Sunday 25 March 2018

أعلى خيارات الأسهم


أعلى خيارات الأسهم.


كبار المديرين التنفيذيين جعل 300 مرة أكثر من العمال النموذجيين: ...


* يتم احتساب تعويضات المدير التنفيذي السنوية باستخدام & كوت؛ خيارات أدركت & كوت؛ سلسلة التعويضات، والتي تشمل الرواتب، المكافآت، منح الأسهم المقيدة، الخيارات التي تمارس، و.


تحليل خيارات الأسهم وأدوات التداول على التقلبات ...


خيارات الأسهم أدوات تحليلية للمستثمرين وكذلك الوصول إلى قاعدة بيانات تاريخية تحديثها يوميا على أكثر من 10000 الأسهم و 300000 الخيارات.


أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ ...


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.


بحوث الاستثمار شايفر.


يوفر موقع الاستثمار تداول الأسهم وخيارات استثمار الموارد والخدمات.


مركز الويب للأسهم والعقود الآجلة والخيارات. - انا لا …


إينو - مركز الويب للمتداولين في الأسهم، العقود الآجلة، والخيارات. أسعار السلع، الرسوم البيانية، أسعار الأسهم، الأسهم، صناديق الاستثمار، المعادن الثمينة، فوريكس.


أول - فينانس نيوس & أمب؛ أحدث عناوين الأعمال.


الحصول على كسر الأخبار المالية وأحدث المقالات التجارية من أول. من الأخبار سوق الأوراق المالية إلى وظائف والعقارات، ويمكن العثور على كل شيء هنا.


مركز ويب للمتداولين في البورصة والعقود الآجلة والخيارات.


إينو - مركز الويب للمتداولين في الأسهم، العقود الآجلة، والخيارات. أسعار السلع، الرسوم البيانية، أسعار الأسهم، الأسهم، صناديق الاستثمار، المعادن الثمينة، فوريكس.


مدونة | StockChase.


تصفح ملخص يومي من آراء الخبراء على الأسهم ومعلومات الاستثمار في الأسهم.


أعلى 20 موقع سوق الأسهم، أدوات & أمب؛ استعراض البرامج.


العثور على أفضل سوق الأسهم البرمجيات، سوق الأسهم الخدمات، المنتجات التعليمية والخدمات الأسهم الحرة الرسم البياني، في موقعنا الجديد أعلى 20 لعام 2017.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.


السيليكون هيلز المحامي.


المحامي بدء التشغيل تكساس يساعد الشركات الناشئة والمؤسسين خارج وادي السيليكون التنقل قانون بدء التشغيل & أمب؛ VC.


حجز خيار بركة. ليس المحيط.


تل؛ در أكبر تجمع محفوظة في تشكيل، والمزيد من مؤسسي التخفيف هي تحمل التي من شأنها أن تكون مشتركة مع الموظفين والمستثمرين خلاف ذلك. خذها على محمل الجد.


هنا كم من المناقشات عادة ما يذهب إلى تحديد حجم تجمع الخيار بدء التشغيل & # 8217؛ s في تشكيل:


المحامي: ما حجم تجمع الخيار الذي تريد حجزه؟


السبب في ذلك القليل من التفكير يذهب إلى ذلك يرجع جزئيا إلى حقيقة أن تشكيلات بدء التشغيل (لسبب وجيه) تصبح موحدة جدا. ولا يهتم أي من المؤسسين ولا المحامين بدراسة أي فروق دقيقة تتجاوز الأسئلة الأساسية المتعلقة بتوزيع الأسهم وديناميات المؤسسين. المؤسسين يريدون التركيز على منتجاتهم. المحامين لا يريدون حرق الوقت على صفقة ثابتة.


ولكن هنا & # 8217؛ لماذا لا تأخذ من الوقت للتفكير من خلال حجم بركة الخيار الأول الخاص بك هو مشكلة: حجز كبيرة جدا من تجمع، حتى لو انها لا تستخدم أبدا، يعني أنت & # 8217؛ كمية أكبر من الشركة للمستأجرين في المستقبل / المستثمرين مما تريد.


