Saturday 3 March 2018

خيارات الأسهم وعقد فترة


إسو: أساسيات.


بالنسبة لكافة الأرباح الرأسمالية في المبيعات التي تخضع للضريبة بمعدلات مواتية طويلة الأجل، يجب أن تحتفظ بسهم إسو لمدة سنتين على الأقل من تاريخ منحك الخيار وسنة واحدة على الأقل من تاريخ ممارسة الخيار. إن المكسب الكامل على سعر الممارسة هو بعد ذلك جميع مكاسب رأس المال.


مثال: سعر التمرين هو 22 $ وسعر السوق في تاريخ ممارسة الرياضة هو 30 $ (8 $ انتشار هو جزء من حساب أمت). كنت تبيع الأسهم إسو في $ 40، بعد عقد الأسهم لأكثر من سنة واحدة من ممارسة الرياضة وسنتين من المنحة. لديك 18 $ في المكاسب الرأسمالية في البيع ($ 40- $ 22) للإبلاغ عن الإقرار الضريبي الخاص بك، مع عدم وجود دخل عادي. لديك أيضا تعديل أمت في بيع إذا ممارسة الخاص بك أثار أمت.


إذا لم تستوف هذه المتطلبات (أي أنك تقوم بالتخلص من الأهلية)، فسيتم فرض ضرائب على إسو كما هو الحال بالنسبة للمنظمات غير الحكومية الوطنية، وبالتالي تفقد إمكانية الحصول على مزايا ضريبية خاصة. يوضح الجدول الزمني أدناه مفهوم فترة الحجز، ويوضح المدة التي يجب أن تبقي فيها الأسهم لمنع التصرف غير المؤهل وتصدر التصرف المؤهل عند البيع.


وبما أن معظم منح خيارات الأسهم في الشركات العامة لها فترة استحقاق لا تقل عن سنة واحدة، فهي فترة الاحتفاظ بعد ممارسة التمارين التي تحدد عادة المعاملة الضريبية (موضحة في أسئلة وأجوبة أخرى في هذا الموقع).


تقوم شركات ما قبل الاكتتاب في بعض الأحيان بمنح إسو التي يمكن ممارستها مباشرة من قبل الموظفين في الأوراق المالية، رهنا بحق إعادة شراء الشركة إذا تركت قبل استحقاقها. على الرغم من أن نفس القواعد الخاصة بفترات إيزو التي تطبقها منظمة إسو تطبق من المنحة وممارسة التمارين الرياضية، إذا قمت بتخلي التصرف في أسهم ما قبل الاكتتاب العام، فإن دخل التعويض الخاص بك يعتمد على قيمة الأسهم في تاريخ الاستحقاق (وليس تاريخ الممارسة)، وعقدك تبدأ فترة الأرباح الرأسمالية عند الاستحقاق (وليس عند الممارسة).


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.


تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.


وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).


يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.


من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:


تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.


وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.


التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).


هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.


المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.


يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.


المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.


يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.


معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.


إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.


ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:


إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الحجب والضرائب المقدرة.


كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.


يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:


ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.


لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).


الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.


الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.


النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.


قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:


هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،


ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.


تحديد فترة التأهل المؤهلة.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.


فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.


إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .


حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.


إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.


حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.


إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.


وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.


حساب تكلفة التكلفة ل أمت.


والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.


حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.


إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.


ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.


حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.


تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.


فترة العقد.


ما هو "فترة القابضة"


فترة الحيازة هي الفترة الحقيقية أو المتوقعة من الوقت الذي يعزى فيه الاستثمار إلى مستثمر معين. في فترة طويلة، تشير فترة االحتفاظ إلى الفترة بين شراء األصل وبيعه. وفي فترة البيع القصيرة، تكون فترة الحجز هي الفترة الزمنية التي يقطع فيها بائع قصير الأوراق المالية، وعندما يتم تسليم الضمان إلى المقرض لإغلاق المركز القصير؛ وبعبارة أخرى، فترة عقد هو يوم واحد.


تراجع "فترة التملك"


وتستخدم فترة الاحتفاظ بالاستثمار لتحديد الكيفية التي ينبغي أن تخضع للضريبة أو الخسارة في رأس المال لأن الاستثمارات الطويلة الأجل تميل إلى أن تخضع للضريبة بمعدل أقل من الاستثمارات القصيرة الأجل. وللاستثمار فترة احتجاز طويلة الأجل عندما يحتجز لفترة أطول من سنة واحدة.


