسا زوج من الأصفاد الذهبية على ولا يمكن أن تترك - انهم المليونير ورقة ولكنهم غير قادرين على ممارسة حقهم في شراء الأسهم، وبالتالي يجب أن التمسك حتى الشركة يباع أو يذهب الجمهور.


إذا قررت أن تترك (وتعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير في المستقبل) لديك عادة حوالي 90 يوما لتقرير ما إذا كنت ترغب في ممارسة أسهمك المكتسبة والتوصل إلى النقد لشراء الأسهم والضرائب المرتبطة بها . إذا لم تتمكن من ممارسة الرياضة، أو قررت عدم اتخاذ المخاطر، ثم تنتهي صلاحية الخيار.


الأسئلة التي يجب أن تسأل تسير فيها.


عند الانضمام إلى شركة، هناك بعض الأسئلة الهامة التي يجب أن تسأل:


كم عدد الأسهم لدي خيار ممارسة؟ كم عدد الأسهم الموجودة في القائمة؟ (أو ما هو إجمالي عدد الأسهم؟) ما هو سعر ممارسة السهم الواحد؟ (أو أي سعر يمكنني شراء لهم؟) ما هو سعر السهم المفضل؟ (أو ما الذي يدفعه المستثمرون لأسهمهم)؟ ماذا يبدو جدول الاستحقاق؟


هذه الأسئلة سوف تمكنك من معرفة ما سيكلف لشراء الأسهم والتقييم الحالي للشركة. والأهم من ذلك، عليك أن تكون قادرا على حساب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمك إذا كانت جميعها مخولة اليوم. كما تنمو الشركة وتصدر المزيد من الأسهم هذه النسبة سوف تنخفض كما يتم تخفيف أسهمك. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك فكرة تقريبية عن نسبة الشركة التي تملكها عند البدء.


لا تضلوا إذا عرضت على عدد كبير من الأسهم دون ذكر عدد الأسهم القائمة حاليا. العديد من الشركات مترددة في تقاسم هذا النوع من المعلومات والمطالبة انها سرية.


إذا كانت الشركة تبدو مترددة في الإجابة على هذه الأسئلة، والحفاظ على الضغط وعدم اتخاذ "لا" للإجابة. إذا كنت ترغب في تحديد خياراتك في أي اعتبارات تعويضية، فأنت تستحق أن تعرف ما هي النسبة المئوية للشركة التي تحصل عليها، وقيمتها.


سأكون حذرا من المساومة على الراتب للأسهم، إلا إذا كنت واحدا من أول عدد قليل من الموظفين أو المؤسسين. وغالبا ما يكون العلم أحمر إذا كان المؤسسون مستعدون للتخلي عن نسبة كبيرة من شركاتهم عندما كان بإمكانهم أن يدفعوا لك. في بعض الأحيان يمكنك التفاوض على عرض متدرج، وتقرر ما هي نسبة الراتب إلى حقوق الملكية هو حق لكم.


وبالمثل، أود أن تأخذ في الاعتبار احتمال الاكتتاب عند تقدير مدى قيمة الخيارات الخاصة بك. شركات مثل الاستشارات الصغيرة أو الشركات نمط الحياة قد تقدم لك سهم، ولكن من غير المرجح العودة. قد يكون وجود شريحة صغيرة من الملكية جيدة، ولكن قد تكون في نهاية المطاف لا قيمة له. إذا كانت الشركة موجودة منذ بضع سنوات دون مسار تصاعدي واضح، فمن المحتمل أن يكون الاكتتاب العام غير محتمل.


اسئلة اخرى.


هناك بعض الأسئلة الأخرى التي يجب عليك طرحها، ولكن قد يكون لديك صعوبة في الحصول على إجابة مباشرة:


كم عدد الأسهم التي أذنت الشركة بإصدارها؟ هل تم إصدار أية أسهم بتفضيل تصفية أكبر من 1x؟


الإجابات على هذه الأسئلة يمكن أن تؤثر على أي عوائد. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بتخفيف مجمع الأسهم، فستنخفض قيمة أسهمك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لدى بعض المستثمرين تفضيل التفضيل المفضل، ثم لديهم الحق في نقد أولا إذا كان هناك حدث السيولة.


مثال السيناريو رقم 1.


لنفترض أن الشركة تمنحك خيار شراء 100،000 سهم بسعر ممارسة (أو سعر الإضراب) 0.50 دولار للسهم الواحد. إذا كان لدى الشركة 10،000،000 سهم القائمة، ثم لديك خيار لشراء 1٪ من الشركة عندما تكون مكتملة تماما. وهذا يعني أيضا أن التقييم الحالي للشركة هو خمسة ملايين دولار.