& # 8220؛ التي يمكن & # 8217؛ ر يكون & # 8221؛، يقول المؤسس. كيف يمكن أن يؤثر حوض السباحة غير المستخدم على التخفيف؟ أيا كان لا يحصل على استخدامها فقط يحصل إلغاء في الخروج، أليس كذلك؟ في حين صحيح من الناحية الفنية، وهذا يفتقد قضية هامة جدا: الموظفين والمستثمرين في المستقبل سوف تعتمد على مصطلح & # 8220؛ رسملة مخففة بالكامل & # 8221؛ في تحديد مقدار الشركة التي يرغبون في طلبها في عملية التوظيف أو الاستثمار. و & # 8220؛ الكتابة بالأحرف الكبيرة المخففة بالكامل & # 8221؛ يتضمن الجزء غير المستخدم من تجمع الخيار.


أنت تتفاوض على حزمة تعويض لمطور روك، ويقولون أنهم يريدون 5٪ & # 8220؛ من الشركة. & # 8221؛ ماذا يعني ذالك؟ الغالبية العظمى من الوقت يعني 5٪ من & # 8220؛ المرسملة بالكامل، & # 8221؛ وهو ما يعني جميع حقوق الملكية القائمة وجميع الأسهم المحجوزة ولكن غير المستخدمة في مجموعة الخيارات.


أعتقد ذلك من خلال قليلا. 5٪ يعني الاضطرار إلى منحهم المزيد من الأسهم إذا كان حجم تجمع الخيار الخاص بك هو 20٪ بدلا من 10٪ (لأن فطيرة أكبر)، حتى لو كان أي من المسبح قيد الاستخدام. إذا كنت في نهاية المطاف الحصول على خروج جيد في السنة دون استخدام الكثير من حمام السباحة، سيتم إلغاء حوض السباحة غير المستخدمة، ولكن & # 8220؛ 5٪ & # 8221؛ سهم المطور تلقى فاز & # 8217؛ ر تخفيض تناسبي. فطيرة يتقلص، ولكن شريحة له يبقى نفس الحجم & # 8211؛ مما يعني أنك يتقلص. وينتهي استئجار 5٪ مع نسبة أعلى بكثير من الجدول سقف.


قشر: أكبر تجمع كنت حجز، حتى لو كان أي من هو قيد الاستخدام، والمزيد من أسهم أنت & # 8217 سوف تضطر إلى إعطاء في وقت مبكر من الموظفين للحصول على٪ يشعرون بالراحة مع. وتعني هذه األسهم اإلضافية، إذا لم يتم استخدام المجمع عند الخروج، فإن أولئك الموظفين يملكون الشركة أكثر من النسبة التي يتفاوضون عليها.


حاضنات-مسرعات أيضا قاعدة طلباتهم الأسهم على & # 8220؛ تماما المخفف & # 8221؛ (استنادا إلى٪)، وذلك من خلال وجود تجمع كبير جدا، أنت & # 8217؛ إعطائهم الكثير من الأسهم.


هذا هو قليلا أكثر دقة، وأقترح عليك قراءة ممتاز فينشر المأجورون آخر: الخيار تجمع المراوغة.


كونفيرتيبل ملاحظات مع قبعات عموما استخدام & # 8220؛ المخففة بالكامل الكتابة بالأحرف الكبيرة & # 8221؛ (تذكر، بما في ذلك تجمع غير مستخدم) في تحديد سعر التحويل. وبالتالي فإن تجمع أكبر يعني أن المستثمر يحصل على المزيد من الأسهم للحصول عليها إلى الحق٪، وإنتاج نفس المشكلة كما هو الحال مع الموظفين: إذا كان تجمع غير المستخدمة عند الخروج، فإنها في نهاية المطاف مع قطعة أكبر. في ورقة المصطلح، تقوم المجالس القروية عادة بإجراء التحويل إلى & # 8221؛ تجمع الخيار لديك نسبة معينة من توافر ما بعد الإغلاق، لكنها تجعل الجدول كاب قبل المال تمتص كل التخفيف منه. سيبدو السؤال مثل هذا:


