Wednesday 28 March 2018

توب، أوروبى، الفوركس، السماسرة


أفضل وسيط فوركس أوروبا 2018.


في أوروبا تداول العملات الأجنبية يرى ربما أكثر شروط مريحة ومريحة للعمل التشغيلي. ليس لدى التجار أي قيود لا في فتح حسابات تداول العملات لا في التداول على هذا النحو.


لا يمكن التقليل من أهمية القارة الأوروبية في موضوع تداول العملات الأجنبية: يتم تداول العملات الأوروبية، بما في ذلك اليورو و ГђВЎHF، في ما يقرب من 50٪ من عمليات الفوركس اليومية. ولجميع صانعي الأسواق الرئيسيين مكاتبهم في أوروبا؛ ومزودي السيولة الرئيسيين، بما في ذلك البنوك الألمانية والسويسرية، وهناك أيضا.


تجار الفوركس الأوروبي لديهم مجموعة واسعة للغاية من العروض من مختلف الوسطاء للاختيار من بينها. وبقبول رؤية وسطاء الفوركس، يمكننا أن نرى عدة ملايين من العملاء المحتملين في قاعدة صغيرة نسبيا. وهكذا، يمكن وصف سوق الفوركس الأوروبي باعتبارها واحدة من أفضل من حيث التنمية والتنظيم.


يتم تسجيل معظم الوسطاء بشكل صحيح وتنظيمها مع السلطات المالية في البلد من موقعها. في واقع الأمر، ليس هناك التزام مباشر للقيام بذلك، وبمجرد الحصول على ترخيص وسيط في أي بلد من بلدان الاتحاد الأوروبي، وهذا يعني أن الوسيط مؤهل لقبول العملاء في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.


اختيار أفضل وسيط الفوركس في أوروبا، ينبغي للمرء أن تأخذ بالتأكيد إشعار من التاريخ التشغيلي وسيط و رسكو؛ ق و؛ الجوائز التي فاز بها الوسيط خلال سنوات التداول أيضا التحدث لصالح خيار التاجر. ومن وجهة النظر العملية، من المهم تقدير العديد من العوامل المتعلقة بالعمل التشغيلي للوسيط، مثل الحد الأدنى لمبلغ الإيداع، والرافعة المالية القصوى، والانتشار على العملات الرئيسية، وكمية العمولات، ونوعية دعم العملاء، والكثير أكثر من.


شارك رأيك في قادة سوق الفوركس الأوروبي والتصويت لأفضل شركة هنا!


وأشار معظم نقاط القوة من أفضل وسيط فوركس أوروبا.


وتعكس نقاط القوة المذكورة تفضيلات مستخدمي التصويت.


السنوات السابقة الفائزين.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل 10 وسطاء فوركس ينظمون في المملكة المتحدة (فكسم، غساب)


في يناير 2018، وسوق الفوركس الباري المملكة المتحدة بطلب للإعسار بعد قرار البنك الوطني السويسري مفاجأة للتخلي عن ربط ضد اليورو. وقد سلط الحدث الضوء على وسطاء الفوركس وتنظيمهم، وخاصة في المملكة المتحدة. في هذه المقالة، سنقوم بمراجعة وسطاء الفوركس الرائدة في المملكة المتحدة وأساسيات كيفية تنظيمها.


مع حجم التداول اليومي أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم، وسوق الصرف الأجنبي، وتسمى أيضا الفوركس أو فكس، هو أكبر سوق في العالم. حجم وسيولة عميقة في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع التداول على مدار 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، وجعلها خيارا جذابا للتجار. (للحصول على دليل خطوة بخطوة على كل ما تحتاج إلى معرفته على صرف العملات انظر الفوركس تجول).