لنفترض أنك تركت الشركة بعد السنة الأولى، وهذا يعني أنك تملك فقط 25،000 سهم (100،000 / 4)، والتي سوف يكلفك 12،500 دولار أمريكي للشراء. هذا مثال مبسط للغاية ولا يتضمن أية التزامات ضريبية، ولكنه يمنحك الفكرة العامة.


409A التقييمات & أمب؛ ضريبة.


التقييم 409A هو تقييم السوق العادلة للشركة كما هو محدد من قبل محاسب ويتم إبلاغها إلى مصلحة الضرائب. هذا التقييم غالبا ما يكون أقل من التقييم في جولة الاستثمار الأخيرة لأن المستثمرين أكثر تفاؤلا بشأن مستقبل الشركة، ومضاربة على إمكاناتها. ومع اقتراب الشركة من الاكتتاب العام، فإن الدلتا بين هذين التقييمين سوف تتقلص وتختفي في نهاية المطاف.


من خلال مقارنة 409A تقييم الشركة عندما تم منحك الخيارات والتقييم 409A عند شراء الأسهم، يمكنك الحصول على مؤشر جيد على الالتزامات الضريبية الخاصة بك. إذا كنت قد كنت فقط في الشركة لمدة عام (أو لم تنمو الشركة ماديا) تقييم 409A قد لا يكون قد تغير، وإذا قررت شراء أسهم سيكون لديك أي مسؤولية ضريبية.


ومع ذلك، إذا كان الفرق كبيرا، فإن مصلحة الضرائب تعامل هذا المكسب باعتباره "تفضيل أمت"، وضريبة لكم على انتشار. غالبا ما يكون فاتورة الضرائب أكبر من الشيك الذي يجب أن تكتبه إلى شركتك. عليك أن تدفع المال الحقيقي للمكاسب التي توجد فقط على الورق. ما هو أكثر من ذلك، إذا فشلت الشركة ثم كنت لا تحصل على ضريبة ردها - الاعتمادات فقط نحو الإقرار الضريبي المقبل الخاص بك. وهذا يمكن أن يزيد إلى حد كبير من المخاطر على الاستثمار.


آخر شيء جدير بالذكر هنا هو أنه إذا كنت شراء الأسهم المكتسبة قبل أن تغادر الشركة، مما أقترح بشدة النظر في تقديم "83 (ب) الانتخابات"، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مبلغ الضريبة عليك أن تدفع . إن التفسیر الکامل لانتخابات 83 (ب) ھو دلیل في حد ذاتھ، ولکنھا في الأساس تسمح لك بدفع کافة التزاماتك الضریبیة بالنسبة للأسھم المملوکة وغیر المکتسبة في وقت مبکر، في التقییم الحالي 409A (حتی إذا کان التقییم یزید لاحقا).


أشياء يجب أن تعرف الخروج.


إذا كنت تفكر في ترك ولم تكن قد اشترت أي أسهم، يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهما. إذا كنت تعتقد أن الشركة ستكون ناجحة بعنف، فإنه قد يكون من المفيد المخاطرة. على افتراض أن تقرر المضي قدما وشراء الأسهم، لديك ثلاثة أشهر لإعطاء الشركة الاختيار.


من الناحية المثالية، يجب أن تعرف ما يلي:


عدد الأسهم التي تم إصدارها التقييم الحالي 409A سعر السهم المفضل من الجولة الأخيرة.


من الأسهل بكثير معرفة الإجابات على هذه الأسئلة عندما لا تزال في الشركة، لذا أقترح عليك الحصول على هذه المعلومات قبل المغادرة إذا كان ذلك ممكنا.


مثال السيناريو رقم 2.


لقد تركت الشركة بعد عام وقررت أنك تريد أن تصبح مساهما. ستنتهي صلاحية شراء أسهمك بعد 90 يوما من التوقف عن العمل في الشركة، لذا يجب عليك الحصول على المال معا وإعطاء الشركة شيكا قبل ذلك التاريخ. أنت تعرف أن التقييم 409A قد ارتفع من 0.50 دولار للسهم إلى 5 $. منذ لديك خيار لشراء 25،000 سهم (كنت منحت ربع 100،000 سهم الخاص بك)، وهذا سوف يكلفك 12،500 $ لشراء.


ومع ذلك، منذ تقييم 409A للشركة قد ارتفع إلى 5 $، فإن مصلحة الضرائب يرى التقييم الحالي للمخزون الخاص بك كما 125،000 $، وسيكون لديك لتقرير مكاسب قدرها 112،500 $ (125،000 - 12،500 $). وكدخل، سيخضع هذا للضريبة عند حوالي 40٪


20٪ الدولة). من الواضح أن هذا المستوى الضريبي سوف تختلف بشكل كبير بين الأفراد، ولكن دعونا فقط تأخذ 40٪ للحجج ساك.