حساب فترة عقد.


عند حساب فترة الاحتفاظ بالأوراق المالية، يبدأ المستثمر في حساب اليوم بعد تاريخ حصوله على الضمان ويتوقف عن العد في اليوم الذي تصرف فيه. على سبيل المثال، اشترت سارة 100 سهم من الأسهم في 2 يناير 2018. عند تحديد فترة الاحتفاظ بها، بدأت العد في 3 يناير 2018. في اليوم الثالث من كل شهر بعد ذلك يعد بداية شهر جديد، بغض النظر عن عدد الأيام التي يحتوي عليها كل شهر.


إذا باعت سارة مخزوناتها في 2 يناير 2018، فإن فترة الاحتفاظ بها أقل من سنة واحدة، وهي تدرك مكاسب أو خسائر رأسمالية قصيرة الأجل. إذا كانت تبيع مخزوناتها في 3 يناير 2018، فإن فترة الاحتفاظ بها هي سنة واحدة ويوم واحد، وهي تدرك مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل.


قواعد مختلفة تحدد فترات القابضة.


عند تلقي هبة من الأسهم تقدير أو غيرها من الأوراق المالية وأساس تكلفة المتلقي يتم تحديدها باستخدام أساس المانح، وتشمل فترة عقد المستلم فترة احتجاز المانحين. وهذا ما يسمى "معالجة" لأن فترة الاحتفاظ بالمستفيد تضيف قيمة إلى فترة احتجاز المانحين. ومع ذلك، إذا تم تحديد أساس المستلم بالقيمة السوقية العادلة للأوراق المالية، مثل هدية من الأسهم التي انخفضت في القيمة، تبدأ فترة عقد المستلم في اليوم بعد تلقي الهدية.


عندما يحصل المستثمر على توزيعات أسهم، فإن فترة حيازة األسهم الجديدة هي نفسها كما في األسهم القديمة. وهذا ينطبق أيضا عند تلقي مخزون جديد في شركة نسج من الشركة الأصلية التي المستثمر بشراء الأسهم. على سبيل المثال، اشترى بول 100 سهم من الأسهم في أبريل 2018. في يونيو 2018، أعلنت الشركة عن اثنين من واحد للسهم الواحد الانقسام. ثم كان لدى بول 200 سهم من أسهم الشركة مع نفس فترة الحجز، بدءا من تاريخ الشراء في أبريل 2018.


ماثيو J. W. ستوت، إزك.


ميكروكاب الأوراق المالية المحامين تمثل أوتك نشرة المجلس والوردي ورقة الشركات العامة.


المادة 144 فترة الحجز وخيارات أسهم الموظفين.


متى تبدأ فترة االحتفاظ بالمادة 144 بالمخزون المقيد المكتسب بموجب خطة خيار األسهم للموظفين؟


تاريخ منحة الخيار لا تبدأ القاعدة 144 فترة القابضة.


ولا تبدأ فترة الاحتفاظ بالقاعدة 144 في تاريخ منح الخيار. ولا يمنح منح أي خيار إلا الموظف الحق في الحصول على مخزون في المستقبل. لا يمكن أبدا استخدام تاريخ منحة خيار الأسهم للموظف لأغراض المادة 144 من فترة الحجز، حتى لو لم تتطلب العملية دفع مبالغ نقدية أو أي اعتبار آخر للمصدر.


تاريخ ممارسة الخيار يبدأ المادة 144 فترة الحيازة.


تبدأ فترة الحجز بموجب المادة 144 من اللائحة التنفيذية العليا في تاريخ ممارسة الموظف للموظف، وما لم تكن الممارسة غير نقدية & # 8221؛ يتم الدفع الكامل لسعر الممارسة إلى المصدر. هذا هو بديهية، لأنه قبل ممارسة الخيار، الموظف ليس في خطر، والسهم لم يكن بأي شكل من الأشكال & # 8220؛ حصل & # 8221؛ أو & # 8220؛ المدفوع مقابل. & # 8221؛


ما هو الأساس المنطقي وراء القاعدة 144 فترة الاحتفاظ بخيارات الأسهم؟


ولا تبدأ فترة الاحتفاظ بالمادة 144 من اللائحة التنفيذية للأوراق المالية حتى يتم ممارسة الخيار. والسبب في ذلك هو أنه لأن الموظف لم يدفع لمنح الخيار، قبل إصدار الأسهم المقيدة، الموظف & # 8220؛ أوبتيوني & # 8221؛ لا تحمل مخاطر الاستثمار في المصدر.