& # 8220؛ فاإن جمموع خيار خيار ما بعد ا لإقفال املتوفر) باستثناء اخليارات املمنوحة (ميثل 15٪ من اأسهم السركة املخففة بالكامل. & # 8220؛


وتعطي مقالة "فينشر هاكس" مثالا رياضيا، ولكن النقطة الأكثر أهمية هي: أن النسبة المئوية الأعلى التي تتطلبها المجالس القروية تتطلب توفر خيار خيار ما بعد الإغلاق (غير المستخدم)، وانخفاض السعر الذي تدفعه لأسهمها، والمزيد من التخفيف مؤسسي تستوعب.


كيف يرتبط ذلك بنقطة عدم الذهاب في حجز مجموعة الخيارات الأصلية؟ سوف تجمع كنت حجز قبل أول تمويل رأس المال الخاص بك تعيين الأساس للتفاوض حول كم من خيار تجمع & # 8220؛ أعلى حتى & # 8221؛ فكس جعل المؤسسين تمتص. إذا كان لديك تمويل مسبق متاح بنسبة 16٪، فإنه يجعله يبدو أكثر حميدة بالنسبة إلى عملة افتراضية للمطالبة بحوض 15٪ بعد الدفع النقدي، على سبيل المثال، إذا كان مجمع التمويل المسبق الخاص بك هو 5٪ فقط. وسيتطلب الحصول على التمويل من مرحلة ما قبل التمويل بنسبة 5٪ إلى 15٪ زيادة كبيرة جدا في حجم المجمع.


من خلال وجود بركة أصغر قبل التمويل الخاص بك، فإنه يكشف عن أكبر بكثير & # 8220؛ ضرب & # 8221؛ على المؤسسين عندما يتم نمذجة التمويل والمجالس القروية بعد التمويل تجمع & # 8220؛ نسأل & # 8221؛ ينعكس. وعندما ترى كل من المجالس القروية والمؤسسين التخفف الكبير الناتج عن زيادة التجمع، فإنه يجبر على إجراء مناقشة أعمق حول ما ينبغي أن يبدو عليه مجمع ما بعد التمويل. وهذا هو & # 8217؛ حيث يأتي فيكسور هاكس الحكمة في: لديها خطة توظيف وحجة قوية لكمية من بركة كنت حقا بحاجة، وجعل فكس يجادل لهم.


القشر: من خلال الحفاظ على حجم حمام السباحة الخاص بك قبل التمويل، فإنه يتطلب زيادة أكبر بكثير من بركة للوصول إلى فك التمويل المرغوب فيه بعد التمويل غير المستخدم فك، وكلها يتحملها جدول سقف ما قبل التمويل. هذا يجبر نقاش ضروري مع المجالس القروية حول ما هو حجم تجمع مناسب حقا، بدلا من مجرد قبول أي عدد أنها سحب من الهواء الرقيق.


فما هو حق تشكيل حجم تجمع؟


هذا يعتمد. كم عدد المؤسسين هناك؟ من الذي من المحتمل أن تحتاج إلى توظيفه في ال 12 شهرا القادمة؟ هذه تفاصيل لمناقشة مع المحامي الخاص بك. مهما فعلت، دون & # 8217؛ ر فقط قبول 20٪ دون التفكير في ذلك.