لذلك التكلفة الإجمالية لممارسة هو 12500 $ للشركة، و 45،000 $ للحكومة ما مجموعه 25،000 سهم.


خيارات التمويل.


إذا كنت لا تستطيع تحمل حقك في شراء أسهمك المكتسبة (أو لا تريد أن تأخذ المخاطر) ثم ليست هناك حاجة اليأس - لا تزال هناك بدائل. هناك عدد قليل من الصناديق وعدد من المستثمرين الملاك الذين سوف أمامك كل النقد لشراء الأسهم وتغطي جميع الالتزامات الضريبية الخاصة بك. تحتفظ بالأسهم باسمك وإذا كان هناك حدث سيولة تقوم بتوزيع نسبة مئوية من الأرباح عليها. وسوف يطلبون عادة ما يتراوح بين 20-50٪ من الاتجاه الصعودي اعتمادا على الشركة والضرائب وحجم الاستثمار. إنه قرض بدون فوائد بدون ضمان شخصي. إذا فشلت الشركة، كنت لا مدينون لأي شخص أي شيء. إذا نجحت، سوف يكافأ على القيمة التي قمت بإنشائها أثناء العمل هناك.


استنتاج.


السبب في أنني كتبت هذا الدليل هو أن المهندسين غالبا ما يكون الأبطال المجهولين في الشركات الناشئة، وأنها تستحق أيضا للاستفادة من الاتجاه الصعودي في أي قيمة يخلقونها. هو أيضا لماذا أنا متحمس لتمويل الأسهم الخيار، الذي يعمل على مستوى الملعب قليلا وجعل ممارسة بأسعار معقولة، في حين إزالة المخاطر للمهندس.


كما هو الحال مع جميع المعلومات على شبكة الإنترنت، تأخذ هذا مع قليل من الملح والحصول على المشورة من كبا المهنية قبل اتخاذ أي قرارات. لا يمكن تفسير أي من هذه المقالة على أنها مشورة قانونية أو مالية.


الآن قراءة هذا.


طلب كروم أوتوكومبليت ()


آخر جوجل I / O، ومجموعة أخرى من المنتجات رهيبة. أحد أبي أعلن أن أنا متحمس بشكل خاص هو طلب أوتوكومبليت ()، وهي الميزة التي تهبط في كروم كناري ويندوز والموبايل (مع دعم أوسك القادمة.


إمك خيارات الأسهم أو الأسهم.


وقد أبلغ 33 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


إمك هي شركة خاصة الآن. لا توجد فرصة للحصول على أي أسهم.


تتوفر لدى الخصم للموظفين، وعدد قليل من الحصول على خيارات الأسهم والفائض مع الرواتب. يعتمد على.


يتم توفير خيارات الأسهم للموظفين الأفضل أداء فقط.


خيارات الأسهم جيدة ولكن توقف هذا العام فصاعدا.


لديهم خيار لشراء إمك الأسهم، ولكن مرة أخرى انها تعتمد على اختيار الموظف.


كنت تؤدي، أنها تعطيك.


خافت اختارت لذلك، ولكن الموظف الذي يكون راضيا.


كل عام أنها توفر.


العمل في إمك؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


كيفية تقييم خيارات الأسهم الناشئة.


لديك خطاب عرض من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون. أحسنت! انها تفاصيل الراتب الخاص بك، والتأمين الصحي، عضوية الصالة الرياضية واللحية التشذيب الفوائد. كما يقول أنه سيتم منحك 100،000 خيارات الأسهم. أنت غير واضح إذا كان هذا جيدا؛ لم يكن لديك حقا 100،000 من أي شيء من قبل. لديك أيضا خطاب العرض الثاني من بدء التشغيل على غرار وادي السيليكون آخر. فعلت بشكل جيد للغاية! هذا واحد تفاصيل راتبك، اشتراك الشاي الحرفي مجاني، أحكام الغسيل والخدمات الجنسية شريك الموقع. هذه المرة الراتب أقل إلى حد ما، ولكن الرسالة تقول أنك سوف تمنح 125،000 خيارات الأسهم. كنت غير واضح جدا إذا كان هذا أفضل.


هذه الوظيفة سوف تساعدك على فهم خيارات الأسهم الخاصة بك وعدد لا يحصى من الطرق التي هم على الأرجح أقل قيمة بكثير مما كنت قد نأمل. يرجى تذكر أنه في حين أنني ذكية وباردة وجذابة والرياضية، شخصية، متواضعة ومحبي لطيف، وأنا لا أشد المحامين.