نفس الأساس المنطقي المستخدم هنا يتسق مع ذلك المستخدم عندما يتم شراء الأسهم المقيدة من خلال اتفاقية الاكتتاب، حيث أن فترة الاحتفاظ بالقاعدة 144 لن تبدأ حتى تاريخ التحقق من الشيك أو التحويل المصرفي & # 8211؛ عندما تم دفع الاشتراك فعلا من قبل مستثمر.


المادة 144 محامي الأوراق المالية مات ستاوت.


محامي الأوراق المالية أوتك مات ستوت مسودات المادة 144 والفقرة 4 (أ) (1) آراء قانونية للمساهمين في أسواق أوتك و أوتك نشرة المجلس الشركات. نسخ من الشهادات والوثائق الداعمة يمكن إرسالها لاستعراض أي تكلفة عن طريق مستوت @ أوتلاويرز. يمكن للمساهمين الذين يرغبون في مسح الأسهم المقيدة باستخدام رسائل الرأي القاعدة 144 الاتصال مات ستوت على (410) 429-7076.


آخر الملاحة.


ماثيو J. W. ستوت، إزك.


400 E. شارع برات.


بالتيمور، ماريلاند 21202.


(410) 429-7076 هاتف.


(888) 907-1740 فاكس.


الموارد قانون الأوراق المالية.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


أرشيف.


تنصل.


ماثيو J. W. ستوت هو محامي الأوراق المالية العاملة في الممارسة الخاصة لقانون الأوراق المالية، وليس تابعة أو معتمدة من قبل أي سلطة تنظيم الأوراق المالية أو الصرف.


أي إشارة إلى منظمات مثل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك)، دتك، فينرا أو أوتك الأسواق ليس المقصود منها ضمنا أي انتماء أو تأييد من قبل أي من هذه المنظمات.


يحتوي هذا الموقع على معلومات عن الموضوعات التي تهم عملاء مات ستوت الذين هم إما نشرة أوتك المجلس، أسواق أوتك، نسداق، أو الشركات العامة في بورصة نيويورك مكت أو مساهميها.


لا يتم تقديم أي مشورة قانونية على هذا الموقع.


لا يتم تشكيل علاقة بين المحامي والعميل من خلال استخدام المعلومات الموجودة على هذا الموقع، أو أي موقع آخر نشره ماثيو J. W. ستوت، إزك. أو أوتك محامون.


أولئك الذين يسعون إلى توظيف مات ستوت كمحامي الأوراق المالية يمكن الاتصال بنا للحصول على اتفاق المشاركة.


خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية.


س: ما هو خيار الأسهم غير المؤهلين أو غير النظامية؟


ج: خيار الأسهم غير المؤهل أو غير المدرج (أن & # 8220؛ نكو & # 8221؛) هو نوع من خيار الأسهم التعويضية غير المقصود أو غير مؤهل ليكون خيار الأسهم الحافز (و & # 8220؛ إسو & # 8221؛ ) بموجب قانون الإيرادات الداخلية. و إيسوس متاحة فقط للموظفين (وليس المديرين غير الموظفين أو المقاولين المستقلين)، وهناك قيود رياضية على مقدار خيار يمكن أن تكون مؤهلة ك إسو.


الميزة المزعومة لخيارات أسهم الحوافز ليست & # 8220؛ العادية & # 8221؛ الدخل عند ممارسة خيار في المال. والمشكلة هي أن هذا البيان، في حين صحيح من الناحية الفنية، غير كامل & # 8211؛ لأن انتشار ممارسة الأيزو هو تعديل حد أدنى بديل للضريبة. وبالتالي، اعتمادا على الظروف الخاصة للخيار الذي يمارس إسو، فإن الحد الأدنى من الضريبة البديلة المستحقة نتيجة لهذه العملية يمكن أن تكون كبيرة جدا.


س: هو استلام خيار الأسهم غير المؤهلين خاضعة للضريبة؟


ج: لا، لا توجد ضريبة على استلام نكو طالما أن سعر ممارسة الخيار الأسهم يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنحة.