ومع ذلك، وعلى عكس المخزونات والسلع، لا يوجد تداول مركزي أو تداول مركزي. إن انعدام الشفافية في سوق الفوركس جعله عرضة للعديد من حالات سوء الممارسة والتلاعب. في المملكة المتحدة، تعمل سلطة السلوك المالي (فكا) بوصفها الوكالة الرقابية لضمان السلوك التجاري العادل والأخلاقي. يجب على وسطاء الفوركس المنظم من قبل فكا الالتزام بعدد من معايير الصناعة. ومما له أهمية خاصة شرط فكا بأن تحتفظ الشركات بأموال العملاء منفصلة عن أموال الشركة. لا يمكن استخدام هذه الودائع المنفصلة كموجودات الشركة إذا أصبحت شركة الوساطة معسرة.


ويؤكد حدث يناير 2018 الذي يشترك فيه البنك الوطني السويسري (سنب) أهمية استخدام وسيط يتم تنظيمه من قبل فكا. أحداث غير متوقعة تماما، في وقت ما يشار إلى أحداث البجعة السوداء، يمكن أن يحدث في أي وقت وتسبب الفوضى. وقد ألقت الأسواق المالية باضطرابات بسبب القرار السويسري، وتعرض عدد من وسطاء الفوركس لخسائر فادحة مع إفلاس بعضهم. لحسن الحظ بالنسبة للعملاء من ألباري المملكة المتحدة، وكان ينظم الشركة من قبل فكا.


يتم سرد وسطاء الفوركس العشرة الخاضعة لرقابة هيئة السوق المالية (فكا) دون ترتيب معين بناء على عوامل منها الاستقرار المالي وجودة التنفيذ ومنصات التداول المتاحة. في اختيار من بينها يمكن للمرء أن تنظر تفضيلات مثل الأسواق المتاحة، والبرمجيات التنفيذ، والقدرة التنافسية من ينتشر. (ذات صلة 5 نصائح لاختيار وسيط الفوركس)


أواندا: تقدم شركة النقد الأجنبي الكندية فروق أسعار تنافسية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة في ور / أوسد. جنبا إلى جنب مع منصة فكتريد الخاصة بها أطلقت في عام 2001، تقدم أواندا ميتاترادر ​​4. وسطاء التفاعلية: غرينتش، كونت. وسطاء التفاعلية القائمة توفر الوصول المباشر إلى العملات الأجنبية بين البنوك ونقلت وتعمل باستخدام شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هيكل السوق. سيتي إندكس: أنشئت في المملكة المتحدة في عام 1983، تقدم سيتي إندكس تداول العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كفد والرهان انتشار. تتوفر منصة ميتاتريدر 4 مع أدوات وميزات إضافية. الفوركس: مملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال (رمزها في بورصة نيويورك: غساب). منذ عام 2001، كان فوريكس المحرك الأول في جلب أسواق العملات لتاجر التجزئة. فكسم: إكسهانج المدرجة فكسم (رمزها في بورصة نيويورك: فكسم) يقدم نموذج التعامل مع مكتب جنبا إلى جنب مع ينتشر تنافسية. تقدم الشركة التداول في مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك اليوان الصيني. فكسرو: تأسست في عام 2006، فكسرو مقرها لندن هو وسيط على الانترنت تقدم تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود مقابل الفروقات. تتوفر منصات التداول ميتاترادر ​​4 و كترادر. إيغ الأسواق: تأسست في عام 1974 كشركة الرهان انتشار تحت اسم مؤشر إيغ. تقدم الشركة التداول في أزواج بما في ذلك ور / أوسد، أود / أوسد، و أوسد / جبي مع فروق منخفضة تصل إلى 0.8 نقطة. كمس الفوركس: منصة فت التاجر الملكية التي تقدمها كمس الفوركس يسمح لك للتداول مباشرة من الرسم البياني ويوفر مؤشرات فنية متعددة. أكتيفترادس: تأسست في عام 2001، أكتيفيترادس تقدم تداول العملات الأجنبية في قطع صغيرة ومتناهية الصغر، وطرح المنتجات المتنوعة، وفروق تنافسية. هي الأسواق: في الأعمال التجارية لمدة 30 عاما، هي الأسواق يوفر منصات التداول متعددة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية. هي الأسواق قسم من هنيب المجموعة، تكتل عالمي مع وجود في 20 بلدا.