الميكانيكا الأساسية لمنح الخيار.


وهناك الكثير يتوقف على ما إذا كنت يتم منح خيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة (رسوس). الخيارات هي أكثر شيوعا في الشركات الصغيرة، ولكن لأسباب مختلفة الشركات في كثير من الأحيان جعل التحول إلى رسوس لأنها تنمو. في هذا المنصب، سننظر فقط في خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم ليست مخزون. إذا كنت قد أعطيت الأسهم بشكل مباشر، سيكون لديك لدفع الضرائب على قيمتها على الفور. وهذا يتطلب منك أن يكون فراش كبير يحتوي على الكثير من المال الذي كنت لا تمانع في الإنفاق، والمجازفة وربما يخسر. وبدلا من ذلك، تمثل خيارات الأسهم الحق في شراء الأسهم من الشركة بسعر ثابت ("سعر الإضراب" - انظر أدناه)، بغض النظر عن قيمتها السوقية. إذا تم بيع الشركة ل $ 10 / سهم، يمكنك شراء الأسهم الخاصة بك في $ 1 / حصة (أو مهما كان سعر المخالفة الخاص بك)، وبيعه على الفور وبنطلون الفرق. كل شيء على ما يرام.


عندما يتم منحك قطعة من الخيارات، فإنها ربما تأتي مع جرف 1 سنة، سترة 4 سنوات. وهذا يعني أن كامل المنحة سوف "تستحق" (أو "تصبح لك") على مدى فترة 4 سنوات، مع ربع الاستحقاق بعد السنة الأولى "الهاوية"، و 48 ثانية إضافية تمنح كل شهر بعد ذلك. إذا تركت خلال السنة الأولى، قبل الوصول إلى الهاوية، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها. إذا تركت قبل 4 سنوات حتى، يمكنك القيام بذلك مع جزء نسبي من الخيارات الخاصة بك. يجب أن نلاحظ أنه إذا تركت قبل أن يتم بيع الشركة، وربما لديك حوالي 3 أشهر لشراء الخيارات الخاصة بك قبل أن تختفي إلى الأبد. يمكن أن يكون هذا باهظ التكلفة. مزيد من التفاصيل أدناه.


قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك.


طريقة سريعة لحساب قيمة الخيارات الخاصة بك هو أن تأخذ قيمة الشركة كما قدمها إعلان تك كرانش من أحدث جولة تمويلها، وتقسيمها من قبل عدد من الأسهم المتميزة وتضاعف من قبل عدد من الخيارات لديك.


يجب أن تستمتع بالنظر في هذا العدد، لأن الأمور تسقط من هنا.


الخصم الأسهم المشتركة.


في سوق غير سائلة (والأسواق لا تأتي أكثر سيولة بكثير من تلك للأسهم في بدء التشغيل الخاص)، "قيمة الشركة" هو فليتي جدا، عدد غير ملموس. عدد تك كرانش كبيرة المذكورة أعلاه هو مكان معقول للبدء. ولكن سيكون من الخطأ الخلط بين هذا وبين "قيمة الشركة". وبصورة أدق، تمثل "مبلغ السهم الواحد، أيا كانت فئة الأسهم التي أصدرتها، وكانت المجالس القروية على استعداد لدفعها، مضروبة في عدد الأسهم القائمة لجميع فئات المخزون".


كموظف، لديك خيارات لشراء الأسهم المشتركة الطراز القديم. هذا لا يمنحك أي امتيازات على الإطلاق. من ناحية أخرى، فإن فك عادة ما يكون شراء بعض شكل من الأسهم المفضلة. وهذا يتيح لهم حقوق التصويت المختلفة التي لا أفهم حقا أو أعرف كيفية قيمة، ولكن من الأهمية بمكان أيضا أنه يأتي عادة مع بعض مستوى "تفضيل التصفية". إذا استثمروا 100 ألف دولار في تفضيل التصفية 2x (ليس من غير المألوف)، على بيع الشركة، فإنها تتلقى ضعف $ 100K مرة أخرى قبل أي شخص آخر يتلقى أي شيء. إذا لم يبق شيء بعد هذا ثم سوف يدعى بهدوء لتناول الطعام القرف. يتم احتساب تقييم تك كرانش على افتراض أن الأسهم المشتركة الخاصة بك يستحق فقط بقدر من الأسهم فكس المفضل. هذا هو تقريبا تقريبا الحال، لكنه لا يجعل لبعض الأعداد الكبيرة.


خصم السعر سترايك.