س: ما هي العواقب الضريبية لممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين؟


A: انتشار على ممارسة الرياضة & # 8211؛ وهذا يعني، والمبلغ الذي القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت ممارسة يتجاوز سعر ممارسة & # 8211؛ هو الدخل العادي، وتخضع للدخل العادي والأجور تتطابق.


س: متى تبدأ أرباح رأسمالي فترة الأسهم على أسهم الأسهم؟


ج: لا تبدأ فترة اكتساب رأس المال الخاص بك حتى يتم ممارسة خيار الأسهم.


شارك هذا:


8 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المستوفاة & كوت؛


مايكل أندروز 3 مايو 2017 - 5:00 مساء.


ما هي فترة حيازة رأس المال طويلة الأجل لرأس المال لخيار الأسهم غير النظامية؟ أين يوجد ذلك في قانون الإيرادات الداخلية؟


بواسطة جيمس 11 مايو 2017 - 9:22 مساء.


يمكن أن أكون مخطئا، ولكنني لا أعتقد أنه & # 8217؛ s & # 8216؛ فترة الحجز & # 8217؛ للحصول على خيار غير قانوني الأسهم. ويتمثل خيار خيار الأسهم القانونية في فرض ضريبة على الأرباح المحققة بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى والأكثر مواتاة وليس على الدخل العادي الأعلى & # 8216؛ معدل. لا يشترط خيار الأسهم غير القانوني هذا المعاملة الضريبية التفضيلية ويعتبر أي ربح محقق & # 8216؛ الدخل العادي. & # 8217؛ ولذلك، لا توجد أية نقطة في وجود & # 8216؛ فترة الاحتفاظ & # 8217؛ مع خيار غير قانوني الأسهم لأنه لا يوجد معاملة ضريبية تفضيلية.


بي جو والين ماي 12، 2017 - 8:41 آم.


هذا هو الصحيح جيمس. بمجرد ممارسة مكتب الإحصاء الوطني الخاص بك، فإنك تبدأ بعد ذلك فترة اكتساب رأس المال.


بواسطة جيمس 12 مايو، 2017 - 6:02 مساء.


حتى بعد ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك وشراء الأسهم، ثم تبدأ فترة عقد للحصول على مكاسب رأس المال. أنا & # 8217؛ م دراسة الضرائب على بلدي بمساعدة كتاب مراجعة إي. ليس لدي أي مدرب رسمي لطرح الأسئلة، ولكن للتأكد من أنني على حق في هذا، يعني أنك بمجرد ممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب، فترة عقدك لتحقيق مكاسب رأس المال (طويلة - term مقابل قصيرة الأجل) يبدأ. لذلك، إذا كنت تحمل الأسهم الخاصة بك لمدة لا تقل عن 1 سنة و 1 يوم ابتداء من اليوم بعد ممارسة الخيار الخاص بك، ثم يمكنك التخلص منه، لا يزال بإمكانك التأهل لدفع معدل أرباح رأس المال بدلا من معدل الدخل العادي بسبب حقيقة ذلك كان مكسبا رأسماليا طويل الأجل. حق؟


بي جو والين ماي 13، 2017 - 10:06 آم.


بي بيناري توداي ترادر ​​18 أغسطس، 2017 - 5:01 م.


مظهرك في تداول الخيارات الثنائية يختلف تقريبا.


كل من بلوق وظائف أذهب من خلال، أنا & # 8217؛ م يسر.


بي جو 21 سبتمبر، 2017 - 12:34 مساء.


يبدو أنه ليس هناك فائدة فورية لشراء / عقد الخيارات غير النظامية مقابل ممارسة غير نقدية، حيث يتم التعامل مع عنصر الصفقة كتعويض بغض النظر. يتم زيادة الأساس الخاص أساسا إلى فمف الحالي عند ممارسة الرياضة، لذلك فقط تعتبر الزيادة المستقبلية في الأسهم لمعدلات الضرائب المحتملة على المدى الطويل إذا قررت الاحتفاظ بها.


من قبل ثنائي الذكاء مراجعة 7 يناير 2018 - 6:04 مساء.


وجهة نظركم على تداول الخيارات المخططة بشكل صحيح بها، وانا ذاهب الى.

No comments:

Post a Comment