كمؤسس، يتم تعيين الملكية الخاصة بك في تشكيل. كل شيء بعد ذلك هو التخفيف. من خلال حجز مجموعة كبيرة لا داعي لها، أنت & # 8217؛ حماية أساسا المستأجرين والمستثمرين في المستقبل من التخفيف، في حين استيعاب كل شيء بنفسك. انها ليست صعبة لزيادة حجم حمام السباحة الخاص بك إذا كنت قد نفد من الغرفة، وعندما تفعل ذلك، على الأقل الجميع على الجدول سقف سوف تمتص التخفيف معك. من خلال الحفاظ على حوض السباحة الخاص بك أصغر، سوف تجعل أيضا فكس التفكير مرتين حول عرضا إغراق حجم بركة كبير بشكل لا لزوم لها على أوراق المدى الخاصة بهم من أجل دفع سعر سهمهم إلى أسفل.


موصى به.


المنشور السابق.


متألق. شكرا جزيلا.


ماذا لو تم تعيين بركة إلى عالية من التشكيل الأولي في 25٪ وليس هناك تمويل وعدم التوظيف. هل من الممكن إصدار المزيد من الأسهم لمؤسس لضبط الخيار تجمع وصولا الى 10-15٪؟


لن تحتاج إلى إصدار المزيد من أسهم المؤسسين. في معظم الحالات، موافقة مجلس بسيط سوف تكون كافية لتقليص المجمع إلى حجم أصغر.


مؤسسي منضدة & ريج؛


اشترك للحصول على النشرة الشهرية للمؤسسين ديجيست الشهرية.


منح الخيار الأعلى: ما يجب على المؤسسين النظر فيه.


وكثيرا ما تكون منح حقوق الملكية مصدر خلاف لمؤسسي الشركات الناشئة. إن تقطيع "الكعكة" في المراحل المبكرة يمكن أن يؤدي إلى محادثات متوترة بين الفريق المؤسس وبين المستثمرين. إحدى القضايا ذات الصلة التي تحظى في بعض الأحيان باهتمام أقل هي مسألة منح الخيار "الأعلى" للموظفين المبتدئين خارج الفريق المؤسس.


عندما تبدأ شركة بدء التشغيل في اتخاذ قرارات التوظيف الأولى، فإنه سيكون في حاجة للرد على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بمنح خيار الأسهم للموظفين في وقت مبكر، على مواضيع تتراوح بين شروط الاستحقاق إلى ما النسبة المئوية للشركة منح الخيار تعكس. في بعض الأحيان يحصل المؤسسون على طلب من أحد الموظفين بأن خياراتهم يجب أن تكون "أعلى" من قبل الشركة بحيث يحتفظ الموظف بنسبة حقوق الملكية الإجمالية عندما تصدر الشركة حقوق ملكية لاحقة (أي بعد تمويل رأس المال الاستثماري). في البداية استحسانا، قد يعتقد المؤسسون أن هذا الطلب هو عادل فقط. بعد كل شيء، يمكن أن ينظر إلى الموظفين في وقت مبكر على أنها تنطوي على مخاطر كبيرة على الانضمام إلى شركة الشباب. ومع ذلك، يجب على المؤسسين النظر بجدية في العوامل التالية ضد هذه الحجة "الإنصاف":


العمل من أجله - ينبغي على المؤسسين تحديد النبرة التي سيعمل بها الموظفون للحصول على منح الخيار الأولي دون توقع أن تحتفظ المنحة الأولية بطريقة أو بأخرى بنسبة معينة من رسملة الشركة. تخفيف مزدوج - افترض أن الموظف لديه أعلى-- حتى ضمان التخفيف. عند التمويل من الفئة "أ" (الذي هو حدثا مخففا بحد ذاته)، ستضيف المنحة العلوية إلى هذا التخفيف مما يؤدي إلى تحمل الطبقة الثانية من التخفيف من قبل الجميع. ومن المرجح أن يثير المستثمرون الحاجبين إذا وجدوا في هذه العملية أن الموظفين مكفولين بهذه الحقوق. سابقة سيئة - مثل ذلك أم لا، الموظفين يتحدثون مع بعضهم البعض حول حزم كومب. من الصعب وضع سابقة في وقت مبكر ثم انحراف عنها. إذا أعطى المؤسسون منح إضافية، يمكنهم ضمان أن يسألهم الموظفون المستقبليون أيضا. إذا كان موظف واحد يحصل عليها ولكن الآخرين لا، يمكن أن يسبب التوتر لا مبرر له. التخفيف يحدث، انها ليست بالضرورة شيئا سيئا - يجب على المؤسسين شرح لموظفيها أنه في حين التخفيف هو واقع كما يتم إصدار الأسهم في المستقبل، انها ليست بالضرورة شيئا سيئا - في الواقع، يمكن أن يكون شيء عظيم طالما أن حجم يتم زيادة "فطيرة" للجميع. كنت تفضل امتلاك 0.1٪ من الشركة التي تبلغ قيمتها 50،000،000 $ من 0.40٪ من شركة بقيمة 5000،000 $.