كما سبق ذكره، عندما كنت تملك الخيارات، ما تملكه فعلا هو الحق في شراء الأسهم بسعر "سعر الإضراب". يتم تحديد سعر الإضراب من خلال تقرير تقييم 409a الذي يحدد "القيمة السوقية العادلة" عند منح الخيارات. لنفترض أن الخيارات لديك سعر الإضراب من 1 $ / سهم، والشركة في نهاية المطاف الاكتتابات ل 10 $ / سهم. العائد الفعلي للسهم الواحد هو $ 10 كنت بيعه ل، ناقص $ 1 أن لديك لدفع لشراء فعلا في المقام الأول.


هذا قد لا يبدو سيئا للغاية، ولكن لنفترض بدلا من ذلك أن الشركة يذهب في أي مكان بسرعة، ويتم اكتساب المواهب ل $ 1 / حصة في السنة بعد انضمامك. في هذه الحالة يمكنك الخروج مع وسيم $ 1 - $ 1 = $ 0 / شير. ويبدو أن هذا يحدث الكثير. في حالة خروج الدولار من السیلیون، قد یکون سعر الإضراب ضئیلا وقد تکون تفضیلات التصفیة غیر ذات صلة. ولكن بيع أصغر يمكن أن نرسل لك بسهولة المنزل مع أي شيء.


وهناك طريقة بسيطة لاتخاذ الخصم سترايك السعر في الاعتبار هو لضبط الصيغة الخاصة بك إلى:


((tech_crunch_valuation / num_outstanding_shares) - stri_price) * num_options_granted.


لأن هذا هو المبلغ الذي سوف تقف لجعل إذا كنت قادرا على بيع الأسهم الخاصة بك الآن في السوق الثانوية.


خصم التنقل.


عندما يتم دفعك في النقد الحقيقي للشخص الحقيقي، وهذا هو نهاية الصفقة. إذا قررت المغادرة غدا، يمكنك تسليم إشعارك، وترك شيء شنيع على مكتب رئيسك بعد أن عاد الجميع إلى ديارهم، ولا تفكر أبدا مرة أخرى. ومع ذلك، الخيارات تعقيد الأمور. سيكون لديك عادة 3 أشهر من تاريخ المغادرة الذي لشراء الخيارات الخاصة بك المستحقة بسعر الإضراب. إذا لم تشتريها خلال هذا الوقت، فستفقدها. اعتمادا على تفاصيل الوضع الخاص بك، يمكن أن تتحول التكلفة بسهولة إلى عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات، ناهيك عن العبء الضريبي في نهاية العام (انظر أدناه). وهذا يجعل من الصعب جدا ترك شركة حيث كنت قد أعطيت قدرا كبيرا من الخيارات التي يحتمل أن تكون قيمة. ومن الواضح أن هذا هو مشكلة لطيفة لديك، ولكن فقدان المرونة هو تكلفة محددة، وهو سبب آخر لتقليل تقييمك الخيارات الخاصة بك.


خصم الضرائب.


في كلمات وول ستريت جورنال سبايدرمان "مع قوة كبيرة يأتي الكثير من الضرائب". المستثمر ومؤسس الأسهم يميل إلى التأهل للحصول على مواتية جدا على المدى الطويل ضريبة رأس المال العلاج ضريبة الأرباح. من ناحية أخرى، عند ممارسة الخيارات الخاصة بك، والفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة الحالية تظهر على الفور باعتبارها جزءا كبيرا من الدخل العادي الخاضع للضريبة للغاية. إذا تم بيع الشركة، يمكنك بيع على الفور الأسهم الخاصة بك ودفع فاتورة الضرائب الخاصة بك باستخدام جزء من العائدات. ومع ذلك، إذا كنت تمارس في حين أن الشركة لا تزال خاصة، كنت لا تزال مدينون إرس الكثير من المال في نهاية السنة الضريبية. قد تضطر إلى التوصل إلى الكثير من النقد الجاهز من مكان ما، وهذا فاتورة الضرائب غالبا ما تكون تكلفة الأغلبية من ممارسة في وقت مبكر. ويعتقد أن هذا هو السبب في أن العديد من المهندسين البرمجيات تصبح القراصنة.


وبطبيعة الحال، يتم تعيين تقييم تك كرانش من قبل المستثمرين الذين يدفعون نسبة ضئيلة من معدل الضريبة التي تدفعها. تدق القيمة الحقيقية للخيارات الخاصة بك أسفل الوتد آخر أو اثنين.


خصم المخاطر.