ومن بين كبار وسطاء الفوركس الخاضعين لرقابة فكا في المملكة المتحدة، فإن الغالبية تقع في الواقع في الخارج. وفي كثير من الحالات، يعني ذلك أنها تنظم أيضا من قبل هيئات أخرى مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي تستمر فيه صناعة الفوركس بالتجزئة في التطور والتحسن، يجب على المتداولين أن يظلوا يقظين في التمحيص حيث يضعون أموالهم للاستثمار.


وسطاء الفوركس في أوروبا.


العثور على قائمة من أفضل الاتحاد الأوروبي منظم وسطاء الفوركس على الانترنت مقرها في أوروبا. حصل كل وسيط فكس في هذا الترتيب على ترخيص في بلد من المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إي) ومخول لتقديم خدماتها في أوروبا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


صوت أواندا أفضل وسيط الفوركس من قبل المستثمرين الأوروبيين.


قراء مجلة فاينانشيال تايمز ومستثمرون كرونيكل نيم & # 160؛ أواندا & # 160؛ كما & # 8220؛ أفضل مزود الفوركس & # 8221؛ & # 160؛


في الاستبيان السنوي.


نيويورك، 7 ديسمبر، 2018.


أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، وقد تم تسمية & # 8220؛ أفضل الفوركس بروفيدر & # 8221؛ من قبل قراء فينانسيال تيمس و إنفستورس كرونيكل في جوائز إنفستورس كرونيكل إنفستمنت المرموقة.


الجائزة تعترف أواندا باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة، وتوفير منصة تداول الفوركس المبتكرة وأدوات دعم اتخاذ القرار التجارة الشاملة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات التداول مستنيرة.


& # 8220؛ بما أن العالم، أكبر سوق، سيولة، يوفر الفوركس فرصا مثيرة للاهتمام للمستثمرين الأفراد. نحن فخورون بالفوز بهذه الجائزة كما يوضح أن التجار يثقون في أواندا & # 8212؛ وهم يقدرون جهودنا المتواصلة لدعم العملاء وتقديم الأدوات المبتكرة التي تساعدهم على أن يصبحوا أكثر اطلاعا على التجار، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.


وأضاف دوكر، & # 8220؛ هذه القبعات على جائزة الحائز على جائزة أواندا. بالإضافة إلى الاعتراف به من قبل فينانسيال تيمس و إنفستورس كرونيكل، تم تكريمنا مؤخرا في قمة فوركس ماغنيتس مع جائزة فوركس ماغنيتس ل & # 8216؛ أفضل وسيط فوركس & # 8217؛. وبالمثل، حصلنا على جائزتين من اتجاهات الاستثمار حيث صنف المستثمرون في سنغافورة أواندا على أنها وسيط رقم 1 فوركس للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8216؛ أعلى رضى عميل شامل & # 8217؛ ولتقديم أفضل قيمة & # 8216؛ المال & # 8217؛ في الفوركس. & # 8221؛


فينانسيال تيمس هي واحدة من العالم & # 8217؛ ق الرائدة الأعمال الأخبار والمعلومات المنظمات، المعترف بها دوليا لسلطتها، النزاهة والدقة. وقد طلب من قراء صحيفة فايننشال تايمز وشقيقتها "إنفستورس كرونيكل" استكمال استبيان مفصل أعطوا فيه آراءهم لمقدمي الفوركس الذين يستخدمونه. واستخدمت الردود لتسجيل مقدمي خدمات الفوركس على مجموعة من القضايا بما في ذلك سهولة الاتصال والعمولات والرسوم والإدارة والأمن المالي ونوعية أبحاثهم، ونطاق الخدمات المقدمة. وقد تم تجميع النتائج من قبل دار بحث مستقلة وتستخدم لتحديد الفائزين في كل فئة.


حول أواندا.


وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.


شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة ( فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.

No comments:

Post a Comment