بناء موقف الأسهم عن طريق كتابة خيارات وضع.


5-الخيار الثاني استراتيجيات للمبتدئين.


كتابة خيارات الخيارات، والمعروفة أيضا باسم بيع لفتح خيار الخيار، هي تقنية إدارة المحافظ الخاصة المستخدمة من قبل بعض المستثمرين المتقدمين والمهنيين للاستفادة من ظروف معينة في أسواق رأس المال، وربما زيادة الدخل، وربما، في بعض الأحيان، وانخفاض خطر. على الرغم من أنه ليس شيئا أعتقد أن المبتدئين يجب أن تحاول، يمكن أن يكون مفيدا لفهم أساس كيف يعمل.


وتحقيقا لهذه الغاية، أريد أن أصف الأساسيات.


أفضل طريقة لشرح الكتابة وضع الخيارات، أو بيع خيارات وضع لفتح، هو المشي لكم من خلال مثال افتراضي. من خلال رؤية كيفية الأجزاء المتحركة معا، ينبغي أن يكون أفضل معنى.


كتابة خيارات وضع، والحصول على أموال، وشراء الأسهم التي تريدها.


تخيل أنك تريد شراء أسهم شركة خيالية، أسم الدوائية. بعد قراءة التقرير السنوي وتحليل البيانات المالية، تصل إلى نتيجة. عليك أن تقرر أنه من أجل كسب معدل العائد المطلوب الخاص بك، يمكنك دفع ما لا يزيد عن 25 $ للسهم الواحد. سعر معين الذي تشعر أنه عادل بالنسبة لأرباح المالك. اليوم، يتداول السهم عند 30 $ للسهم الواحد.


إذا كنت مثل معظم المستثمرين، قد ننتظر حول ونأمل أن السهم انخفض إلى السعر المطلوب. وهذا يمكن أن يجعل الكثير من المعنى، وخاصة في بيئات أسعار الفائدة العادية عندما أرصدة صناديق سوق المال، والتي هي عادة كيف يتم الاحتفاظ الودائع النقدية في حسابات الوساطة أو حسابات الحضانة العالمية إذا كان لديك حجم علاقة كبيرة بما فيه الكفاية مع شركة الوساطة الخاصة بك، 5٪ أو أكثر مثل أنها لم تكن طويلة منذ فترة طويلة.


في هذه الظروف، يتم دفعك للتحلي بالصبر.


قد يكون هناك بديل آخر إذا كانت النجوم محاذاة بشكل صحيح، وانت تعرف ما كنت تسعى، وهناك خوف في السوق. بدلا من الجلوس حول والانتظار لأسهم لتراجع إلى السعر المطلوب، هل يمكن كتابة خيارات وضع للأسهم في 25 $.


في جوهرها، سوف تبيع وعدا لطرف آخر - يمكن أن يكون البنك أو الصندوق المشترك أو المؤسسة أو المستثمر الفردي - أنه إذا كانت أسهم أسم تندرج تحت العتبة خلال عمر الخيار، سيكون لدى المشتري الحق في طلب منك شراء هذه الأسهم في 25 $. لن يكون لديك خيار إذا اختاروا ممارسة هذا الحق. سيكون لديك للتوصل إلى 25 $ للسهم الواحد.