دعونا نقول أننا نخرج مع بعض الطريقة الصحيحة تماما من المحاسبة عن العوامل المذكورة أعلاه، وتبين أن الخيارات التي كنت تعتقد كانت قيمتها 1 $ لكل منها في الواقع فقط بقيمة $ 0.80. نحن بعيدون عن الانتهاء من تخفيض قيمتها. كما كان جدي دائما يقول "$ 0.60 للسهم الواحد في اليد عادة ما تبلغ قيمتها 0.80 $ للسهم الواحد في الأدغال، وخصوصا عندما كنت أقل تنوعا والتعرض الخاص بك هو كبير مقارنة مع صافي قيمتها".


عندما يشتري فك أسهم في شركتك، فإنهم يشترون أيضا أسهم في عشرات الشركات الأخرى. وبافتراض أنهم ليسوا من العشائر ولا محظوظين، فإن هذا التنويع يقلل من خطرهم النسبي. وبطبيعة الحال، فإنهم يستثمرون أيضا مالا لا ينتمون إليهم ويحصلون على راتب زائد بالإضافة إلى تحملهم، وبالتالي فإن مخاطرهم الشخصية هي صفر، ولكن هذه قصة أخرى. باعتبارها حامل التذاكر اليانصيب غير متنوع تماما، كنت عرضة للغاية لأهواء التباين. إذا كانت شركتك يذهب التمثال ثم محو كامل "محفظة" بها. إلا إذا كنت خدعة الأدرينالين المالية، وكنت الكثير، ولكن بدلا من ذلك يكون مجرد بعض النقدية الفعلية التي من المؤكد أن يكون هناك غدا. إذا كان لديك خيارات مع قيمة المتوقعة ولكن خطيرة للغاية من 200،000 $، ولكن كنت فعلا بيعها ل 50،000 $ فقط للحصول على بعض اليقين في حياتك، ثم أنها لا تستحق سوى 50،000 $ لك ويجب عليك أن تقدر لهم على هذا النحو عند حساب مجموع الخاص بك تعويضات. الدلتا بين هذين الرقمين هو خصم المخاطر.


خصم السيولة.


فاتورة عشرة دولارات هي سائلة للغاية، وهذا يعني أنه يمكن بسهولة تبادل لأشياء كثيرة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر:


دي في دي المستعملة من ريسلمانيا زفي 100 لفات من ورق التواليت منخفضة الجودة خطيرة العديد من أنواع مختلفة من قبعة الجدة.


من ناحية أخرى، خيارات الأسهم في شركة خاصة هي غير سائلة للغاية، ويمكن تبادلها لا شيء تقريبا تقريبا. لا يمكنك استخدامها لشراء سيارة، أو للإيداع على منزل. لا يمكنك استخدامها لدفع فواتير طبية غير متوقعة، ولا يمكنك استخدامها لتوظيف بيونسي للغناء في عيد ميلاد جدتك. والسلع السائلة والسلع القابلة للتداول بسهولة "تستحق" قيمتها الاسمية، وعلى الطرف الآخر من الطيف، فإن السلع غير السائلة تماما "تستحق" الصفر، بصرف النظر عن قيمتها النظرية النظرية. خياراتك في مكان ما بين. الشيء الوحيد الذي يعطيهم أي قيمة على الإطلاق هو الأمل في يوم واحد أنها سوف تصبح سائلة، من خلال بيع خاص أو الاكتتاب العام. إذا كانت القيمة الاسمية الإجمالية صغيرة بالمقارنة مع صافي قيمتها الإجمالية، ثم وهذا ليس صفقة ضخمة بالنسبة لك. إذا لم يكن كذلك، ثم هذا المال وهمي أصبح مجرد الكثير أكثر وهمي، ويجب التعامل معها على هذا النحو.


أنا استقال التقدير.


على العكس من ذلك، الشيء الذي يزيد في الواقع من قيمة الخيارات الخاصة بك هو حقيقة أنه يمكنك ترك الشركة إذا مات أو يبدو وكأنه على وشك. لنفترض أنك تمنح 200 ألف دولار أمريكي من الخيارات، وتستحق أكثر من 4 سنوات. هذه العوامل التقييم في احتمال أن سناب شات الخاص بك لالادخار التطبيق تقلع قبالة و ديكاتوبلز الشركة في القيمة. كما أنها عوامل في احتمال أن المنافس يبني منتج أفضل بكثير مما كنت، زوايا السوق في الصور الغرير سريع الزوال، وسحق شركتك في الغبار. الآن، عندما فك يتبادل لها 200K $ في الباردة، من الصعب، والناس الآخرين النقدية للمخزون في الشركة الخاصة بك، أن ذهب الناس الآخرين النقدية. إذا كانت الدبابات الشركة بعد عام، وقالت انها لا يمكن أن تقرر أن في الواقع انها لا تريد أن الأسهم على أي حال وطلب استرداد.