لماذا توافق على القيام بذلك؟ في مقابل وعدك، والمشتري من خيار وضع الخاص بك سوف تدفع لك قسط؛ فكر في ذلك كعلاوة تأمين، إذا كنت ترغب في ذلك. مبلغ هذا القسط يعتمد على عدد من العوامل ولكن لأغراضنا، نفترض أنك تدفع 1.12 $ للسهم الواحد على اتخاذ هذه المخاطر. إذا قمت بكتابة عشرة عقود وضع (في حال كنت لا تعرف خيارات الأسهم، كل عنصر تحكم الخيار يغطي جولة واحدة الكثير من 100 سهم)، سوف تتلقى 1،120 $ (10 يضع × 100 سهم & # 61؛ 1،000 سهم x $ 1.12 قسط & # 61؛ $ 1،120). كما أنك تدفع عمولة متواضعة، وهو المعدل المحدد الذي يعتمد على شركة الوساطة التي تستخدمها.


تجد نفسك الآن في موقف تحسد عليه من ثلاث نتائج محتملة:


إذا انتهى خيار وضع لا قيمة لها ولا تمارس أبدا، يمكنك الحفاظ على الدخل قسط 1،120 $ وخارج الخطاف. يمكنك أن تأخذ المال وإغلاق حسابك. يمكنك إعادة استثمار الأموال في بعض الاستثمارات الأخرى. يمكنك كتابة المزيد من العقود وضع. كل ما تريده. إذا انخفض سعر السهم مؤقتا وتمارسه، فإنك لا تحصل فقط على ملكية في الشركة التي تريدها، ولكن قبل احتساب تكاليف العمولة، تدفع 25.00 $ - 1.12 $ للسهم الواحد، أو 23.88 $ للسهم الواحد، وليس 30.00 $ الذي تداول الأسهم عند كنت أصلا العينين عليه. هذا هو خصم 20.4٪ في السعر، مما يعني أنك تحصل على المزيد من الأرباح المالك وتوزيعات الأرباح النقدية المصاحبة لنفس النفقات. إذا كانت الشركة وراء الأسهم تفلس، مع الأخذ في الأسهم لمحو، كنت لا تزال تحتفظ 1،120 $ نقدا بالإضافة إلى أنك تحصل على شطب الضرائب من الخسارة، والتي يمكن أن تكون كبيرة اعتمادا على الظروف، والتخفيف من الألم الكلي. (في محاولة لتجنب هذه النتيجة في جميع التكاليف، وبطبيعة الحال، ومع ذلك، هناك بطانة الفضة في هذا التمثال حقا الذهاب من منصب في محفظة متنوعة بشكل جيد من الصعب القيام به.)


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وهناك اعتبارات أخرى ذات صلة خاصة في هذا السيناريو.


إذا كنت ترغب في تجنب استخدام الهامش - وأقترح عليك أن تفعل ما أنا معجب باستخدام الحسابات النقدية على حسابات الهامش في جزء منه بسبب إعادة التأهيل والمخاطر فرط إعادة التأهيل - تحتاج إلى الحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ نقدا في الحساب خلال مدة العقد في حالة ممارسة الخيار. وفي حالة حدوث ذلك، سترى أمر تعيين بمبلغ 1000 سهم بقيمة 25 دولارا لكل حساب، وسيتم إيداع المخزون عند سحب المبلغ النقدي. في الواقع، تحتاج فقط $ 25،000- $ 1،120، أو 23،880 $ من المال الخاص بك منذ سوف توليد النقدية عند كتابة الخيار وضع. تحصل لكسب دخل الفائدة على النقد من قسط. مرة أخرى، هذا هو الكثير في الوقت الراهن في بيئة أسعار الفائدة المنخفضة التي وجدنا أنفسنا على مدى السنوات القليلة الماضية ولكن عندما تعود أسعار الفائدة إلى وضعها الطبيعي، وهذا بالتأكيد يلعب في الحساب، وأحيانا بطريقة هادفة.

No comments:

Post a Comment