ومع ذلك، يمكنك ببساطة الإقلاع عن التدخين. لقد دفعت الشركة فقط سنة واحدة من وقتك، وسلام خارج دون الحاجة إلى دفع 3 سنوات أخرى. ومن المؤسف أن المخزون الخاص بك هو الآن لا قيمة لها، ولكن تم وضع هذا الخطر في الاعتبار لتقييم العنوان وكلها عادلة في الحب والحرب والبرمجيات البرمجيات. يتم تخفيف الجانب السلبي الخاص بك بطريقة أن فك ليست كذلك.


النظر في ترتيب بديل. يمكنك توقيع عقد قائلا انك ستعمل لمدة 4 سنوات مقابل 200 $ $ من الخيارات، وحتى لو ماتت الشركة في غضون 6 أشهر الأولى سوف تستمر في العمل على مشاريع جديدة، والآن أساسا مجانا، حتى هذه السنوات 4 . في هذه الحالة، يمكننا أن نقول حدسي أن منحة الخيار قيمة المتوقعة بالضبط 200K $. بما أن الطريقة التي تعمل بها خياراتك في الواقع أفضل بكثير من ذلك، يجب أن تكون منحة الخيار الخاص بك أكثر من ذلك.


وهناك طريقة بديلة للتفكير في ذلك هو أن جزءا من ما تمنحه المنحة في الواقع هو وظيفة في الوقت الراهن حيث كل يوم تتلقى 100 الخيارات التي تستحق (يقول) $ 1 لكل منهما. ولكن أيضا يتيح لك الحق في وظيفة في 3 سنوات الوقت حيث كل يوم تتلقى نفس 100 الخيارات كما كان من قبل، بعد تينيكسينغ لا مفر منه من قيمة الشركة، هي الآن تستحق أكثر من ذلك بكثير. ومن المحتمل أن يكون هذا الحق قيما للغاية.


وكلما زاد التباين على المدى القصير لشركتك، كلما كان أكبر استقال من التقدير. إذا كنت تستطيع أن ترى بسرعة ما إذا كان سيكون كبيرا أو فوب الكلي، يمكنك أن تقرر بسرعة ما إذا كان على المضي قدما وحاول مرة أخرى في مكان آخر، أو البقاء والاستمرار في الحصول على خيارات الآن أكثر قيمة بكثير. على العكس من ذلك، إذا كان لديك للبقاء لفترة طويلة قبل أن يصبح مصير الشركة المحتمل واضح، وكنت عرضة لخطر أن يكون صاحب فخور مئات الآلاف من الأسهم في حفرة حارقة في الأرض.


ماذا يجب ان تفعل.


عندما تتلقى عرضك، يجب عليك التأكد من أنك تفهم أيضا:


جدول الاستحقاق من الخيارات الخاصة بك من المرجح أن سعر الإضراب (وهذا لن يكون محددا حتى يومك الأول من العمل) العدد الإجمالي للأسهم القائمة قيمة تك كرانش للشركة في الجولة الأخيرة من التمويل.


يمكنك ثم العمل من قيمة تك كرانش من الخيارات الخاصة بك والنظر في الخصومات 5 و 1 التقدير:


الخصم الأسهم المشتركة.


تقييم تك كرانش يفترض جميع الأسهم المفضلة، ولكن لديك فقط الأسهم المشتركة.


كبيرة إذا: الشركة أو ربما سوف تأخذ الكثير من المال فك، نسبة إلى تقييمهم الحالي.


أقل أهمية إذا: الشركة ومن المرجح أن تبقى في الغالب بوتسترابد.


خصم السعر سترايك.


لديك لشراء فعلا أسهمك قبل أن تتمكن من بيعها.


كبيرة إذا: الشركة هي مرحلة متأخرة نسبيا.


أقل أهمية إذا: الشركة هي صغيرة جدا.


خصم التنقل.


ترك هذه الوظيفة ستكون مكلفة للغاية إذا كنت لا تريد أن تفقد جميع الخيارات الخاصة بك.


كبيرة إذا: لم يكن لديك أكوام من المال الغيار كنت ترغب في قضاء على شراء الخيارات الخاصة بك سنوات قبل أن تتمكن من بيعها.


أقل أهمية إذا: أنت تفعل.


خصم الضرائب.


كنت تدفع معدل أعلى بكثير من الضرائب من المستثمرين القيام به.


كبيرة إذا: الضرائب دائما كبيرة.


أقل أهمية: لديك المال والشجاعة والقدرة على ممارسة في وقت مبكر في حين أن الفرق بين سعر الإضراب و فمف منخفضة.


خصم المخاطر.


قد تنتهي الخيارات الخاصة بك حتى لا يستحق شيئا.


كبيرة إذا: كنت المخاوف من المخاطر أو الشركة لا تزال صغيرة جدا وغير مؤكد.


أقل أهمية إذا: كنت مرتاحا مع مخاطر عالية جدا، أو تم تأسيس الشركة والسؤال الحقيقي الوحيد هو متى وكم سوف الاكتتاب ل.


خصم السيولة.


لا يمكنك دفع الإيجار الخاص بك مع الخيارات.


كبيرة إذا: كنت من الناحية المثالية ترغب في إنفاق القيمة النظرية من الخيارات الخاصة بك في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: لديك بالفعل كل الأموال التي يمكن أن تصور الحاجة الآن.


أنا استقال التقدير.


إذا كانت الأمور تذهب سيئة ثم يمكنك ترك فقط.


كبيرة إذا: الشركة من المرجح أن إما الذهاب تمثال نصفي أو الحصول على أكثر قيمة بكثير في المستقبل القريب.


أقل أهمية إذا: سوف يستغرق سنوات عديدة لمعرفة ما إذا كانت الشركة سوف تنجح أو تفشل.


ليس هناك شيء مثل الحق في شراء وجبة غداء مجانية بسعر ثابت، ولقد سمعت الناس الذكية تشير إلى أن الأفراد يجب أن قيمة الخيارات في اقل من 20٪ من تقييم تك كرانش بهم. هذا يشعر قليلا على الجانب المنخفض بالنسبة لي، ولكن لا أعتقد أنها بعيدة جدا. الخيارات هي مجرد نوع آخر من الأصول المالية، وهي كبيرة أن يكون طالما كنت قيمة لهم بشكل صحيح. ومع ذلك، يتم تحفيز الشركات لمساعدتك على بعنف أكثر من قيمتها القيمة، وهكذا يجب أن نفكر طويلا وصعبا قبل قبول أي خفض الراتب الذي يبرره الخيارات.


بفضل كاري بنتلي لقراءة مسودات هذا.


قراءة متعمقة:


الحصول على مقالات جديدة أرسلت لك.


أنا نشر عمل جديد حول البرمجة والأمن، وعدد قليل من المواضيع الأخرى عدة مرات في الشهر.


كيف أقوم بتقييم عرض عمل كمهندس برمجيات؟


حصلت على عرض عمل من شركة ناشئة مع حوالي 70-80 مهندسا. أنا دكتوراه جديدة. أنا الحصول على حوالي 0.01٪. ما هي النسبة المئوية لخيارات الأسهم التي ستكون أسعارا عادلة؟ أعطوني راتب أساسي جيد مقدما، مما يجعلني أشعر بالحرج قليلا للتفاوض معهم. أعرف أن كل شركة مختلفة، والمبلغ الذي تحصل عليه يختلف تبعا لنضج الشركة. كيف يمكنني تقييم خيارات الأسهم الخاصة بي، وهل يجب علي التفاوض للمزيد؟ كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت الشركة في سلسلة A، B، C، أو D (بصراحة أنا لا أعرف ماذا يعني ذلك)؟


فقط أسألهم كيفية الحصول على أكثر من ذلك. بصراحة كصاحب عمل سأكون سعيدا إذا كان الموظف لديه حافز أكثر لجعل قيمة السهم أعلى.


نطلب منهم نفس السؤال ويقولون نفس الأشياء.


لمعرفة ما تمويل جولة الشركة هي في أود أن استخدام كرونشباس. أنها تميل إلى أن يكون إلى حد ما ما يصل إلى أحدث المعلومات حول جولات التمويل - من المستثمرين، وكم استثمرت، وما إلى ذلك انها ليست جيدة جدا حول إعطاء تقييمات حقيقية في كل وقت على الرغم من، سيكون لديك لتخمين أو تسأل حول .


هذه السلسلة هي مراحل منفصلة من مبالغ كبيرة من التمويل، وعادة في الملايين. في وقت سابق سلسلة (البذور، سلسلة A)، وعموما المزيد من المخاطر التي تأخذ على والمزيد من الأسهم سوف تتلقى. بعد كل جولة تمويل يمكن للمستثمرين اتخاذ قطعة كبيرة، لذلك سوف إما تجربة التخفيف من أسهمك أو آخر إذا كنت تأتي في وقت متأخر، مثل سلسلة C، فإنك لن تحصل على قدر من العدالة لأن نأمل أن الشركة قد وصلت أكثر والنضج والاستقرار.

No comments:

Post a Comment